الربح من الانترنت

العمل مع مرسول

يوفر العمل مع مرسول فرصة عمل رائعة للشباب والقضاء على البطالة من خلال التسجيل في تطبيق مرسول الذي ذاع صيته لتوصيل الطلبات للعملاء في ظل انتشار فيروس كوفيد 19 المستجد بسهولة وحماية، كما أنه أمد الشباب بدخل شهري ثابت لرفع مستوى المعيشة وتحقيق الربح المستمر.

ما هو تطبيق مرسول؟

العمل مع مرسول
العمل مع مرسول

عبارة عن تطبيق لتوصيل الطلبات داخل المملكة العربية السعودية إلى المنازل أو الأماكن التي يرغب الأشخاص بالتوصيل إليها بعد تثبيت تطبيق مرسول على الأجهزة المحمولة من أندرويد وآيفون، حيث يتم تلقي مجموعة من العروض المتاحة لتوصيل طلبك من المتجر إليك.

مرسول في مصر

تم العمل بمرسول داخل مصر بعد النجاح الذي حققه داخل السعودية، والذي أتاح فرص عمل مستمرة للشباب، فكل شخص يعمل مع مرسول يتمكن من تحقيق ربح مادي مقابل خدمات التوصيل للعملاء، وهو مشروع يمكن البدء به دون الحاجة إلى رأس مال، وتم وضع شروطاً لتسجيل العمل مع مرسول كمندوب توصيل داخل جميع محافظات مصر.

شروط التسجيل في مرسول

هناك مجموعة من الشروط التي يجب أن تتوافر بالمندوب الذي يريد العمل مع مرسول لتوصيل الطلبات إلى العملاء وتحقيق هامش ربح في المقابل، ومن أهم الشروط ما يلي:

  • تسجيل الدخول إلى موقع مرسول من هنا بالبيانات الصحيحة من الاسم الثلاثي وصورة شخصية حديثة.
  • يجب أن يكون المتقدم للعمل كمندوب لدى مرسول حسن السيرة ويتم تقديم صحيفة الحالة الجنائية.
  • يكون عمر المتقدم لا يقل عن 18 عام، ويمتلك رخصة قيادة حديثة وسارية.
  • تقديم صورة واضحة للسيارة التي سوف يتم العمل بها من الأمام ومن الخلف.
  • الابتعاد عن التدخين أثناء فترة العمل مع مرسول وتوصيل الطلبات، فالتدخين قد يؤدي إلى تلف الطلب.
  • توافر رقم تليفون خاص بالعمل مع عملاء مرسول فقط، دون التواصل مع أي أرقام تليفونات خارجية.
  • التواصل عبر تطبيق مرسول فقط، فلا يتم قبول التواصل مع العملاء عبر الواتس اب أو الرسائل الأخرى.
  • تعريف المندوب بنفسه عبر صيغة التعريف التالية “السلام عليكم ويتم ذكر اسم المندوب ثنائي الذي يعمل كمندوب توصيل لدى مرسول”.

التسجيل بتطبيق مرسول

  • الذهاب إلى متجر جوجل بلاي للهواتف الأندرويد من هنا لتحميل تطبيق مرسول، ومتجر آبل للآيفون من هنا، كما يمكن التسجيل عبر موقع مرسول من هنا.
  • بدء عملية التسجيل باختيار الطريقة التي ترغب بها من بين التسجيل عبر الفيس بوك أو من خلال حساب جوجل أو بتسجيل كود يتم إرساله عبر رقم الهاتف الخاص بك.
  • سوف تظهر قائمة بالمتاجر التي تم تحميلها على تطبيق مرسول حيث تقوم بالاختيار من بين ثلاث خانات ما يتناسب مع طلبك من متاجر أو طلبات أو تنبيهات.

طريقة العمل مع مرسول

بعد إتمام عملية التسجيل في مرسول كمندوب والقيام بملأ البيانات الخاصة بك، سوف يتم التواصل معك لإعلامك بالموافقة على طلب انضمامك للعمل مع مرسول، ثم يمكنك البدء في العمل عبر الخطوات التالية:

  • من خلال التطبيق المثبت على جوالك عبر الذهاب إلى “المتجر” حيث يظهر موقع المتجر باللون البرتقالي، وموقعك باللون الأزرق، يمكنك الضغط على “سجلني” لتظهر كأحد المناديب التي يمكن للعميل التواصل معها، ويقوم التطبيق بإرسال طلبات المتاجر القريبة منك بحوالي عشر كيلو متر.
  • ثم يتم الانتقال إلى خانة “الانتظار” والتي تضم الطلبات المعلقة وإجمالي الطلبات التي تخص المندوب والفواتير وتعليقات العملاء.
  • ثم خانة “إرسال الطلب” التي يتم بها تبادل المحادثة بين المندوب والعملاء للتفاوض على سعر التوصيل ومعرفة بيانات الطلب، ويتم التواصل إلى أن تنتهي عملية التسليم.

كيفية العمل في مرسول مصر

بالاضافة الى ما سبق يمكنك الاطلاع على المزيد من التفاصيل عن العمل كمندوب توصيل مع مرسول من خلال الرابط التالي https://albanknote.com/marsool-egypt.

مشاكل مرسول

لا يخلو عمل من المشاكل التي قد تطرأ أمام المندوب وعند العمل مع مرسول يتم تعويض المندوب عن القيمة التي تم دفعها مقابل الطلب في الحالات التالية:

  • التأكد من جدية العملاء عبر تطبيق المراسلة على مرسول أثناء التفاوض على الطلب.
  • التحقق من جدية المندوب أثناء المحادثة عبر التطبيق مع العملاء، وعدم حدوث أي إساءة لفظية من المندوب.
  • التأكد من إرفاق المندوب جميع بيانات الطلب وصورة الفاتورة المطابقة للأصل فور استلام الطلب من المتجر، عبر محادثة مرسول.

بعد التأكد من الحالات السابق ذكرها، يقوم تطبيق مرسول بتعويض المندوب عن قيمة المشتريات التي تم دفعها ولكن كرصيد مضاف وليس دفع نقدي، عند استحالة رجوع الطلب.

عمولة العمل مع مرسول

يتم حساب قيمة العمولة بنسبة 20% من قيمة الطلب وجدير بالذكر أن أسعار توصيل الطلبات عبر تطبيق مرسول تختلف حسب المسافة بين المتجر والعميل، كما يتم صرف مكافأة على عدد الطلبات التي يتم إيصالها خلال اليوم الواحد وتسمى بالبونص، ويتم استلامه عبر حساب بنكي على بنك CIB.

التواصل مع شركة مرسول

يمكن من خلال الموقع الخاص بمرسول إرسال رسائل من هنا، كما يمكن التواصل معهم من خلال مواقع التواصل الإجتماعي مثل حساب مرسول عبر تويتر من هنا، وعبر الفيس بوك من هنا.

‫6 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى