دليل المصانع والشركات

خدمة عملاء اوبر

تستطيع التواصل مع خدمة عملاء اوبر اذا كنت عميل لدى اوبر او احد الموظفين بها سواء بهدف الابلاغ عن الشكاوى من خلال رقم خدمة عملاء اوبر الخط الساخن ونظراً للشهرة الكبيرة التى حققتها شركة اوبر حول العالم وليست فى الدول العربية فقط وهذا تماماً ما حدث فى مصر حيث باتت الكثير من الاعمال اليومية متوقفه عليها وبشكل كبير للغايه وليس هذا فحسب فالى جانب الجمهور الكبير والذي يصل الى الالاف العملاء فهناك الكثير من الناس اصبحت اوبر هى مصدر الرزق الاول لهم حالياً فضلاً عن هؤلاء الذين يقومون بالعمل بشكل مؤقت او لوقت اضافي مع هذه الشركة لذلك مع وجود الكثير من الموظفين والعملاء معاً فى وقت واحد والمئات من الرحلات اليومية التى تتم بإستخدام خدمات هذه الشركة فالبعض قد يواجه العقبات سواء موظفين او عملاء لذا وفرت الشركه عشرات طرق التواصل.

رقم خدمة عملاء اوبر الخط الساخن

رقم خدمة عملاء اوبر
رقم خدمة عملاء اوبر

مع المحاولة لأيجاد احد أرقام التواصل مع خدمة عملاء أوبر كان من الافضل ان نجد رقم اوبر المواحد لكن بالبحث عن رقم الدعم الفني أوبر مصر وجدنا ان الشركة لم توفر رقم موحد او خط ساخن حتى الوقت الحالي مع العلم ان الشركة استحوذت على احد اهم المنافسين لها فى خدمة النقل بمصر وهي شركة كريم لتصبح شركة اوبر وكريم هي شركة واحدة لذلك من المنتظر ان توفر الشركة طريقة سريعة للتواصل معاها لكن بالطبع الشركة لم تتجاهل اهمية توافر طرق التواصل معاها وهى الطرق المتوفرة بالفقرة التالية.

رقم أوبر للشكاوى

اذا كانت لديك شكوى او سؤال عن أسباب إيقاف حساب أوبر كمثال فيمكنك ان تستخدم واحدة من طرق التواصل مع الشركة والمتمثلة فى صفحة التواصل مع الشركة والتواصل عبر ايميل الشركة وكذلك التطبيق وهي كالتالي:

  1. البريد الالكتروني: تستطيع ان تتواصل مع شركة اوبر عن طريق ايميل الشركة وهو كالتالي [email protected].
  2. الموقع الالكتروني: يتوفر لشركة اوبر موقع الكتروني وتتوفر به صفحة للمساعدة يمكن الوصول لها عن طريق الرابط التالي https://help.uber.com/riders.
  3. صفحات التواصل الاجتماعي: تتوافر لشركة اوبر مجموعة من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي ويمكن التواصل معاها بسهولة على سبيل المثال صفحة اوبر على فيس بوك على الرابط التالي https://www.facebook.com/UberMENA او صفحة اوبر على تويتر https://twitter.com/uber وغيرها.
  4. تطبيق UBER: عن طريق تطبيق اوبر يمكنك ان تقوم بالتواصل مع الشركة فقط قم بالدخول على قسم المساعدة او HELP وقم بتحديد نوع المشكلة لتجد اجابة او تقوم بتوضيح المشكلة فى تذكرة تواصل مع خدمة عملاء.
  5. مركز المساعدة: توفر الشركة سواء من خلال التطبيق او الموقع الالكتروني مركز للمساعدة يضم كثير من المشكلات والحلول الخاصه بها والاجابات على الاسئلة الشائعة والمختلفة والتى يمكن من خلالها ايجاد حل لأى مشكلة قد تواجهك فقط تقوم بكتابة مشكلتك وستظهر لك اقرب الاجابات اليها.

رقم أوبر واتس اب

بشكل عام لا يتوفر رقم واتس اب محدد للشركة لكن يوجد الكثير من الوكلاء للشركة فى القاهرة والجيزة والاسكندرية ولهذا قد يقوم بعض الوكلاء بتوفير خدمة التواصل على الواتس اب لمندوبي التوصيل او السائقين لديهم وعلى سبيل المثال هذه بعض ارقام الوكلاء وهي كالتالي:

  • رقم واتس اب وكيل اوبر ماجيك كار: 01151770748 – المكان: مدينة نصر.
  • رقم واتس اب وكيل اوبر شركة فريندز: 01151770748 – المكان: المهندسين.
  • رقم واتس اب وكيل اوبر شركة العالمية: 01097126140.
  • رقم واتس اب وكيل اوبر شركة عربيتي: 01022222361 – المكان: مدينة نصر.

‫6 تعليقات

  1. انا عميلة واتبهدلت من السائق ونزل فى الشارع ولم عليا الناس وشتم وكان بيتهجم عليا لولا الناس فى الشارع ونزلنى من السيارة بمنتهى قلة الادب …ارجو التواصل معى لانى فكرت اروح قسم الشرطة

  2. انا بتعامل مع اوبر في اكتر من دوله و اللي حصل معايا ده اول مره يحصل

    انا حجزت رحله من المطار الي اول شارع الهرم جنب الجيزه و دفعت بالفيزا و تم خصم مبلغ ١٥٠ تقريبا زي ما كان مكتوب
    و بعد ما نزلت بنص ساعه اكتشفت انهم خصموا ٣٣٤ جنيه
    يعني اكتر من الضعف

    انا مش عارف ازاي شركه عالميه تتعامل بالطريقه ديه
    عموما انا اكيد مش هعدي الموضوع كده
    ارجو ان حد يكلمني بسرعه لاني مسافر المانيا بعد بكره

  3. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته / السادة خدمة عملاء اوبر المحترمين ،
    أتعامل مع أوبر باص منذ فترة طويلة بصفة يومية فهى خدمة ممتازة و أقوم بإستمرار بشراء باقات شهرية للرحلات لأنها موفرة و لكن إنتهت الباقة الإسبوع الماضى و قمت بشراء باقة جديدة 30 رحلة بمبلغ 540 جنيها و كنت قد حددت وسيلة الدفع بالفيزا كارت و بعد شراء الباقة وصلنى إشعار أن رصيدى لا يكفى لحجز الباقة فقمت بحذف بطاقة الفيزا من خيارات الدفع و حاولت حجز رحلة جديدة على أن أدفع قيمة الباقة للكابتن أثناء الرحلة فلم أتمكن من الحجز و توقف التطبيق تماما فلا أستطيع حجز رحلات أوبر لأدفع قيمة الباقة للكابتن و لا أستطيع الإستفادة برحلات الباقة التى تم حجزها و حاولت الدفع عن طريق فورى فلم أتمكن لأن مسئول فورى طلب منى الكود الخاص بحسابى على أوبر لأتمكن من الدفع و لا أعرف أى شئ عن هذا الكود و بحثت عنه فى التطبيق فلم أجده و توقف التطبيق عن العمل و لم أجد رقم للتواصل مع خدمة العملاء لذا أرجو التكرم بالمساعدة فى حل هذه المشكلة و لكم جزيل الشكر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى