دليل المصانع والشركات

اشهر مواقع التسوق

أصبحت عملية التسوق الآن تدار عبر الإنترنت عن طريق اشهر مواقع التسوق التي توفر للمشتري والبائع الوقت والجهد، فانتشرت مواقع بيع وشراء الملابس والإلكترونيات وغيرها بأسعار رخيصة لذا اتجه المستخدمين إلى التسوق الإلكتروني بالبحث عن المنتج المراد شرائه دون الحاجة إلى الخروج من المنزل وإتمام عملية البيع اون لاين.

مواقع تسوق عبر الإنترنت

اشهر مواقع التسوق
اشهر مواقع التسوق

انتشرت على شبكات الإنترنت مجموعة كبيرة من المتاجر الإلكترونية التي تقدم خدمات متنوعة يبحث عنها الجمهور، ولكن يجب عند التسوق عبر الإنترنت التعامل مع المواقع الموثوقة التي يمكن التعامل معها بأمان، فالتسوق الإلكتروني يتمتع بعدد من المزايا التي يبحث عنها الجميع وتتمثل فيما يلي:

  • توافر عدد ضخم من المنتجات التي يحتاج إلى الإنسان.
  • مقارنة الأسعار بين المواقع والحصول على عروض شراء رخيصة.
  • توفير الوقت والمجهود من خلال التسوق بالمنزل.
  • تنوع طرق الدفع حيث توفر المواقع طرق الدفع ببطاقة الائتمان أو الدفع عند الاستلام.

اشهر مواقع التسوق في مصر

تنوعت مواقع التسوق المحلية والدولية التي تخدم المستخدمين بتوفير عدد لا حصر له من المنتجات، وتعتبر افضل مواقع التسوق في مصر والدفع عن الاستلام ومن أبرزها ما يلي:

  1. موقع جوميا مصر: يعتبر أضخم متجر إلكتروني متخصص في بيع المنتجات المختلفة ويتميز بتقديم عروض وخصومات تصل إلى 50%، كما يوفر الموقع التوصيل إلى عنوان العميل بأسعار مناسبة وطرق دفع متنوعة تناسب الجميع، ويعتبر موقع جوميا من المواقع المنتشرة بمصر والجزائر والمغرب وكينيا وأوغندا والعديد من الدول مما يجعله ذات ثقة بين المستخدمين.
  2. موقع نون: من المتاجر الإلكترونية التي ذاع صيتها مؤخراً حيث يقدم مجموعة متنوعة من المنتجات كالأزياء والأجهزة الكهربائية والمنزلية وأدوات التجميل والسلع الغذائية بأسعار رخيصة وإمكانية التوصيل لجميع المحافظات مع اختيار طريقة الدفع، ولكن يدعم الموقع طرق الدفع الإلكتروني عبر البطاقات، كما يمكن الدفع بالتقسيط عبر فيزا المشتريات.
  3. موقع مودانيسا: يتخصص بعرض الأزياء التركية للمحجبات داخل مصر حيث يقدم مجموعة حصرية من التصاميم الأنيقة بجودة عالية، كما يوفر الأحذية والاكسسوارات النسائية ومن أهم ما يميزه أن أسعار المنتجات شاملة الرسوم الجمركية ويوفر شحن آمن من تركيا لمصر وتنوع طرق الدفع عند الاستلام، أو بالفيزا أو باي بال.
  4. موقع جملون: متجر إلكتروني متخصص بعرض مختلف أنواع الكتب العربية والإنجليزية والروايات والكتب النادرة، فيقدم الموقع أكثر من عشرة مليون كتاب في مختلف الفئات بأسعار مميزة وشحن مجاني لجميع أنحاء العالم، كما يمكن اختيار وسيلة الدفع المناسبة مع إمكانية الدفع يد بيد داخل مصر فقط.

اشهر مواقع التسوق العالمية

  1. موقع أمازون: من أضخم المتاجر الإلكترونية حول العالم حيث يقدم مجموعة متنوعة من المنتجات موزعة على أقسام يسهل التعامل معها عند التسوق، ويوفر خدمة الشحن السريع وهو من المواقع التي توفر خدمة الدفع عند الاستلام، وقد تم ضم موقع سوق ليصبح أمازون مصر.
  2. موقع علي بابا: من المواقع الصينية الشهيرة ويأتي معه موقع علي إكسبريس التابع له، فيتم عرض السلع من مصانع وشركات صينية بأفضل الأسعار فهو موقع مثالي للاستيراد من الصين بالجملة، ويتم الشحن بصورة آمنة وإمكانية الدفع عند الاستلام.
  3. موقع والمارت: هو موقع أمريكي يوفر خدماته منذ وقت قديم عبر سلسلة من منافذ البيع، وتم إطلاق متجره الإلكتروني مؤخراً لتقديم منتجات متنوعة حول العالم وإمكانية الشحن الدولي وطرق الدفع المتنوعة والتي من بينها الدفع عند الاستلام.
  4. موقع إيباي: من مواقع التسوق التي تدار كوسيط وليست بيع مباشر من المالك، ويقدم مجموعة متنوعة من السلع مثل الإلكترونيات والملابس والإكسسوارات والأدوات الموسيقية وقطع غيار السيارات، فيتميز بعرض منتجات نادرة ومميزة عن باقي المتاجر، كما يوفر منتجات مستعملة من حول العالم، مع توافر إمكانية الدفع النقدي وقت الاستلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى