خدمة رصيدي

تعتبر خدمة رصيدي إحدى أهم الخدمات التي أطلقتها شركة رصيدي مؤخرا، فمن خلال تطبيق رصيدي Apk يمكنك التواصل مع خدمة العملاء لمعرفة الرصيد الخاص بك داخل المحفظة أو الاستعلام عن أي خدمات اضافية آخرى، كما يهتم الكثيرون بالبحث عن أكواد اتصالات المختصرة لمعرفة الرصيد المتبقى وخلال هذا المقال نقدم إليكم أهم المعلومات عن هذا الموضوع.

محفظة رصيدي

خدمة رصيدي
خدمة رصيدي

مواكبة للتطور الالكتروني الحالي أطلقت شركة رصيدي أول محفظة الكترونية مستقلة، والتي تمكن العميل من اتمام العديد من العمليات المالية من خلالها بشكل الكتروني بدلا من الطريقة النقدية المتعارف عليها وذلك توفيرا للوقت والجهد، فمن خلال محفظة رصيدي يمكنك دفع فاتورة النت  كما يمكنك دفع فاتورة الكهرباء أو معرفة فاتورة المياة ودفعها، بالاضافة إلى اتمام بعض المعاملات البنكية الجارية من تحويل أو سحب أو إيداع الرصيد وقتما تشاء حيث وفرت الشركة أكثر من 14000 ماكينة ATM، وقد أطلقت شركة رصيدي هذه المحفظة بالتعاون مع بنك SAIP لذا فقد خصصت العديد من الخدمات للشركات ومؤسسات التمويل في مصر.

خدمة عملاء رصيدي

يبحث العديد من عملاء رصيدي عن كيفية التواصل مع خدمة العملاء وذلك عند حدوث أي عطل أو مشكلة فنية لديهم أو حتى من أجل الاستعلام عن مزيد من الخدمات داخل المحفظة، وقد سهلت شركة رصيدي الأمر على العملاء فمن خلال تطبيق رصيدي يمكنك التواصل مع خدمة العملاء والاستفسار عن مزيد من الخدمات المتاحة لديهم.

اكواد اتصالات لمعرفة الرصيد

تقدم شركة اتصالات أكثر من طريقة لسهولة التعرف على قيمة الرصيد الخاص بالعميل وذلك من خلال بعض الأكواد المختصرة، وخلال الأسطر التالية نقدم إليكم أهم أكواد شركة اتصالات لمعرفة الرصيد:

  • بالضغط على كود *80# فأنت قد اشتركت في خدمة رصيدي والتي تتيح لك معرفة كل التفاصيل الخاصة بنظامك بالاضافة إلى معرفة قيمة الرصيد المتبقي ومعرفة استهلاكك بشكل تفصيلي.
  • من خلال كود *888# يمكنك معرفة رصيدك وهذه الخطوة لن تكلفك سوى 5 قروش فقط.
  • من خلال الاتصال على 555 واتباع الخطوات التي ستطلب منك خلال المكالمة، يمكنك معرفة الرصيد الخاص بك ومعرفة موعد انتهاء صلاحية الرصيد، هذه المكالمة ستكلفك 19 قرش.
  • توفر شركة اتصالات خدمة معرفة الرصيد بعد كل مكالمة والتي يمكنك الاشتراك بها من خلال ارسال رسالة نصية فارغة إلى رقم 7310 سوف تصلك رسالة بتكلفة المكالمة وبقيمة الرصيد المتبقى.
  • أما لمعرفة رصيد الانترنت على اتصالات يمكنك الضغط على الكود الآتي *558*5#.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى