نموذج سيرة ذاتية

استخدام نموذج سيرة ذاتية بالعربي او بالانجليزي قد يوفر عليك الكثير من الوقت عند التقديم على وظيفة حيث ستحتاج الى نموذج CV وورد او PDF فارغ جاهز للتعبئة سواء كنت ستقدم فى شركة خاصة او عامة وعلى الرغم من اننا نهدف من خلال موقع البنكنوت الى دعم جميع الزوار ليبدء كل شخص استثمار خاص به عن طريق طرح افكار مشاريع صغيرة وآخرى كبيرة مع توفير دراسة جدوى لكل مشروع نطرحه بقدر الامكان حتى اننا قدمنا سابقاً نموذج استقالة لكن ايضاً هناك من يبحث عن دعم وامان الوظيفة والتى فى حقيقة الامر تحافظ بقدر كبير على ان لا يحتاج الموظف الى المال او يعانى مشكلات الفقر لكن غالباً ما تمنع الوظيفة الموظف من ان يكون من الاغنياء.

1500 نموذج سيرة ذاتية جاهز للكتابة

يلجأ الكثير من الناس الى الاعتماد على قوالب سيرة ذاتية احترافية جاهزة على الرغم من ان البعض يمكنه ان ينشئ السي في الخاص به بنفسه بإستخدام برنامج الـWORD الا ان القوالب الاحترافيه تكون أكثر جاذبية بكل تأكيد فضلاً عن توفيرها للوقت والمجهود ايضاً خاصة انها تكون فارغة فقط تقوم بتحميل النموذج المناسب للوظيفة التى تحاول التقدم لطلبها ثم تبدء بتعديله او تعبئته بالشكل المناسب ثم ترسله للشركة التى تود العمل بها.

موقع سيرة ذاتية عربي انجليزي

تتوافر الكثير من المواقع التى يمكن من خلالها انشاء سيرة ذاتية باللغة العربية او CV باللغة الانجليزية بعضها يمكنك ان تقوم تنهي السيرة الذاتيه به وتقوم بتحميلها خلال دقائق معدودة واليكم اهمها وهي كالتالي:

  • موقع stylingcv: فقط خلال 3 خطوات يمكنك ان تنهى نموذج السيرة الذاتية الخاص بك باللغة العربية والانجليزية و 4 لغات اخرى على هذا الموقع ويوضح الموقع انه يمكنك ان تبدء العمل وتنهيه وصولاً لحفظ السيرة الذاتية جاهزة خلال 10 دقائق فقط.
  • موقع seirah: يدعم موقع سيرة انشاء V عربي فقط فهو لا يدعم لغات اخرى سوى اللغة العربية كما يحتاج الموقع الى التسجيل به حتى تتمكن من عمل سيرة ذاتيه وتحميلها مجانا.
  • موقع cvmkr: فقط تحتاج الى التسجيل فى هذا الموقع لكى تتمكن من استخدامه فى انشاء سيرة ذاتيه وتقوم بحفظها على جهازك وهو مناسب للمبتدئين والمحترفين ويدعم اضافة صورة الى النموذج النهائي.

تحميل 1500 نموذج CV صيغة Word و PDF فارغ وجاهز

من خلال تحميل هذه النماذج الجاهزة يمكنك ان تختار النموذج المناسب من وجهة نظرك للوظيفة التى ستتقدم لها وستجد نماذ مخصصة لوظائف معينة على سبيل المثال نموذج سيرة ذاتية لمحامي او مصمم او مهندس وهكذا.

 

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى