دليل المصانع والشركات

مواقع الاستيراد من الصين

أصبحت التجارة الإلكترونية أمراً رائجاً حول العالم، فمن خلال مواقع الاستيراد من الصين يمكنك البدء في تنفيذ مشروع برأس مال صغير من خلال التعامل مع أضخم مصنع في العالم حيث تضم هذه المنصات العديد من الشركات لعرض مختلف أنواع المنتجات بسعر الجملة ويمكنك إضافة مكسب مضمون ثم إعادة بيعها مرة أخرى كطريقة من طرق الربح من الانترنت.

تجارة الصين بالجملة

مواقع الاستيراد من الصين
مواقع الاستيراد من الصين

للبدء في تأسيس شركة استيراد خاصة بك دون أن يكون لديك سجل تجاري قم بالاستيراد من الصين عبر الانترنت، فبإمكانك البدء في مشروع مربح من المنزل من خلال البحث عن مواقع الاستيراد المشهورة والتعاقد مع الموردين للحصول على المنتجات المختلفة بأسعار الجملة، كما أنك لن تحمل عبء طريقة الشحن، وتهتم أغلب المواقع بإجراءات توصيل المنتج بأمان لأي مكان مع تحديد نسبة العمولة قبل بداية التعاقد على العمل.

اشهر مواقع الاستيراد من الصين

أصبح أمر استيراد البضائع من الصين اسهل بكثير عما مضى، فلن تحتاج إلى السفر لعقد الصفقات والحصول على المنتجات، من خلال المنصات الإلكترونية يمكنك تصفح السلع والتواصل مع الشركات المصنعة واستيراد الكميات التي ترغب بها مهما كانت قليلة أو كثيرة بأسعار الجملة، كما أن أغلب هذه المواقع تهتم بمسؤولية شحن المنتجات بأمان بعد التعاقد معك على السعر والكمية ونسبة العمولة، وتقدم طرق دفع مختلفة للاختيار ما يتناسب معك من بين الدفع باي بال أو من خلال ويسترن يونيون أو بالفيزا.

  1. موقع علي بابا: يعتبر أكبر منصة إلكترونية لعرض المنتجات المختلفة باسعار لا مثيل لها، حيث أن Alibaba يجمع أكبر عدد من الشركات والمصانع الآسيوية والصينية التي تقدم سلع بأسعار الجملة ومن خلال الحصول على المنتجات يمكنك إضافة المكسب وإعادة بيعها مما يضمن لك مشروع ناجح ومربح، ويتميز الاستيراد من موقع علي بابا بتوفير طرق متعددة للدفع، ويمكنك زيارة الموقع من هنا.
  2. موقع دي اتش جيت: يقدم لك المنتجات المختلفة بما في ذلك الأجهزة الإلكترونية والهواتف المحمولة من المصانع والشركات مباشرة مما يضمن الحصول على أقل سعر ممكن، كما أن موقع DHgate يوفر فرصة التفاوض على السعر من خلال زيادة كمية المنتجات التي ترغب في شرائها والحصول على سعر أقل، كما يمكن تتبع طلبيتك وتأجيل الدفع لحين التأكد من شحن المشتريات بالفعل، ويمكن زيارة الموقع من هنا.
  3. موقع علي إكسبريس: يمكنك التعامل مع AliExpress للبيع بالتجزئة لذلك فهو مفيد لكل من يبحث عن كيف أتاجر بمبلغ بسيط، كما يقدم منتجات مختلفة بأفضل الأسعار والعروض ويتميز بخدمة الشحن المجانية على بعض المنتجات ويمكن للمشتري التواصل مع البائع مباشرة من أجل الاستفسار عن السلع أو التفاوض على السعر، ويمكنك زيارة الموقع من هنا.
  4. موقع Made In China: من المنصات الآمنة في استيراد المنتجات من الصين حيث يقدم لك بياناً تفصيلياً عن الشركة المصنعة قبل البدء في التعامل معها لضمان التعامل بأمان والتأكد من جودة المنتجات وخاماتها، كما أن الموقع يعتمد عدد من الشركات ويضع علامة Audited Supplier لزيادة الثقة بين البائع والمشتري، ويمكنك زيارة الموقع من هنا.
  5. موقع Globalsources: يوفر الموقع طريقة البيع بالتجزئة حيث يمكنك شراء كميات قليلة من السلع والمنتجات بأسعار الجملة حتى تتمكن من إضافة المكسب وإعادة بيعها والحصول على أرباح مضمونة، حيث يضمن لك هذا الموقع الربح العالي كما يضم الموقع مجموعة ضخمة من المنتجات من شركات عالمية تعرض سلعها المختلفة من الملابس والأجهزة الإلكترونية والاكسسوارات، ويمكنك زيارة الموقع من هنا.

دليل الاستيراد من الصين

مع التطور التكنولوجي وإقبال الكثير على التسويق الإلكتروني أصبحت فكرة العمل من المنزل عبر الانترنت أمراً مربحاً مع اتخاذ بعض الأمور كمعايير تضمن نجاح التجارة من الصين، والتي تتمثل فيما يلي:

  • يجب دراسة السوق وتحديد قائمة بالمنتجات التي يبحث عنها المستخدمين في بلادك.
  • البحث بين مواقع استيراد المنتجات من الصين وتسجيل الدخول بها، ومقارنة الأسعار بينهم.
  • دراسة سياسة استيراد السلع بين البلدين، فهناك بعض المنتجات التي يحذر على بعض الدول استيرادها.
  • إعداد طرق البيع التي يمكنك من خلالها الربح مثل إنشاء متجر إلكتروني لعرض المنتجات أو إنشاء قناة على اليوتيوب، كما يمكن الترويج لمنتجاتك عبر مواقع التواصل الإجتماعي.
  • عمل دراسة جدوى تنفيذ المشروع مع تحديد قيمة رأس المال الذي يمكنك بدأ تجارتك به.

بضائع من الصين مع الأسعار

كلما نظرت حولك سوف تجد صنع في الصين ويعود السبب إلى سهولة الاستيراد والتجارة برأس مال قليل من خلال منصات البيع التي تقدم عروضاً واسعار بالجملة على مختلف المنتجات التي تتم صناعتها بالصين، كما أنك سوف تجد جميع أنواع السلع دون الارتباط بموسم معين لانتعاش السوق وتوافر المواد الخام، ويبقى السعر المنخفض هو السبب الأول وراء الإقبال على الاستيراد من الصين لضمان تحقيق الاستثمار الناجح، وللإطلاع على أسعار المنتجات المختلفة قم بزيارة أحد مواقع الاستيراد السابقة وابدأ في تنفيذ مشروعات صغيرة مربحة.

شاهد أيضاً: الدروب شيبنج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى