مواقع بيع اون لاين

يمكنك بيع وشراء بعض المنتجات بدون دفع جمارك من خلال مواقع بيع اون لاين رخيصة ومواقع التسوق العالمية ومتجر دبى الالكتروني في مصر والامارات والاردن وقطر والسعودية وامريكا والاردن والجزائر ولبنان عبر الانترنت والدفع عند الاستلام.

أفضل مواقع بيع اون لاين

  • موقع أمازون Amazon: من اكبر واشهر مواقع التسوق حول العالم التى تشتهر بالبيع اونلاين كانت بدايتها في الولايات المتحدة وهو المركز الرئيسى حيث بدأت ببيع الكتب حتى اصبحت توفر للعميل جميع المنتجات التى يحتاجها ويوفر امازون بعض الفروع فى الدول العربية مثل أمازون السعودية وأمازون مصر تقدم الشركة العديد من العروض يوميا للعملاء والدفع عند الاستلام فهى من افضل المواقع التى يستخدم للتسويق الالكترونى.
  • موقع أيباى ebay: يتم بيع منتجاتك الجديدة والمستعملة كما يمكنك الشراء من خلاله أيضا ويكون الموقع وسيط بين العملاء مقابل عموله محددة ويوفر خدمة الشحن.
  • علي اكسبريس Aliexpress: من أفضل المواقع الشهيرة وأنشىء لمساعدة التجار الصنين لبيع تجارتهم ثم بدأ يستخدمة التجار من جميع أنحاء العالم ويقدم الموقع جميع المنتجات التى يحتاجها العميل كما يقدم العديد من العروض ويمكن استخدام طريقة الدفع من خلال باي باي او من خلال باقات الإئتمان او استخدام كوبونات الخصم علي المنتجات.
  • موقع سيفي Sivvi: من احدث واشهر المواقع في الوطن العربى وذاع صيتها خلال مدة قصيرة بسبب تقديم بون خصم مميز على جميع المشتريات من الموقع.
  • متجر جير بست Gearbest: من أشهر المواقع الامارتية وتعرض العديد من الاغراض والسلع التى يحاجها العملاء بأسعار أقل من الأسواق الآخرى بنسبة تصل الى 10% أو أكثر.
  • المارت Wamart: يتكون من مجموعة من المتاجر المشهور في امريكا ومع طفرة التكنولوجيا بدا انشاء متجر الكتروني اون لاين يمكنك شراء احتياجتك من خلال المتجر والدفع من خلال البطاقات المصرفية وغيرها من طرق الدفع الاخرى.
  • موقع نون Noon: يمكن للعملاء الشراء من الموقع من خلال كوبون الخصم الخاص بالموقع حيث يوفر الموقع المنتجات التى تتميز بالجودة العالية والبرندات العالمية بأقل الاسعار.
  • موقع اولكس Olx: يمكنك شراء العقارات والسيارات بأنواعها مع اختيار المواصفات المناسبة لك واختيار السعر المناسب وطريقة الدفع.
  • فوكال برايس Focalprice: يستخدم لعرض المنتجات الصينية المختلفة والدفع من خلال طرق عديدة.

مواقع بيع المنتجات على الإنترنت

مواقع بيع اون لاين
مواقع بيع اون لاين
  1. Etsy: يمكن بيع المنتجات اليدوية ومستلزماتها والهاند ميد والتحف من خلال الموقع.
  2. موقع جوميا Jumia: من اكبر الاسواق الافريقية يمكنك عرض منتجاتك على الموقع وبيعها كما توفر للمشترى امكانية الاستبدال والشحن.
  3. سوق فيس بوك Facebook Marketplace: يمكنك بيع المنتجات من منصة الفيس بوك فهى من اكبر الاسواق المحلية وتوفر جميع المنتجات ولمن تحر من بيع المنتجات المخالفة للقانون مثل المخدرات والسلاح والكحول والتبغ وغيرها.
  4. Swappa: يمكنك بيع وشراء المنتجات الالكترونية الجديدة والمستعملة بأسعار جيدة.
  5. Opensooq: تتميز بعرض المنتجات كاعلانات مبوبة بدون مقابل ويعرض العقارات للبيع مع توفير عمل للعاطلين ويعد دخل إضافي.
  6. موقع سوق Souq: يتوفر في العديد من البلاد العربية يمكن بيع منتجاتك من خلال التسجيل على الموقع وادخال اسم البلد الخاصة بك.

تعد التجارة الالكترونية من المشاريع الصغيرة المربحة ويمكنك البدأ بها من خلال رأس مال صغير وخاصة الشباب العاطلين بدون عمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى