انشاء باركود

إن الباركود يعتبر هو واحد من أهم الأشياء التي تتعلق بالمشتريات والمنتجات بأكملها ويتم انشاء باركود علي أي من السلع سواء ملابس أو مأكولات أو أي من المشتريات الأخري وهذا لأن الباركود يكون محتوي علي كافة المعلومات عن السلعة التي تم وضعه عليها ويذكر أن الباركود يكون علي هيئة خطوط وتحت الخطوط توجد أرقام وعند القيام بقراءة الباركود يظهر للشخص كافة المعلومات التي تتعلق بالمنتج من سعر والعديد من المعلومات الأخري عن المنتج.

إنشاء باركود مجاني

انشاء باركود
انشاء باركود

إن هناك طريقة يمكن من خلالها لأصحاب المنتجات والسلع أن يقوموا بإنشاء باركود بشكل مجاني ومع الأهمية الكبيرة للباركود فإننا ومن خلال موقعنا البنكنوت سوف نوضح لكم متابعينا الكرام طريقة إنشاء باركود مجاني موضح إليكم كالتالي:-

  1. ادخل علي موقع إنشاء الباركود بشكل مجاني www.the-qrcode-generator.com ويذكر أن هذا الموقع هو واحد من المواقع التي تتميز بإمكانية انشاء باركود بشكل مجاني.
  2. انقر علي القائمة.
  3. اختر نوعية المعلومات التي ترغب في تسجيلها.
  4. انقر علي قائمة url.
  5. انسخ رابط موقعك الذي ترغب في إنشاء الباركود له.
  6. الصق رابط موقعك الذي ترغب في إنشاء الباركود له.
  7. انقر علي كلمة حفظ.
  8. اكتب اسم ملف الحفظ كما ترغب.
  9. وبعد إتمام تلك الخطوات تكون قد أتممت إنشاء الباركود بكل نجاح.

التسجيل في مركز الترقيم السعودي

إن مركز الترقيم السعودي هو المكان الوحيد في المملكة العربية السعودية الذي يكون مسئول بشكل كامل عن القيام بإنشاء باركود لأي من السلع والمنتجات العالمية في السعودية ففي حالة الرغبة في الحصول علي باركود عالمي في المملكة العربية السعودية فيتم التسجيل في مركز الترقيم السعودي والحصول عليه من المركز.

رقم باركود السعودية

إن أي دولة يكون لها رقم مخصص لها في بداية الباركود يدل علي أن تلك البلد هي البلد المصنعة للمنتج ومع أهمية التعرف علي رقم باركود السعودية فإننا ومن خلال موقعنا البنكنوت سوف نوضح لكم متابعينا الكرام الرقم المخصص لباركود السعودية موضح إليكم كالتالي:-

  • رقم باركود السعودية مكون من ثلاثة أرقام يكون في بداية باركود المنتج وهو 628.

أنواع الباركود

إن هناك أنواع متعددة للباركود ولكن هناك عدد ثلاثة أنواع هي الأكثر شهرة من بين الباركودات المختلفة ومع الأهمية الكبيرة للتعرف علي نوع الباركود والذي يكون دائما مكون من ثلاثة عشر رقم فإننا ومن خلال موقعنا البنكنوت سوف نوضح لكم متابعينا الكرام أنواع الباركود موضح إليكم كالتالي:-

  • باركود خاص بالكتب ويعرف باسم ISBN وهذا الباركود يكون مكون من عدد ثلاثة عشر رقم ويتم استخدام ذلك النوع من الباركود من أجل أن يتم تسجيل كافة البيانات التي تخص الكتب الإلكترونية وأيضا الكتب الورقية.
  • باركود خاص بالسلع الأوروبية ويعرف باسم EAN وهذا الباركود يتكون من عدد ثلاثة عشر رقم أو عدد أثني عشر رقم ويتم استخدام هذا الباركود في المتاجر بشكل كبير جدا.
  • باركود UPC وهذا الباركود يتكون من عدد أثني عشر رقم ويتم استخدامه في المتاجر وأيضا للبضائع بشكل كبير جدا.

شراء باركود سعودي

إن هناك العديد من الأشخاص في المملكة العربية السعودية الذين يرغبون في الحصول علي باركود عن طريق شراءه وليس بشكل مجاني وهذا يتم من خلال مركز الترقيم السعودي حيث أن هذا المركز هو الوحيد في المملكة العربية السعودية التي يوفر للشخص إمكانية الحصول علي باركود عالمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى