تجديد اشتراك الغرفة التجارية

إن الغرفة التجارية تعاونت مع وزارة التجارة بالاتفاق علي أنه سيتم توفير العديد من الخدمات الإلكترونية بشأن الغرفة التجارية ومنها تجديد اشتراك الغرفة التجارية وذلك من أجل أن يتم تسهيل عمل المنظومة السعودية سواء الحكومية أو الخاصة التي تخص كافة الأعمال التجارية أو الأعمال الصناعية ويذكر أن الغرفة التجارية السعودية تقوم بالعمل علي دعم كافة الشركات الاستثمارية والقيام بتوفير فرص عمل متعددة كما أن الغرفة التجارية تعمل علي الترويج إلي الشركات وليس ذلك فقط بل أنها أيضا تعمل علي تنمية بيئة العمل بين كافة المحافظات في المملكة العربية السعودية.

خطوات تجديد اشتراك الغرفة التجارية

تجديد اشتراك الغرفة التجارية
تجديد اشتراك الغرفة التجارية

إن الغرفة التجارية قد قامت بالتعاون مع وزارة التجارة والاستثمار السعودية علي توفير إمكانية القيام بتجديد الاشتراك الخاص بالغرفة التجارية ومع كثرة الأشخاص في المملكة العربية السعودية الذين يرغبون في تجديد اشتراكهم الخاص بالغرفة التجارية السعودية وعليه فإننا ومن خلال موقعنا البنكنوت سوف نوضح لكم متابعينا الكرام خطوات تجديد اشتراك الغرفة التجارية موضح إليكم كالتالي:-

  1. الدخول علي موقع وزارة التجارة والاستثمار السعودي لتجديد اشتراكك في الغرفة التجارية السعودية https://cocclient.mci.gov.sa.
  2. اكتب رقم السجل التجاري الخاص بك.
  3. اكتب التاريخ الخاص بانتهاء السجل التجاري الخاص بك حاليا.
  4. قم بكتابة رمز التحقق المتواجد أمامك في صفحة موقع وزارة التجارة والاستثمار السعودي.
  5. انقر علي كلمة بحث.
  6. وبعد ذلك سوف يظهر لك يتواجد فيه البيانات الخاصة بالمؤسسة المسجل بها السجل التجاري ومنها رقم السجل التجاري واسم المؤسسة وتاريخ انتهاء السجل التجاري.
  7. وبعد ذلك انقر علي الترقية إلي الدرجة الممتازة.
  8. وعندها سوف يظهر لك عدد ثلاث اختيارات وهم اختيار اصدار أو اختيار تجديد أو اختيار مزامنة.
  9. انقر علي اختيار تجديد.
  10. وبعد ذلك سوف تنتقل بشكل تلقائي إلي صفحة أخري.
  11. سوف تجد فيها الرسوم الواجب دفعها من أجل تجديد اشتراكك الخاص بالغرفة التجارية.
  12. اكتب رقم الهاتف المحمول الخاص بك.
  13. انقر علي تأكيد الطلب.
  14. وبعد ذلك سوف يتم إرسال رسالة نصية علي رقم الهاتف المحمول الخاص بك وتحتوي تلك الرسالة عي مبلغ تجديد اشتراكك الخاص بالغرفة التجارية.
  15. من أجل أن يتم القيام بتفعيل الطلب الخاص بتجديد الاشتراك الخاص بالغرفة التجارية الخاص بك فعليك أن تقوم بدفع كامل المبلغ المستحق من قيمة الفاتورة.
  16. ويتم سداد قيمة الفاتورة من خلال أحد الوسائل الأتية: إما من خلال خدمة الهاتف المصرفي أو من خلال خدمات الصراف الآلي أو من خلال الموقع الخاص بالبنك الإلكتروني.
  17. بعد قيام الشخص بدفع كامل مبلغ الفاتورة فإنه عليه أن يقوم بتسجيل القيمة الخاصة بالفاتورة من علي يسار الشاشة وذلك من أجل أن يقوم بتأكيد تجديد اشتراكك في الغرفة التجارية.

رسوم تجديد اشتراك الغرفة التجارية

إن هناك العديد من الأشخاص في المملكة العربية السعودية الذين يملكون اشتراك في غرفة تجارية ويرغبون في القيام بتجديد الاشتراك ولكن قبل ذلك يرغبون في التعرف علي رسوم تجديد اشتراك الغرفة التجارية وعليه فإننا ومن خلال موقعنا البنكنوت سوف نوضح لكم متابعينا الكرام الرسوم الخاصة بتجديد اشتراكك الخاص بالغرفة التجارية السعودية موضح إليكم كالتالي:-

  1. الفئة الأولي: إنها تكون عبارة عن عدد أكبر من خمسمائة عامل في الشركة أو المصنع ويكون رأس مال هذا المصنع أو الشركة حوالي مليون ريال سعودي أو أكثر ويكون مبلغ تجديد اشتراكك في الغرفة التجارية لتلك المؤسسة هو حوالي عشرة ألاف ريال سعودي فقط لا غير.
  2. الفئة الثانية: إنها تكون عبارة عن عدد لا يزيد عن 499 عامل في الشركة أو المصنع ويكون رأس مال هذا المصنع أو الشركة حوالي مليون ريال سعودي فقط لا غير ويكون مبلغ تجديد اشتراكك في الغرفة التجارية لتلك المؤسسة حوالي ألفين وخمسمائة ريال سعودي فقط لا غير.
  3. الفئة الثالثة: إنها تكون عبارة عن عدد حوالي عشرين عامل في الشركة أو المصنع ويكون رأس مال هذا المصنع أو الشركة مبلغ أقل من مليون ريال سعودي ويكون مبلغ تجديد اشتراكك في الغرفة التجارية لتلك المؤسسة حوالي ألف وخمسمائة ريال سعودي فقط لا غير.
  4. الفئة الرابعة: إنها تكون عبارة عن عدد حوالي خمس عمال أو أقل في الشركة أو المصنع ويكون رأس مال هذا المصنع أو الشركة مبلغ أقل من مليون ريال سعودي فقط لا غير ويكون مبلغ التجديد الخاص باشتراكك في الغرفة التجارية لتلك المؤسسة حوالي ألف وخمسمائة ريال سعودي فقط لا غير.

رقم اشتراك الغرفة التجارية

إن هناك العديد من الأشخاص في المملكة العربية السعودية الذين يرغبون في التعرف علي الرقم الخاص بالغرفة التجارية وعليه فإننا ومن خلال موقعنا البنكنوت سوف نوضح لكم متابعينا الكرام رقم اشتراك الغرفة التجارية موضح إليكم كالتالي:-

  • رقم اشتراك الغرفة التجارية في السعودية التليفون الأرضي او الموبايل هو 920004565.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى