تمويل و قروض

افضل بنك يعطي قرض شخصي فى مصر

يبحث المواطنين عن افضل بنك يعطي قرض شخصي فى مصر، والحقيقة أن البنوك تتنافس مع بعضها البعض لتقدم أفضل الخدمات التمويلية التي تلبي احتياجات المواطنين بكل الشرائح، والقروض الشخصية لا تقتصر على بنك أو اثنين فقط بل هناك العديد من البنوك التي تقدم هذا القرض، وسنوضح لكم عبر موقعنا بنكنوت أفضل البنوك المتخصصة في القروض الشخصية.

افضل بنك يعطي قرض شخصي فى مصر

افضل بنك يعطي قرض شخصي فى مصر
افضل بنك يعطي قرض شخصي فى مصر

القرض الشخصي هو قرض غير مضمون يطلبه الأفراد من بنك أو شركة مالية لتلبية احتياجاتهم الشخصية، وعند الاختيار بين البنوك والمفاضلة بينهم ينبغي المقارنة بين نقاط، أهمها ما يلي:

  • معرفة الحد الأقصى والأدنى لنسبة الفائدة المضافة على القرض.
  • الحد الأدنى والأقصى لقيمة القرض نفسه.
  • مدة سداد القرض.
  • الحد الأدنى لراتب العميل.
  • قيمة الغرامات الخاصة بالتأخير.

وبعد إجراء مقارنة بين جميع البنوك من حيث النقاط التالية توصلنا إلى الترتيب التالي:

  1. البنك الأهلي المصري: وتم تصنيفه كأول وأفضل بنك مصري يعطي قروض شخصية للعملاء، حيث يتميز بفائدته السنوية التي تبلغ 13.5%، وأقصى حد لمدة السداد هو 8 سنوات، علمًا بأن قيمة القرض الأدنى 5000 جنيه، والأقصى 300 ألف جنيه، ويجب ألا يقل سن العميل عن 21 سنة ولا يزيد عن 60 سنة.
  2. بنك مصر: ويأتي في المرتبة الثانية للتنصيف وتبلغ فائدته السنوية 13.5% لموظفي القطاع الخاص، أما القطاع العام 7.5%، ومدة السداد تصل إلى 5 سنوات للخاص و8 سنوات للعام، والحد الأقصى للقرض 500 ألف جنيه والأدنى 5000 جنيه.
  3. البنك الأهلي سوسيتيه جنرال: يحصد المرحلة الثالثة ضمن قائمة افضل بنك يعطي قرض شخصي في مصر، حيث تصل فائدته إلى 14% وفترة سداد القرض كحد أقصى 7 سنوات.
  4. بنك الإسكندرية: وهو من أفضل البنوك المقدمة للقروض الشخصية وتبلغ فائدته السنوية 15% وتصل فترة السداد إلى 8 سنوات، وللعلم أن الحد الأدنى لقيمة القرض 5000 جنيه والأقصى مليون جنيه، والحد الأدنى للراتب حسب مكان سكن العميل.
  5. بنك BNP Parbas: ويأتي بالمرتبة الخامسة وفائدته السنوية 14% وفترة السداد 5 سنوات.
  6. البنك العربي الأفريقي الدولي: وهو افضل بنك يعطي قرض شخصي فى مصر، وقيمة الفائدة السنوية فيه 15% للموظفين بالقطاع الخاص أما 14.5% بالشركات المتوسطة، و14% للقطاع الحكومي، وفترة السداد كأقصى حد 7 سنوات، ويتمثل الحد الأدنى للقرض 1000 جنيه والأقصى مليون جنيه، والتقسيط تحويل مباشر من راتب الموظف.
  7. بنك القاهرة: في المرتبة السابقة من القائمة، وقد قسم البنك القرض لثلاث شرائح، حيث كانت الشريحة الأولى الحد الأدنى لها 5000 جنيه والأقصى 500 ألف جنيه بفائدة 14.5% وفترة السداد 7 سنوات ولكن بشرط أن أن يكون الحد الأدنى من راتب العميل 1000 جنيه، بينما الشريحة الثانية الفائدة 15.5%، أما الثالثة 13.5%.
  8. بنك المشرق: يأتي بنك المشرق في المرتبة الثامنة من قائمة أفضل البنوك التي تعطي القروض الشخصية وفائدته السنوية تصل إلى 16% بينما تصل فترة سداد القرض كأحد أقصى 6 سنوات.
  9. البنك التجاري الدولي: أحد أفضل البنوك المانحة للقروض الشخصية وتبلغ فائدته الشخصية 15% وسداده كحد أقصى 10 سنوات، والحد الأدنى له 5000 جنيه والأقصى مليون جنيه، ويطلب البنك كشف حساب للرواتب لآخر 6 شهور.
  10. البنك الأهلي اليوناني: وتبلغ فائدته السنوية مبلغ 15% وسداده كحد أقصى 5 سنوات.
  11. بنك كريدي أجريكول: وأقل قيمة للفائدة له 15% وأطول فترة للسداد لا تتعدى 5 سنوات.
  12. مصرف أبو ظبي الإسلامي: وتصل فائدته إلى 14% وأقصى فترة للسداد 7 سنوات.
  13. بنك إتش إس بي سي: وفائدته تصل إلى 13% وفترة السداد لمدة 7 سنوات وهذا الحد الأقصى للسداد.
  14. بنك عودة: وفائدته 15% وأطول فترة سداد للقرض 7 سنوات.
  15. سيتي بنك: أقل قيمة للفائدة 15% وفترة السداد 5 سنوات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى