كيف اعرف رقم حسابي في بنك مصر

إن بنك مصر هو واحد من أفضل البنوك في مصر ويتساءل عدد من عملاء البنك كيف اعرف رقم حسابي في بنك مصر ويذكر أن بنك مصر يتيح أكثر من طريقة يمكن للعميل من خلالها أن يتعرف علي رقم حسابه في بنك مصر عندما يجري فتح حساب في بنك مصر حيث يمكن الاستعلام عن حسابي في بنك مصر من خلال أي فرع من فروع بنك مصر أو من خلال أي من ماكينات الصراف الآلي أو عبر موقع بنك مصر أو عبر تطبيق بنك مصر أون لاين أو من خلال خدمة عملاء بنك مصر.

كيفية معرفة رقم حسابي في بنك مصر

كيف اعرف رقم حسابي في بنك مصر
كيف اعرف رقم حسابي في بنك مصر

إن هناك أكثر من طريقة يمكن من خلالها أن تتعرف علي رقم الحساب الخاص بك في بنك مصر ومن أسهل الطرق معرفة رقم حسابي من خلال ماكينة الصراف الآلي موضح إليكم كالتالي:-

  1. اذهب إلي اقرب ماكينة صراف آلي atm بنك مصر.
  2. ادخل بطاقة فيزا بنك مصر في ماكينة الصراف الآلي atm.
  3. اكتب الرقم السري.
  4. اختر الاستعلام عن الرصيد.
  5. انقر علي طباعة إيصال.
  6. سوف تجد رقم في بداية الإيصال مكون من 16 رقم وهذا يكون رقم الحساب.

هل رقم الحساب هو رقم الفيزا بنك مصر

يتساءل عدد كبير من عملاء بنك مصر عن رقم الحساب ويظن بعض منهم أن رقم الحساب هو رقم الفيزا ولكن في حقيقة الأمر أن رقم الحساب ليس هو رقم الفيزا مطلقا فإن رقم الفيزا هو الرقم المتواجد علي الفيزا أما رقم الحساب يتم الاستعلام عنه بأكثر من طريقة.

هل رقم الحساب مكتوب علي فيزا بنك مصر

في حالة أنك كنت أحد عملاء بنك مصر وتمتلك حساب في بنك مصر أيا كان نوع الحساب سواء كان حساب جاري أو حساب توفير فيجب أن تعلم أن رقم الحساب الخاص بك لا يتم كتابته علي أي نوع من بطاقات فيزا بنك مصر.

أين يوجد رقم الحساب علي الفيزا بنك مصر

يتساءل عدد كبير من عملاء بنك مصر أين يوجد رقم الحساب علي بطاقة بنك مصر وعليه فإننا ومن خلال موقعنا سوف نوضح لكم متابعينا الكرام الإجابة عن تساؤلكم موضح إليكم كالتالي:-

  • رقم الحساب لا يكون مكتوب علي كارت الفيزا الخاص ببنك مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى