كيف استلم حوالة من ويسترن يونيون في مصر

تعتبر خدمة ويسترن يونيون أسرع وأأمن طريقة لتحويل الأموال، ولذلك سوف نستعرض معاً كيف استلم حوالة من ويسترن يونيون في مصر، حيث أن الحياة اليومية تفرض في كثير من الأحيان ضرورة تحويل واستلام الأموال والتي يجب أن تتم بسهولة وأمان تام.

ويسترن يونيون مصر

كيف استلم حوالة من ويسترن يونيون في مصر
كيف استلم حوالة من ويسترن يونيون في مصر

عبارة عن شركة تحويل أموال وتتوفر في العديد من الدول العربية مثل مصر، ومقرها الرئيسي بالولايات المتحدة الأمريكية، ويتم من خلالها إرسال الأموال واستلامها برسوم بسيطة وحازت على ثقة عملائها حول العالم وتبلغ أرباحها السنوية نحو 3000 مليون دولار، لذلك فهي افضل طرق تحويل الأموال من مصر للخارج والعكس.

استلم حوالة من ويسترن يونيون مصر

لكي تتمكن من استلام الأموال المحولة لك داخل مصر يجب الذهاب إلى أحد فروع ويسترن يونيون، ثم قم باتباع الخطوات التالية:

  • املء استمارة استلام الحوالة.
  • اكتب بيانات المرسل من الاسم والدولة المرسل منها.
  • قم بتقديم بطاقة الرقم القومي الخاص بك.
  • سلم كود الحوالة وهو رمز سري من عشر أرقام MTCN.
  • يتم تسليمك الحوالة بعد التحقق من البيانات، وتوقيعك على إيصال الاستلام.

وللعلم فإن رسوم تحويل الأموال داخل ويسترن يونيون يتم فرضها على الشخص الراسل للحوالة وتتراوح ما بين 35 درهم إلى 45 درهم، كما أنه في حالة تحويل الأموال داخل نفس البلد فلا يتم فرض رسوم.

مدة استلام الحوالة من ويسترن يونيون

يمكنك استلام الحوالة خلال دقائق فقط من تحويلها ولا يتخطى الأمر أكثر من 3 أيام في بعض الحالات، كما يجب استلام الأموال خلال فترة تسعين يوم على أقصى تقدير من إرسالها.

تتبع حوالة ويسترن يونيون

عند قيام الشخص الراسل بتحويل الأموال عبر شركة ويسترن يونيون يتم استلام كود الحوالة المكون من 10 أرقام، ويجب أن يقوم بإرساله إلى الشخص المرسل إليه حتى يتمكن من الذهاب إلى أحد فروع ويسترن أو أحد البنوك التي تتعامل معها لتتبع وصول الحوالة البريدية بالكود وبيانات الشخص من الرقم القومي والاسم.

البنوك التي تتعامل مع ويسترن يونيون في مصر

قامت مجموعة من البنوك بتوفير خدمة تحويل الأموال من خلال ويسترن يونيون مثل البنك العربي الإفريقي وبنك الإسكندرية الذي تنتشر فروعه داخل مصر، كما تعتبر شركة الصرافة العالمية BIGmt الوكيل الرئيسي لشركة تحويل الأموال ويسترن يونيون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى