بنوك

المباشر للشركات

تسعى خدمة المباشر للشركات إلى توفير خدماتها داخل مصرف الراجحي لإتاحة الفرص أمام أصحاب المؤسسات حتى يقوموا بإنجاز أنشطتهم المصرفية داخل المملكة العربية السعودية من خلال فتح حساب الراجحي للشركات.

شركات مباشر الراجحي

المباشر للشركات
المباشر للشركات

عبارة عن خدمات إلكترونية يوفرها مصرف الراجحي لأصحاب الشركات بالمملكة  من خلال تسجيل الدخول على الحساب الخاص في مباشر للشركات الراجحي، حيث يمكنهم القيام بجميع المعاملات والخدمات التي تخص الشركة من خلال الموقع الخاص بالمصرف، كما أنه يتيح للعميل إنشاء قاعدة بيانات للتعامل الدقيق مع المعاملات المالية، كما يوفر المصرف خدمة فتح حساب مباشر للأفراد.

تسجيل دخول المباشر للشركات

يجب أن يكون لدى العميل أعمال ومشروعات حرة ولديه سجل تجاري داخل مصرف الراجحي، مع توفير المستندات اللازمة للتسجيل مثل ترخيص المشروع أو إثبات بصلاحية المشروع أو الشراكة مع تقديم بيان بالصلاحيات التي يقوم بها المدير، كما أنه يجب إحضار الهوية الوطنية لصاحب المشروع وللشخص الاعتباري مع باقي البيانات الشخصية.

وفي حالة التوكيل الداخلي فيجب أن يقوم العميل بالمشاركة خلال عام من التوكيل، ويتم دفع رسوم للفرد 3000 ريال سعودي لتفعيل التسجيل في المباشر للشركات، و400 ريال سعودي للتشفير مع تسديد مبلغ 250 ريال سعودي للمسافرين باستخدام الجوالات.

فتح حساب في الراجحي مباشر

يجب تسجيل الدخول في الموقع الإلكتروني وإنشاء حساب للاستفادة من مزايا خدمة المباشر للشركات، وللتسجيل يرجى اتباع الخطوات التالية:

  • قم بالذهاب إلى موقع الراجحي مباشر من الرابط التالي https://www.almubasher.com.sa.
  • املء البيانات التي يتم طلبها منك مثل اسمك واسم المستخدم مع إضافة الرمز التالي EDM1.
  • سوف تظهر لك كلمة المرور المكونة من ست ارقام، قم بكتابتها ثم اضغط على سير العمل.
  • ابدأ بتحديد نظام الحساب ليتم نقلك إلى إدارة المستخدم.
  • ستصلك رسالة تأكيد الحساب الخاص بك في المباشر للشركات الراجحي.

تطبيق الراجحي أعمال

يستخدم البرنامج لتشفير الهواتف الذكية بحيث يسمح للعملاء استخدام رمز المرور الخاص بهم، ويقوم التطبيق على استخدام الأكواد المتطورة حيث يتم استخدام الرقم مرة واحدة فقط، فيبدأ تشغيل التطبيق من خلال رسالة بها رابط برقم التشفير ورمز المرور، ثم يتم اتباع الخطوات التالية لاستخدام التطبيق:

  • قم بالنقر على الرابط المرسل لك لتتمكن من تنزيل التطبيق.
  • قم بإدخال رقم التفعيل المرسل عبر الهاتف وإدخال رقم المرور.
  • ابدأ بتعيين كلمة مرور جديدة لاستخدامها في كل مرة تقوم بالدخول على التطبيق.
  • بعد إدخال باقي البيانات الشخصية وكلمة السر التي تظهر على الشاشة يمكن للعميل استخدام التطبيق.

خدمات المباشر للشركات

يتم تقديم مجموعة من الخدمات من قبل مصرف الراجحي مباشرة للعملاء ومن أبرز الخدمات التي يوفرها ما يلي:

الحساب الجاري

عبارة عن خدمة توفر للعميل الكشوفات الحسابية الخاصة بحسابه الكترونياً، بحيث يمكنك الاحتفاظ بالخدمة على الكمبيوتر الخاص بك وتقديم طلب الحصول على دفتر الشيكات أو طلب كشف حساب، كما يمكنك من خلاله إيقاف التعامل مع الشيكات المستحقة.

تحويل الأموال

توفر الخدمة تحويل الأموال من حسابات الشركة إلى حساب العميل المستفيد أو لحساب البنوك الدولية أو المحلية، كما أنه بقدم للعميل الأسعار المحدثة للصرف، وإضافة عملاء أو القيام بتحويلات دولية بنفس العملة.

سداد

هي خدمة تمكن العميل من دفع الفواتير المختلفة مثل الكهرباء والمياه والمرافق وفواتير الجوال، بجانب دفع رسوم المرور والإقامة ورسوم التأشيرات.

رقم الراجحي للمؤسسات

يوفر مصرف الراجحي خدمة العملاء والتي تتيح للعملاء العمل من خلالهم وكذلك عن طريق خدمة المباشر للشركات، من خلال الاتصال بمصرف الراجحي والحصول على المعلومات أو للاستفسار من خلال الرقم التالي 8001228888.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى