البنك الاهلى استعلام عن الرصيد

يقدم البنك الاهلى استعلام عن الرصيد بعدة طرق وذلك ليسهل على العميل ان يطلع على حسابه دائما لهذا اليك 7 طرق للاستعلام عن الرصيد في البنك الاهلي المصري والجيد فى هذه الطرق ان الجميع سيتمكن من ايجاد طريقة او أكثر من هذه الطرق مناسبه له وسريعة بالقدر الكافي الذي يساعد على ان يكون على تواصل دائم مع الحساب البنكي الخاص به وبهذا ربما لن يحتاج العميل فى معظم الاحيان الى الاستعانة بمساعدة اى شخص أخر حتى ان بعض الطرق تساعد على اجراء التحويلات البنكيه من حساب الى آخر سواء داخل البنك او خارج البنك “فى بنوك اخرى” كما يمكن بأستخدام تلك الطريقة التى نتحدث عنها معرفة اسعار العملات وكذلك دفع الفواتير المختلفة على سبيل المثال فاتورة الغاز و فواتير الكهرباء و فاتورة النت وهكذا وكل ذلك يتم اون لاين لذلك دعونا نشاهد ما لدينا من طرق.

7 طرق للاستعلام عن الرصيد في البنك الاهلي المصري

البنك الاهلى استعلام عن الرصيد
البنك الاهلى استعلام عن الرصيد

يمكنك الاعتماد على طريقة واحدة من الطرق التالية لكن من الافضل ان تكون قادر على استخدام اكثر من طريقة وهذا لعدة اسباب منها ان ما قد تختاره للاعتماد عليه يمكن ان يكون متوقفاً او غير متاح بالنسبة لك فى بعض الاحيان لهذا يفضل ان تكون على دراية بعدد جيد من الطرق التى نذكرها هنا وهي كالتالي:

البنك الاهلى استعلام عن الرصيد

  1. تطبيق NBE Mobile: عن طريق استخدام التطبيق يمكنك ان تدير حسابك وتطلع على كشف حساب واضح عن كافة التعاملات التى تمت على حسابك خلال اى فتره تريدها لكن يفضل ان تكون مشترك فى خدمة الاهلى نت لانها تمنحك المزيد من المميزات مع استخدامك للتطبيق.
  2. خدمة عملاء البنك الاهلي: يمكنك من خلال اى تليفون ارضى او موبايل الاتصال برقم خدمة عملاء البنك الاهلى المختصر وهو 19623 ومن خلال الخدمة الصوتيه ستجد اختيار للاطلاع على حساباتك ويمكنك بالطبع ان تتواصل مع موظف خدمة العملاء وتطلب منه الاستعلام عن الرصيد فى حسابك.
  3. من خلال الفروع: انتشار فروع البنك الاهلى بجميع انحاء جمهورية مصر العربية يسهل على معظم العملاء سواء فى المدن او القرى الوصول للبنك عن طريق زيارة الفرع الاقرب ومن خلال موظفين خدمة العملاء فى البنك يمكنك ان تطلع على حسابك حتى انه يمكنك ذلك من خلال موظفين التيلر “الخزينة”.
  4. ماكينات الصراف الالي: بأستخدام الديبت كارد الخاص بك ” الفيزا كارد” يمكنك ان تستعلم عن رصيدك من خلال ادخال الكارت فى اقرب ماكينة ATM سواء تخص البنك الاهلي المصري او احد البنوك الاخري وتختار الاستعلام عن الرصيد بعد ادخال الرقم السري.
  5. الموقع الرسمي للبنك: من الجيد ان يتيح البنك الأهلي المصري استعلام عن الرصيد اون لاين وذلك عن طريق الموقع الالكتروني الخاص بالبنك ويمكنك زيارته عن طريق الرابط التالي https://www.nbe.com.eg/NBE/E/#/EN/Home وبأستخدام حسابك على الموقع يمكنك الاطلاع على رصيدك.
  6. الاشعارات: عن طريق تسجيل رقم هاتفك ضمن بيانات حسابك فى البنك سيبدء البنك بشكل تلقائي فى ارسال رسائل SMS بشكل دوري لتوضيح العائد على حسابك فى نهاية كل شهر كما سيرسل لك تنبيهات فى حالة تم سحب اى مبالغ من حسابك سواء من خلال الفروع او بأستخدام بطاقة الائتمان او حتى فى حالة الدفع عن طريق الانترنت اون لاين.
  7. جوابات البنك الاهلي: تعتبر المراسلات التى يقوم البنك بإرسالها عن طريق البريد المصري او مندوبي البنك بشكل شهري طريقة من الطرق التى يمكن من خلالها متابعة الرصيد فى البنك الاهلي المصري لكنها بتكلفة اضافية يتم احتسابها على من رصيد الحساب الخاص بك.

كشف حساب البنك الأهلي المصري

الطرق السابقة يتوفر منها 4 طرق يمكن استخدامها بهدف ان تطلع على حسابك البنك بشكل مفصل كما ان جميع الطرق تسمح لك بمعرفة رصيد الحساب فى البنك الاهلي المصري ولهذا يجب عليك ان تعرف ان الطريقتين الامثال لمعرفة الرصيد بنفسك تحتاج الى ان يكون لديك حساب خاص بك فى البنك تدير من خلاله حسابك البنكى مجانا لكن اذا كنت ترغب فى كشف حساب مطبوع فيمكنك ان تختار طريقة التوجه الى احد فروع البنك الاهلي القريب منك وستحصل عليه مجانا لكن اذا كنت تحتاج الي ان يكون مختوم بختم البنك فى تلك الحالة الى دفع رسوم كشف الحساب البنك الأهلي ويتم تحديد الرسوم على حسب عدد النسخ المختومة من الكشف ولا يتم تحديدها على عدد السنوات.

البنك الأهلي المصري استعلام عن الرصيد اون لاين بالجوال

يمكنك معرفة رصيد حسابك فى البنك الاهلي من خلال الموبايل بعدة طرق مختلفة وتستطيع الاطلاع على المزيد من التفاصيل من خلال الرابط التالي https://albanknote.com/ahly-bank-balance-mobile.

‫2 تعليقات

  1. مساء الخير
    انا غير مصري ولدي حساب في البنك الأهلي المصري
    ومش عارف استعلم عن رصيدي ومش قادر اسجل في الاهلي نت والاهلي موبايل لانه يطلبني الرقم القومي وانا فتحت حساب برقم جواز السفر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى