افضل موقع اختصار روابط

لو أعجبك مقال على الشبكة العنكبوتية وحاولت نشر هذا المقال على أي وسيلة تواصل اجتماعي ستواجه مشكلة طول الرابط إليك افضل موقع اختصار روابط والذي يقوم بتقليل طول الرابط ليظهر بمظهر مقبول ويؤدي نفس الغرض من الرابط الرئيسي كما يمكنك ربح المال من هذه الطريقة بكل سهولة مع قليل من الجهد.

افضل موقع اختصار روابط

افضل موقع اختصار روابط
افضل موقع اختصار روابط

مواقع اختصار الروابط كما قلنا سابقًا هي المواقع التي تضع فيها أي ربط طويل ويعطيك الموقع رابط صغير جدًا مقارنة بالرابط الأصلي وعند الضغط على هذا الرابط سيتم توجيهك إلي نفس الموقع الخاص بالرابط الطويل ويوجد نوعين من هذه المواقع النوع الأول المواقع التي تقدم خدمة اختصار الروابط وبها إمكانية الربح من هذه الخدمة عن طريق مشاركة الأرباح والنوع الثاني هي المواقع التي تكتفي بتقديم خدمة اختصار الروابط فقط.

مواقع اختصار روابط بنظام مشاركة الأرباح

هذه المواقع تقدم لك خدمة اختصار الروابط مجانًا بالإضافة إلى أنها تعطيك أرباح كلما زاد عدد الزوار للرابط المختصر الذي قمت بنشره وذلك لأن هذه المواقع في الأصل تعتمد على نشر الإعلانات فعندما تقوم أنت بنشر رابط مختصر ويضغط عليه أحد ما تظهر أما هذا الزائر صفحة إعلانات قبل فتح الرابط مباشرةً ويظل في هذه الصفحة ثواني معدودة ثم ينتقل لصفحة الرابط الأصلية إذن أنت تربح من هذه المواقع بسبب مشاهدة زوارك للإعلانات.

أفضل مواقع اختصار الروابط للربح من الإنترنت 2022

إليك عزيزي الزائر مجموعة من أفضل المواقع المضمونة في الربح من اختصار الروابط كل ما عليك فعله هو الاشتراك في موقع منهم واختيار رابط لخبر أو مقالة شيقة وقم باختصار الرابط في الموقع الذي اشتركت به ثم قم بنشر الرباط على وسائل التواصل الاجتماعي وكلما زاد عدد زوار الرابط كلما زاد ربحك:

  1. موقع Adf.ly: من أقدم المواقع المضمونة في الربح من خلال اختصار الروابط والحد الأدنى للسحب الأرباح من هذا الموقع هو 5 دولار تستطيع استلامهم من خلال موقع باي بال أو بايونير والموقع يعطي أرباح من 2 دولار إلى 10 دولار لكل ألف زيارة حسب البلد التي تأتي منها الزيارات.
  2. موقع LinkBucks: هذا الموقع يمكنك الربح منه من خلال اختصار الروابط وأيضًا من خلال دعوة أصدقائك للعمل في هذا الموقع وستأخذ أرباح على الزيارات التي يجلبها أصدقائك لروابطهم بنسبة 10% ونسبة 5% من أرباح الأشخاص الذين يعملون مع الموقع من خلال أصدقائك ونسبة 1% من الجيل الثالث الذي يعمل في الموقع كل هذا بجانب أرباحك الخاصة.
  3. موقع Clicksfly: أقل مبلغ يمكنك سحبه من خلال هذا الموقع 3 دولار كما يمكنك السحب من خلال بيبال أو بايونير أو التحويل البنكي وإذا قمت بدعوة أصدقائك للموقع ستربح 20% من قيمة ما يحققونه من أرباح دون أن ينقص من أرباحهم شئ.
  4. موقع Ouo.io: يوفر هذا الموقع أكثر من وسيلة لدفع الأرباح منها بايونير وبيبال وباير وأقل مبلغ لسحب الأرباح هو 5 دولار للسحب من خلال بيبال و 50 دولار للسحب من خلال بايونير ويعطيك الموقع 20% من أرباح أصدقائك الذين اشتركوا فيه من خلال رابط الرافيرال الخاص بك.
  5. موقع Bcvc: إذا تجاوزت أرباحك 10 دولارات يمكنك سحب أرباحك كل أسبوع ولن تضطر للانتظار لنهاية الشهر.

مواقع اختصار الروابط مجانًا 2022

هذه قائمة بأفضل مواقع اختصار الروابط العالمية مجانًا وتقدم لك هذه المواقع خدمات متعددة منها متابعة حالة النقرات على رابطك وعددها والكثير من المعلومات الأخرى التي قد تفيدك خاصة في التسويق.

  1. موقع Bitly: أنشئ هذا الموقع عام 2008 ووصل عدد الروابط التي يتم اختصارها عليه يوميًا هذا العام حوالي مليون رابط الموقع سهل وبسيط ويمكنك اختصار الروابط عليه دون الحاجة لحساب علي الموقع ولكن إذا أردت تتبع الرابط يجب عليك إنشاء حساب باستخدام الميل أو الفيسبوك أو تويتر.
  2. موقع is.gd: قام فيسبوك بحظر الكثير من مواقع اختصار الروابط لكن موقع Isgd لم يكن من هذا المواقع لذا ننصح بهذا الموقع عند الرغبة في نشر الرابط على فيسبوك.
  3. موقع Bit.do: يقدم الموقع إحصائيات دقيقة عن الرابط الذي قمت باختصاره كما يوفر الموقع ميزة الباركود التي يمكنك من خلالها نسخ الربط على هاتفك المحمول باستخدام الباركود الخاص بالرابط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى