الربح من الانترنت

الربح من تيك توك

يعتبر الربح من تيك توك من أكثر طرق الربح عبر الإنترنت شيوعاً في 2021، فلقد زاد الإقبال عليه مؤخراً لما يتميز به من خصائص ينفرد بها عن باقي التطبيقات مثل إمكانية عرض المقاطع المرئية خلال مدة لا تتخطى الدقيقة، لذلك سوف نستعرض معاً أفضل طرق الحصول على ربح من تطبيق TikTok.

ما هو تطبيق التيك توك؟

الربح من تيك توك
الربح من تيك توك

منصة اجتماعية صينية أحدثت ثورة بين مستخدمين وسائل التواصل الاجتماعي، ويمكن من خلاله عرض الفيديوهات بطرق مختلفة قد تجدها تعليمية أو ساخرة أو إعلانية حيث يقوم المستخدم بتصوير الفيديو لنفسه مع إضافة تأثيرات صوتية وموسيقية من أفلام أو رقصات وأغاني وغيرها عبر الإنترنت، ويدعم التيك توك 78 لغة من حول العالم ويخدم جميع الفئات داخل المجتمعات والثقافات المتعددة.

الربح من تيك توك الصيني

يتجه العديد من المستخدمين إلى البحث عن طرق الربح من الإنترنت من خلال التسويق الإلكتروني عبر وسائل التواصل الإجتماعي مثل الفيس بوك والانستجرام والربح من اليوتيوب، وهناك طريقة جديدة وهي التسويق عبر TikTok ويمكنك تنزيله للاندرويد من هنا، وللايفون من هنا.

طرق الربح من التيك توك

أولاً البث المباشر

تعتبر طريقة لربح الأموال عبر التيك توك التي يلجأ إليها المبتدئين ولكنها تنتشر بين عدد كبير من المستخدمين، وتتم عن طريق نشر فيديوهات بث مباشر للمتابعين ولكن بعد امتلاك عدد كبير منهم ورغبتهم في الاستماع إليك مما يجعلهم يقومون بشراء الهدايا الافتراضية والتي يمكنك تحويلها لأموال حقيقية فيما بعد.

ثانياً الترويج للخدمات

تقوم الشركات بالتواصل مع أصحاب صفحات التيك توك الذين يمتلكون آلاف من المتابعين ليقوموا بالترويج لمنتجاتهم وخدماتهم، وذلك من خلال عمل فيديو إعلاني عن المنتج ومميزاته، أو إظهار السلعة بصورة واضحة داخل فيديو تقوم بإعداده.

كما يمكنك الاتفاق مع أحد المحلات التجارية والذهاب إلى المحل مع القيام ببث مباشر يظهر منتجات المحل واستمتاعك بالتسوق من خلاله، وفي المقابل يوفر لك أصحاب المتاجر العديد من الهدايا القيمة لما يعود عليهم من رفع نسب المبيعات.

ثالثاً البيع أون لاين

يمكنك الترويج لمنتجات خاصة بك لتتمكن من بيعها وتحقيق ربح مالي من وراء ذلك، كما يمكنك بيع منتجات تحمل صورتك في حالة إذا كنت من مشاهير التيك توك وسوف تحقق أرباحاً مميزة.

رابعاً تصميم محتوى مميز

التواصل مع الأخرين وتصميم أفكار جيدة وحصرية مقابل مبلغ مالي يتم الاتفاق عليه بينكم من الأمور المربحة على التيك توك، كما يمكنك تصميم محتوى مميز لصفحتك على التيك توك وجلب عدد كبير من المتابعين ثم تقوم ببيعها مقابل مبلغ حسب عدد المتابعين والتفاعل.

خامساً إعلانات جوجل أدسنس

يمكنك من خلال حسابك على التيك توك نشر روابط لموقع إلكتروني أو قناة على اليوتيوب لكسب عدد كبير من الزيارات مما يرفع من نسب مشاهدة إعلانات جوجل أدسنس الخاصة بك وزيادة نسب الأرباح.

كم عدد المتابعين للربح من التيك توك؟

لتحقيق أرباح من منصة تيك توك والحصول على الفرصة للاستفادة من طرق الربح السابق ذكرها، يجب أن تمتلك كحد أدنى عشرة آلاف متابع، وفي حالة وصول عدد المتابعين إلى 30 ألف متابع تتمكن من كسب مبلغ 150 دولار شهرياً، وبصفة عامة فإن التفاعل الفعلي على صفحة التيك توك يفيد أكثر من عدد المتابعين بالأخص لدى أصحاب الشركات والمتاجر التي ترغب بعرض إعلاناتها لديك.

الربح من مشاهدات التيك توك

في البداية يجب أن تكون على دراية بأكثر المواضيع والترندات التي يبحث عنها المستخدمين، حيث يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  • اذهب إلى منصة انستجرام وقم بالبحث عن أكثر الفيديوهات في معدل المشاهدة.
  • ابدأ بالتعديلات الخاصة بك على هذه الفيديوهات لتصميم فيديو حصري ومميز.
  • اعرف أكثر الهاشتاج انتشاراً خلال الأسبوع على التيك توك.
  • قم برفع الفيديو على صفحتك بتطبيق التيك توك.

فالتيك توك لا يهتم كثيراً حتى الآن بحقوق النشر لذلك تجد عدد كبير جدا من الفيديوهات تم رفعها على المنصة وقد يفيدك القيام بحفظ الفيدوهات أولاً بدون حقوق لتتمكن من رفع أكبر كمية من المقاطع بشكل يومي، وعند وصولك لعدد كبير من المتابعين بإمكانك حذف الفيديوهات القديمة لتفادي الوقوع في أي ضرر.

طريقة تنزيل فيديو تيك توك بدون حقوق

قم بالذهاب إلى موقع Qload من الرابط التالي https://qload.info/ar/ فهو من أشهر المواقع التي توفر خدمة تنزيل مقاطع الفيديو للتيك توك بدون حقوق، ثم اتبع الخطوات التالية:

  • اختر الفيديو الذي ترغب بتحميله.
  • اضغط على مشاركة حتى تتمكن من اختيار Other على اليسار.
  • انسخ رابط الفيديو، ثم قم بلصقه على الموقع.
  • اختر Download وسوف يتم حفظ الفيديو بدون حقوق.

خطوات نجاحك على التيك توك

  • يجب أن تقوم بإنشاء حساب على التيك توك والتعرف على جميع سبل التربح من خلال النظر في رابط مركز مساعدة TikTok من الرابط التالي https://support.tiktok.com/ar/.
  • قم بتخصيص قسم للمحتوى الذي ترغب بنشره حتى تتمكن من تنفيذه باحترافية وصورة حصرية مبدعة.
  • قم بتحضير ملف تعريفي واضح ومميز لك، لأنه بمثابة عنوان خاص بك يترك انطباعاً لدى المتابعين.
  • استخدم حساب التيك توك الاحترافي Pro والذي يقدمه تيك توك للمبدعين لنشر المحتوى الحصري والمؤثر والتواصل مع المتابعين.

رصيدي في تيك توك

امتلاك رصيد على التيك توك يكون عبارة عن هدايا يرسلها لك المتابعين أثناء تفاعلهم، وهي عبارة عن عملات معدنية وعند الوصول لعدد معين يمكنك تحويلها إلى نقود تتسلمها عبر البنك الإلكتروني PayPal، والقطعة النقدية تكلف حوالي 1.39 دولار.

ولمعرفة رصيد تيك توك يمكنك الذهاب إلى المحفظة داخل قسم الهدايا والاستعلام عن رصيدك حتى تتمكن من سحبها، ويعتبر الحد الأدني للسحب من باي بال هو 50 دولار، والسحب البنكي بحد أدنى 30 دولار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى