خدمة فوري

مع التقدم التكنولوجي وتطور وسائل الدفع الإلكتروني تم توفير خدمة فوري والتي ترتبط بعدد كبير من الخدمات حيث ذاع صيتها وانتشرت منافذ فوري في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، باعتبارها من الطرق الآمنة لدفع وتحويل واستلام الأموال وتعود بالربح على التجار والموزعين.

معلومات عن شركة فوري

خدمة فوري
خدمة فوري

خدمة رائدة في مجال التحول الرقمي توفر خدمات الدفع الإلكتروني للأفراد وللشركات داخل مصر عبر ماكينة الدفع الفوري التي تتوفر بمنافذ البيع المختلفة ومن خلال ماكينات ATM للعديد من البنوك والمحافظ الإلكترونية لشبكات الهاتف المحمول، ونتيجة توسع المعاملات المالية لخدمة فوري والتي تتخطى مليون ونصف معاملة خلال اليوم الواحد فتجد منافذ للخدمة موزعة على المحلات التجارية والصيدليات ومحلات الموبايل والبقالة ومكاتب البريد والعديد من الأماكن التي تحمل لافتة خدمة فوري.

استخدامات خدمة فوري

توفر خدمة فوري العديد من الخدمات التي يحتاج الإنسان يومياً إلى استخدامها في مجالات حياتية مختلفة من خلال منافذها الموزعة والتي يمكن البحث عن الأقرب إليك من خلال الرابط التالي https://fawry.com،وتتمثل الاستخدامات فيما يلي:

  • التعاقد مع البنوك والعديد من الشركات.
  • إتاحة الفرصة للاشتراك مع عملاء جدد.
  • دفع فواتير الهواتف المحمولة.
  • تسديد فواتير الخدمات مثل الكهرباء والمياه.
  • دفع المصروفات ورسوم المصالح الحكومية.

مميزات استخدام فوري لسداد الفواتير

عند استخدام خدمة فوري لدفع الفواتير المختلفة وسداد قيمة الخدمات والرسوم فإن الخدمة تتم بكل سهولة عن طريق الإنترنت أون لاين أو من خلال ماكينات الدفع، كما أن الخدمة متاحة على مدار اليوم بسرعة عالية، ويمكن أن تستعلم عن قيمة الفواتير قبل البدء في عملية الدفع بشكل مجاني مما يوفر الوقت والمجهود.

الخدمات المعتمدة من خدمة فوري

تضم ماكينة فوري للشحن العديد من الشركات والخدمات التي تسهل على المواطنين التعامل المالي معهم، حيث تعتمد الخدمة المؤسسات والخدمات التالية:

الخدمات النقدية للبنوك

تم الاتفاق مع عدد من البنوك داخل مصر والتي تسمح لعملائها بإتمام بعض التعاملات المالية عبر خدمة فوري، بحيث يستطيع العميل سحب وإيداع الأموال داخل الحسابات دون الحاجة للذهاب إلى البنك مثل بنك القاهرة وبنك عودة وبنك الإمارات وبنك التعمير والإسكان والبنك الأهلي المصري، وخدمات المحافظ الإلكترونية.

خدمات الإنترنت

يمكنك دفع فاتورة النت لعدد من شركات الاتصالات عبر خدمة فوري وشحن الرصيد لشبكات المحمول المختلفة مثل فودافون واورنج واتصالات وWE للخطوط الأرضية وNoor للمعلومات، حيث يتم من خلال ماكينة فوري إجراء العمليات المختلفة من شحن لشبكة ما أو شراء كارت شحن أو دفع الفاتورة بعد اختيار المصرية للاتصالات أو شركة الانترنت حيث تظهر لك قيمة الفاتورة المراد تسديدها.

خدمات باي

يحتاج كل من يتعامل مع مواقع الربح من الإنترنت مثل المواقع الإلكترونية طريقة للدفع النقدي عن طريق الفيزا أو الماستر كارد وتم التعاقد مع خدمة فوري لتسهيل الحصول على الأموال عن طريق منافذ فوري الموزعة في الأرجاء، حيث يوجد عدد كبير من المواقع المشهورة التي تعتمد على فوري باي مثل احجزلي والعربية للطيران والتسويق عبر الإنترنت ودريم بارك.

خدمات المرافق العامة

الآن من خلال خدمة فوري يمكن تسديد فواتير الكهرباء والغاز الطبيعي والمياه عن طريق الذهاب إلى مكان به ماكينة فوري واختيار مرافق عامة ثم نوع الشركة وادخال رقم العميل وسوف تظهر بيانات الفاتورة والقيمة التي يجب تسديدها عن طريق الدفع وأخذ إيصال بالسداد، وفي حالة الغاز الطبيعي يمكنكم أثناء الدفع تسجيل قراءة العداد.

المصروفات الدراسية

وفرت الجامعات المصرية إمكانية دفع المصروفات الدراسية عبر خدمة فوري للدفع النقدي مثل جامعة القاهرة وجامعة الإسكندرية وجامعة عين شمس وجامعة الزقازيق وجامعة المنصورة.

خدمات التأمين

أتاحت شركات التأمين مثل شركة مصر للتأمين الفرصة لشراء وثائق التأمين ودفع الأقساط عبر منافذ خدمة فوري.

خدمات المرور

من هم الخدمات التي تم توفيرها عبر خدمة فوري حيث وفرت الوقت والمجهود، فعند الرغبة في تجديد الرخصة أو دفع المخالفات يمكنكم الذهاب إلى اقرب فرع لخدمة فوري ودفع المستحقات على السياره مع دفع التأمين وبعد مرور أسبوع فقط سوف يتم إيصال الرخصة الجديدة إليك، ولكن لم يتم إتاحة خدمات المرور عبر فوري إلا في محافظة القاهرة والجيزة حتى الوقت الحالي، وكذلك يتم التعامل فقط مع السيارات الأقل من cc2030.

التبرعات

تعاقد مجموعة من الجمعيات الخيرية مع شبكة فوري حيث يمكن لكل من يرغب بالتبرع لبنك الطعام المصري أو مستشفى 57357 أو معهد الأورام أو مؤسسة مجدي يعقوب أو صندوق تحيا مصر وغيرهم من المؤسسات إرسال الأموال عبر خدمة فوري.

طريقة الاشتراك في خدمة فوري

توفر شركة فوري إمكانية الاشتراك في الخدمة والحصول على ماكينة فوري من خلال توفير إثبات بمزاولة النشاط التجاري مع تقديم البطاقة الضريبية أو السجل التجاري حيث يتم تفعيل الاشتراك في فترة لا تتعدى العشر أيام من خلال التواصل مع الرقم التالي لبيع ماكينات الفوري 19016، وتقدر العمولة بحوالي 2.5 على كروت الشحن التي تزيد عن مائة جنيه و2 جنيه على فاتورة التليفون الأرضي.

اسعار ماكينات الفوري

لتسهيل عملية الحصول على ماكينة فوري تم توفير طريقتين حيث يمكنكم من خلال الشراء النهائي بمبلغ يقدر بحوالي ألفين جنيه الحصول على الماكنية وتصبح ملكاً للعميل، أو يمكن تأجيرها بدفع مبلغ 500 جنيه كتأمين والحصول عليها.

رقم خدمة عملاء فوري

قد ترغب في الاستفسار عن خدمة عملاء فوري أو الحصول على أحد الخدمات أو شراء الماكينة لذلك تم توفير الرقم الساخن للرد على استفسارات العملاء وهو 164212 أو من خلال الاتصال على الرقم 19016 للتجار والموزعين، كما يمكن التواصل عبر الموقع الرسمي للشركة من الرابط التالي https://fawry.com.

دليل خدمات فوري

تم إطلاق تطبيق فوري والذي يساعد في التعرف على أكواد الخدمات مما يسهل التعامل بالنسبة للتجار ويسمى التطبيق Daleel Fawry والذي يحتوي على جميع الأكواد وأكواد الخطأ، وطريق للتواصل مع الشركة في أي وقت مع توضيح طريقة استخدام ماكينة فوري، قم بتحميل التحديث الأخير لتطبيق دليل فوري من هنا.

شاهد أيضاً: خدمة ممكن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى