ارقام تليفونات هيئة البريد المصرى

تعتبر من الأرقام الهامة جدا لأن عدد كبير من المواطنين يحتاجون إلي التواصل مع الهيئة وخدمة العملاء من خلال ارقام تليفونات هيئة البريد المصرى للحصول على خدمة من الخدمات سواء كان تفعيل الفيزا الخاصة بهيئة البريد المصري أو ارسال أو استقبال الطرود وغيرها من الخدمات الأخرى، ولهذا وفر البريد المصري فريق متميز من خدمة عملاء فورى يمكنه التواصل في كافة الأوقات على مداء 24 ساعة بالإضافة إلي توفير الموقع الإلكتروني للهيئة حتى يستفسر المواطنين عن الخدمات ويقدموا الشكاوي وكذلك تتبع البريد دون الذهاب إلي فرع من فروع البريد المصري.

نبذة مختصرة عن البريد المصري

ارقام تليفونات هيئة البريد المصرى
ارقام تليفونات هيئة البريد المصرى

البريد المصري هو عبارة عن مؤسسة حكومية تعمل على تنفيذ خطط الدولة في النواحى الاقتصادية والاجتماعية، حيث تعمل المكاتب على تقديم خدمات مميزة للفرد والشركات حيث تتنوع الخدمات التي تقدمها هيئة البريد المصري ما بين خدمات بريدية، خدمات حكومية، بالإضافة إلي الخدمات المالية.

خدمات البريد المصري

تقدم هيئة البريد المصري العديد من الخدمات سواء أكانت تلك الخدمات مالية أو حكومية وعند الإستعلام عن خدمات البريد المصري نجد أن الهيئة تعمل على تقديم الخدمات التالية

  1. الحوالات البريدية.
  2. المراسلات.
  3. الرسائل البنكية.
  4. البريد السريع.
  5. الطرود.
  6. يقدم خدمة الحساب الجاري والتوفير.
  7. صرف المستحقات النقدية.
  8. خدمات الدفع الإلكتروني.

مواعيد عمل البريد المصري 2022

تعمل هيئة البريد المصري 6 أيام في الأسبوع بداية من يوم السبت وحتى يوم الخميس من كل أسبوع ويوم الجمعة وكذلك العطلات الرسمية والأعياد والاحتفالات القومية والوطنية.

تبدأ مواعيد عمل مكاتب وفروع الهيئة العامة للبريد المصري يوميا خلال أيام العمل الرسمية من تمام الساعة ال 9 صباحا وحتى الساعة ال 1 ظهرا، ويجدر الإشارة إلي أن بعض مكاتب الهيئة تعمل خلال الفترات المسائية لمدة ساعتين بعد مواعيد العمل الرسمية بالأماكن ذات الكثافة السكانية المرتفعة للعمل على تلبية احتياجات المواطنين من هيئة البريد.

رقم خدمة عملاء البريد المصري

جميع المتعاملين مع هيئة البريد المصرية اتصل بممثلي خدمة العملاء في أي وقت للاستفسار عن أي شيء يتعلق بالمعاملات البريدية عبر رقم خدمة العملاء التالي 16789.

رقم خدمة عملاء التأشيرة بهيئة البريد المصرية

تقدم هيئة البريد المصرية رقم هاتف لعملائها بنظام التأشيرات الذكية Tel، التواصل مع موظفي الوكالة لطرح الأسئلة دائما حول البطاقات الذكية.

تفعيل رقم خدمة العملاء لتأشيرة البريد المصري

يمكن لأصحاب الحساب البريد لبطاقة Visa تنشيط خدمات التأشيرة الجديدة أو المحدثة من خلال رقم خدمة العملاء الذي توفره إدارة البريد الحكومية والذي يتضمن

  • الخط الساخن لتفعيل التأشيرة هو 16789 وهو مفتوح 24 ساعة في اليوم ما عدا الجمعة.
  • يمكنك أيضا تنشيط التأشيرة عن طريق الاتصال برقم الهاتف الثابت التالي 08008002800.
  • يمكن للأفراد من الخارج سواء كانوا جاليات مصرية أو أجانب يتعاملون مع إدارة البريد المصرية التحقق من تفعيل خدمات البطاقة الذكية الخاصة بهم عن طريق الاتصال بالرقم الدولي التالي 0020235315900.

ارقام تليفونات هيئة البريد المصرى

إنه مع الأهمية الكبيرة لهيئة البريد المصري في جمهورية مصر العربية وهذا بالنسبة إلي جميع المواطنين المصريين المقيمين في جمهورية مصرية العربية، فإن هناك العديد من المواطنين المصريين الذين يرغبون في التعرف على الأرقام الخاصة بالبريد المصري، وعليه فأننا نوضح لكم هذه الأرقام كالتالي

  • للتواصل مع الرقم الخاص بالبريد المصري بشكل مجاني من خلال التليفون الأرضي على الرقم 08008002800.
  • للتواصل مع الرقم الخاص بهيئة البريد المصري من خلال التليفون الأرضي على الرقم 0225800818.
  • التواصل مع الرقم الخاص بالبريد المصري سواء بالتليفون الأرضي أو الهاتف المحمول ويكون التواصل من خارج جمهورية مصر العربية على الرقم 0020235315900.

موقع الشكاوى الإلكترونية الخاص بهيئة البريد المصرية

  • توفر الهيئة القومية للبريد موقع الويب الذي يسمح للأشخاص بتقديم شكوى عبر هذا الرابط: https://www.egyptpost.org/enpo/ar/login.
  • موظفو الهيئة عند تسجيل أي شكوى يتطلب منك إدخال بعض البيانات مثل الإسم والبريد الإلكتروني وكلمة المرور وكذلك توضيح سبب الشكوى المقدمة.
  • في حالة الاستفسارات عبر الإنترنت عن معلومات حول إرسال أو إستلام الطرود البريدية أو الإجراءات الجمركية يمكنك إدخالها عبر هذا الرابط: https://www.egyptpost.org/contactUs.

تفعيل فيزا البريد المصري

  1. الذهاب إلي أحد فروع البريد المصري القريبة منك.
  2. شراء فيزا البريد المصري كل الناس بمبلغ 25 جنيها.
  3. تسجيل بيانات العميل على جهاز الكمبيوتر.
  4. الإتصال بهيئة البريد على رقم خدمة عملاء البريد المصري 0235315900 في اليوم التالي واطلب من الموظف تفعيل الفيزا.

‫3 تعليقات

    1. اريد تقديم شكوى في بريد الوسطاني مركز كفر سعد محافظه دمياط . بقالى اكتر من 15 يوم بروح مكتب البريد عشان افتح دفتر توفير وكل مره الموظفين يقولولي حجه مره السينما واقع ومره مفيش دافاتر وبصراحه انا قرفت وعمرى ماعدت هروح على مكتب البريد مره تانيه بصراحه خدمه مفيش ازبل من كدا

  1. الموظف في فرع الوزارة في الاسكندرية
    بيقولي لازم اقل حاجة تفتح بيها حساب ١٠٠٠ جنية ازززاي
    وزحمة ومفيش خدمة كويسة بتتقدم وبيحولو يمشو الناس من غير ما تستعلم او تعمل اللي هيا عيزاة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى