أهم وأفضل منصات تداول العملات الرقمية 2022

يرغب العديد من المبتدئين في مجال الاستثمار معرفة أفضل وأسهل منصات تداول العملات الرقمية في مصر بالاضافة الى شرح طريقة عملها، لذلك فيما يلي نتناول كافة الجوانب الخاصة بهذه المنصات التي أصبحت ضمن اهتمامات لقاعدة كبيرة من المستثمرين في جميع أنحاء العالم.

شرح منصات تداول العملات الرقمية

ظهرت أول عملة رقمية وهي البيتكوين عام 2009م واعتمدت على نظام سلسلة الكتل او Blockchain الذي يضمن عدم اختراقها او التلاعب بها، مما ادى الى سرعة انتشارها وتضاعف اسعارها، فكان ذلك دافع لإطلاق العديد من العملات الافتراضية التي اصبحت من اهم طرق الاستثمار في العالم، ولذلك ظهرت منصات إلكترونية متخصصة في تداول هذه العملات نظير نسبة عمولة محددة، ومن أهم الوظائف التي تقوم بها هي:

أقوى منصات تداول العملات الرقمية

منصات تداول العملات الرقمية
منصات تداول العملات الرقمية

مع الانتشار الكبير الذي شهدته سوق العملات الرقمية ظهرت الكثير من منصات التداول الخاصة التي يختلف مستوى الخدمة والأمان التي تقدمها، لذلك يجب الحرص الشديد عند اختيار المنصة التي تسجل بها، وفيما يلي نذكر أهم هذه المنصات وهي:

  1. Binance: من اسهل المنصات وتتميز بالمرونة في جميع تعاملاتها يمكن زيارتها من هنا.
  2. Coinbase: تتمتع بمميزات كثيرة في الأمان وسهولة الاستخدام بالإضافة إلى أنها تقدم هدايا بقيمة 10 دولارات عند دعوة أحد الأصدقاء لاستخدام المنصة للتعرف أكثر عليها اضغط هنا.
  3. Crypto: توفر التداول في 40 عملة رقمية مع امكانية إصدار بطاقة فيزا من خلالها.
  4. QuantumAI: من المنصات التي توفر تطبيق خاص بها للهواتف المحمولة.
  5. Kucoin: تقدم المنصة خدمة امنة مميزة لعملائها في عدد كبير من العملات الافتراضية.
  6. Bitfinex: هي منصة للأصول الرقمية من العملات المختلفة وتوفر تطبيق الالكتروني للتيسير التعامل عليها من خلال الهاتف المحمول.
  7. Kraken: توفر المنصة التعامل في أكثر من 65 عملة رقمية كما لا يتطلب التسجيل بها سوى مبلغ 10 دولارات لشراء العملات المتاحة.
  8. Houbi: تعتبر من اسهل المنصات من حيث سهولة ومرونة التعامل بها كما أنها توفر بطاقات ائتمانية خاصة بها.
  9. Poloniex: تعد من أمن المنصات في مجال العملات المشفرة في اكتر من 100 دولة كما أنها توفر عدة طرق مختلفة لتسهيل التواصل للعملاء.
  10. Etoro: تتميز ايتورو بتقديمها لخدمة المحافظ الذكية التي تسهل عملية الاستثمار.

معلومات تهمك

  1. ما هي عملات المنصات الرقمية؟
    • هي عبارة عن عملات مشفرة لا تخضع لإشراف من جانب أي من البنوك المركزية ولكنها تستخدم نظم اخرى لتنظيم التعامل بها وتحديد سعرها مثل نظام Blockchain، وقد انتشرت كثير من الأنواع المختلفة من العملات الرقمية ومن أهمها:
      1. البيتكوين.
      2. الايثيريوم.
      3. BNB.
      4. كاردانو.
      5. دوجكودين.
      6. لايتكوين.
      7. هيديرا.
      8. داي.
      9. تيرا.
      10. مونيرو.
  2. ما هي سلسلة الكتل؟
    • نظام يسمح بمراقبة حركة التداول والبيع والشراء باستخدام البيتكوين التي تعد أول عملة رقمية في العالم ويعمل هذا النظام على تسجيل العمليات المختلفة في سلسلة متتابعة تظهر على عدد ضخم من اجهزة الكمبيوتر حول العالم بشكل يتمتع بأكبر قدر من الشفافية وهو ما يجعل أي محاولة للتلاعب او اختراقه العملة من الأمور المستحيلة.
  3. كيف اسجل في العملات الرقمية؟
  4. كيف استفيد من العملات الرقمية؟
    • تستخدم العملات المشفرة في عدة أشياء وهي:
  1. الاستثمار والربح من خلال فرق السعر بين البيع والشراء.
  2. شراء الكثير من السلع عبر الانترنت.
  3. التحويل لحسابات اخرى سواء خاصة بأشخاص أو مؤسسات حيث تميز هذه العملات بسهولة عمليات التحويل المباشر في دقائق معدودة دون الاحتياج لاي وسيط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى