اسماء وعناوين مستوردين البن فى مصر

موردين افضل تجار جمله البن فى مصر

يبحث الناس عن مستوردين البن فى مصر وأفضل مكان لبيع البن المستورد وأرقام التلفونات والعناوين. فموردين قهوة بالجملة يريدون معرفة سعر الطن في مصر، فهي تجارة ليس لها مثيل وتعتبر مشروع مربح جدًا، حيث أن المناخ في مصر لا يساعد على زراعة البن. والقهوة من المشروبات الرائجة جدًا في الدول العربية وتحديدًا مصر والسعودية الذين يتميزون بتناول البن الأخضر. وكنا قد قدمنا سابقًا لزوارنا دراسة جدوى مشروع كافيه يمكن الإطلاع عليها.

مستوردين البن فى مصر

مستوردين البن فى مصر

تستورد مصر نحو 100% من احتياجات السوق المحلي من الخارج، وتستورد تحديدًا حوالي 70% من احتياجاتها من البن من دولة إندونيسيا، لجودة بنها مقارنةً بسعره الرخيص، وذلك عكس غيرها من الدول الأخرى. فهي تعتبر أكثر تجارة مربحة في مصر. ومن خلال السطور التالية نستعرض لكم أهم المستوردين في مصر الذين يعتمدون على الاستيراد من عدة دول على رأسهم البرازيل، وكولمبيا، وإندونيسيا، وبعضهم يستورد البن من اليمن، والهند، وغيرها من بلاد العالم، فهم يقدمون أجود أنواع حبوب البن الأخضر:

اسم الشركة رقم التليفون العنوان
زهرة البن البرازيلي
  • 0222560204.
  • 0224532131.
92 ش جسر السويس، محافظة القاهرة.
الجرس للتوابل والأعشاب 2034853131. المنطقة الصناعية الثالثة قطعة 1 بلوك 7 برج العرب الجديدة، محافظة الإسكندرية.
Beverage Experts Egypt 01030076282. 4 شارع يوسف صبري أبو طالب، الحي السابع، محافظة القاهرة.
s.e.a لاستيراد البن الأخضر هرم سيتي، مدينة السادس من أكتوبر، خلف مدينة الإنتاج الإعلامي.
شركة الندى 201020056807 مركز بلبيس، محافظة الإسكندرية.
إبراهيم مصطفى وشركاه  01099123318. مدينة الرحاب، القاهرة الجديدة.
Monte Carmelo 390828332955. مدينة إيبولي بمقاطعة ساليمو، إيطاليا
البن الملكي لعموم الاستيراد والتصدير وتجارة البن 01208900052. 30 سيدي بشر برأس التين، محافظة الإسكندرية.

ملحوظة: معظم هذه الشركات لم تقف فقط عند حد استيراد البن، بل ويقوموا بعملية الطحن والتعبئة والتحميص بالإضافة إلى التوريد، لتكون هذه الشركات رائدة في مجالها، وهذا ما جعل تحديدًا شركة الجرس للتوابل والأعشاب تحصل على العديد من الجوائز العالمية وأخرها جائزة بريمادونا الإندونيسية، في فعاليات معرض تريد إكسبو إندونيسيا الثالث والثلاثين.

أفضل مكان لبيع البن في مصر

هناك العديد من الأماكن لبيع البن في جمهورية مصر العربية كلها، وسوف نرصد لكم عدد من أشهر وأفضل أماكن بيعها على مستوى المحروسة:

  1. بن شاهين: يقدم واحد من أفضل أنواع البن على الإطلاق في مصر، ويوجد له العديد من الفروع، وهم خبرة 70 عامًا في هذا المجال.
  2. أبو عوف: يقدم مجموعة متنوعة من القهوة المميزة، وهذا إلى جانب شهرته في المكسرات والتوابل.
  3. بن العميد: تم تأسيس هذه الشركة في الكويت عام 1973، وهي تقدم بن مميز في نكهته فهو يعتبر من أجود أنواع البن الموجود في مصر.
  4. بن العروبة: يقوم هذا المكان باستيراد أجود أنواع البن من أفضل مزارع البن في العالم من آسيا، وأمريكا الجنوبية، وأمريكا الوسطى، وإفريقيا. وتم افتتاح أول فرع لهم بمنطقة الدقي عام 1945. يمكن زيارة موقعهم الرسمي من هنا.
  5. بن عبد المعبود: يقدمون أجود أنواع الحبوب على الإطلاق، ويتميزون بتنوعهم في تقديم البن من فاتح ووسط وغامق، ومحوج بالإضافة إلى القهوة ذات الأطعم المختلفة.
  6. بن الشامي: يقدمون البن المحمص بالمذاق السوري رائع المذاق. فهم متميزون في تعبئة وتغليف البن، بالإضافة إلى سعرهم المناسب مع توافر الجودة.

#المصدر: https://albanknote.com/coffee-importers-in-egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى