11 مشروع مربح جدا براس مال 10000

هناك العديد من المشاريع المربحة التي يمكن أن يبدأها أي شخص حيث يوجد أكثر من 11 مشروع مربح جدا براس مال 10000 جنية إذا كنت تمتلك المبلغ هناك أكثر من مشروع صغير مربح جدا يمكن أن تبدأه بكل سهولة وهذا المبلغ من أفضل الأشياء أن يكون مشروعك في البداية هو مشروع من المنزل.

مشروع براس مال 10 آلاف جنية

11 مشروع مربح جدا براس مال 10000
11 مشروع مربح جدا براس مال 10000

هناك أكثر من مشروع مربح يمكن أن تبدأ فيه برأس مال عشرة آلاف جنية مصري ويذكر أن هناك العديد من الشباب وأيضا الكبار الذين يرغبون في إقامة مشروع مبتكر برأس مال عشرة آلاف جنية وعليه فإننا ومن خلال موقعنا سوف نوضح لكم متابعينا الكرام كيف تستثمر 10 آلاف جنية:-

  1. بيع ملابس حريمي من المنزل: كل ما عليك هو شراء ملابس وبيعها أون لاين من خلال المنزل وتقوم بالتسويق لمنتجاتك عن طريق تسويق إلكتروني علي مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك والانستجرام.
  2. بيع ملابس رجالي من المنزل: يقوم الشخص بالاتفاق مع مصنع ملابس رجالي أو مكتب بيع ملابس رجالي ويشتري الملابس منه ويبيعها من المنزل عن طريق الانترنت ومع الربح يمكن أن يفتح محل بيع ملابس رجالي.
  3. بيع ملابس أطفال من المنزل: من أجل أن تبدأ هذا المشروع المربح جدا اتبع نفس طريقة بدأ مشروع بيع ملابس حريمي من المنزل مشروع بيع ملابس أطفال من المنزل.
  4. تربية الدواجن: مشروع تربية الدواجن هو واحد من أكثر المشاريع ربحا ومن الممكن أن تبدأه بتربية الدواجن في حديقة المنزل أو فوق سطح المنزل أو في بلكونة المنزل إذا كانت كبيرة وهذا المشروع يمكن أن تبدأه بأقل من عشرة آلاف جنية.
  5. بيع ملابس شباب من المنزل: بيع الملابس الشباب لا يشترط أن تقوم بافتتاح مشروع محل بيع ملابس شباب فيمكنك أن تتفق مع مصنع أو مكتب بيع ملابس شباب وتبدأ في شراء الملابس وتسويقها علي الانترنت وبيعها من خلال الانترنت من المنزل.
  6. بيع أكسسوارات من المنزل: يمكن لأي بنت أن تصنع أكسسوارات وتقوم بتصويرها وبيعها من المنزل من خلال عرضها علي الانترنت ومن الممكن أن تتفق مع محل بيع أكسسوارات ويقوم بشراء تلك الأكسسوارات منك.
  7. بيع الورود من المنزل: يتم شراء زرعات ورد صغيرة والاعتناء بها وبيعها عندما تنضج.
  8. تفصيل الشنط التريكو: كل ما يحتاج إليه هذا المشروع أن تتعلم أكثر من غرزة من التريكو لصناعة الشنط واختيار أفضل أنواع الخيوط وصناعة شنط تريكو وبيعها من خلال عرضها علي الانترنت.
  9. بيع الحلويات: يمكنك أن تبدأ مشروع بيع حلويات من المنزل بمبلغ صغير من دون الحاجة لافتتاح مشروع محل بيع حلويات فكل ما عليك هو صناعة الحلويات وعرضها علي مواقع التواصل الاجتماعي ومع الأصدقاء والجيران وعندها سوف تبيع وتحصل علي أرباح كثيرة.
  10. صناعة العطور في المنزل: يكون بمقدرتك أن تصنع العطور في المنزل وتبيعها أون لاين من دون الحاجة إلي محل عطور.
  11. صناعة المنظفات في المنزل: حتي تبيع المنظفات لا يجب أن تفتح محل بيع منظفات فيمكنك أن تبيعها من المنزل من خلال الانترنت بشكل أون لاين.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى