الربح من الانترنت

مواقع العمل من المنزل الموثوق بها

مواقع العمل من المنزل الموثوق بها متعددة ولا حصر لها في كل دول العالم، بمختلف اللغات وبها العديد من المميزات بل وتقدم عدد كبير من الخدمات للمواطنين، ولعل أهم خدمة تقدمها هي إتاحة العمل للأشخاص من المنزل، خصوصًا بعد تفشي جائحة فيروس كورونا وانغلاق شركات عديدة، تابعونا لنسرد لكم بالتفصيل أهم هذه المواقع.

مواقع العمل من المنزل الموثوق بها

مواقع العمل من المنزل الموثوق بها
مواقع العمل من المنزل الموثوق بها

إذا قمت بالبحث عن وظيفة مناسبة لإمكانياتك وقدراتك ولم تجد فإن العمل من المنزل هو خيارك الأفضل، فالكثير من المواقع الموجودة على الشبكة يمكنك الدخول عليها واستغلالها وخلق فرص جديدة لك للعمل بها، وإليك قائمة بأهم المواقع كالتالي:

موقع خمسات

موقع خمسات هو أشهر مواقع العمل من المنزل الموثوق بها على مستوى العالم العربي بل العالم أجمع، وهي جزء تابع لشركة حسوب، وييسر الموقع العديد من فرص العمل للشباب، حيث يقوم الشخص بتقديم خدمة مقابل مبلغ من المال، وبالتالي يضمن لهم دخل ثابت لتوفير احتياجاتهم الخاصة، وفي نفس الوقت لا تكلفهم الخدمة وقت أو قت كالعمل من خارج المنزل.

موقع فريلانس مي

أحد المواقع العربية التي وفرته وزارة الشباب المصرية، بحيث تحد من نسبة البطالة وتوفير العديد من الفرص لهم، ومتاح لأصحاب الشركات التسجيل عليه، وكذلك الراغبين في العمل، ويتمكن العميل من رؤية صاحب اعمل والحديث معه ومتابعة أعماله هل تسير بشكل صحيح أم لا، لذا ننصحكم بالتسجيل على موقع Freelance me.

موقع Fiverr

أحد أهم مواقع العمل من المنزل الموثوق بها سواء للأجانب أو العرب، فهذا الموقع يقدم للجميع الكثير من الخدمات في مختلف المجالات مثل أعمال الكتابة والبرمجة والتصميم وغيرها من الخدمات، والمميز بموقع Fiverr أنه يراقب الخدمات بحيث يتم تقديمها بأعلى جودة، بالإضافة إلى أنه يوفر خدمة تقييم للخدمات.

موقع PeoplePerHour

أحد المواقع العالمية التي تساعد العملاء على العمل من المنزل، بحيث يقوم الشخص بتقديم خدمة ما مقابل مبلغ مادي خلال الساعة، لذا إذا امتلكت شهادة جامعية وأتقنت أحد اللغات الأجنبية بإمكانك التسجيل بهذا الموقع وعرض خدمتك عليه وبعدها يمكن تحديد المبلغ مع العميل.

موقع Teespring

أشهر مواقع العمل من المنزل الموثوق بها، ومن خلاله تستطيع تحقيق عائد مادي لا بأس به، خصوصًا إذا امتلكت موهبة التصميم على الأكواب أو التيشرتات والتصمميات الأخرى، ويوفر لك الموقع الكثير من الأدوات اللازمة لبدء تصميمك ورسوماتك المميزة، وتؤهلك لصنع تصميم كامل من البداية وحتى النهاية، كما يساعدك موقع تي سبرينج على الترويج لمنتجك وتحديد السعر المناسب له.

شاهد أيضًا: منصات العمل الحر

العمل مدخل بيانات من داخل المنزل

من أشهر الخدمات التي يمكن تقديمها والعمل بها عبر شبكة الإنترنت من المنزل هي وظيفة مدخل البيانات، فهذه الوظيفة لا تتطلب منك الخروج من المنزل، بل يمكن الوصول إلى صاحب الخدمة عبر الشبكة، كما أنها لا تحتاج منك لمهارات كثيرة فكل ما عليك هو التعرف على طبيعة المهنة، وبالمواقع العديد من الأدوات التي تساعدك على إكمال مهمتك وإدخال البيانات بكل سهولة.

شركات مضمونة للعمل من المنزل

لا تقوم مواقع العمل عبر الإنترنت بتقديم الخدمات بشكل مباشر فقط، بل هناك الكثير من المواقع التي تسهل عليك العمل داخل شركة أو مؤسسة في أي مجال ترغب بالعمل به وأنت بمنزلك، وكل ما عليك التسجيل على الموقع واختيار العمل من المنزل، ومن بين هذه المواقع ما يلي:

  • موقع Linkd in.
  • موقع Wuzzuf.
  • موقع Indeed.

وظيفة عن طريق النت مضمونة

مواقع العمل من المنزل الموثوق بها لا عدد لها ومنها بعض المواقع المتخصصة في توفير وظائف ثابتة للعمل من المنزل ولكن لفئات محددة ومنها المواقع التالية:

  • موقع We Work Remotely.
  • موقع IO.
  • موقع Career Builder.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى