افضل مواقع دروبشيبينغ في السعودية

ما هي المنصات التي تدعم الدروب شيبنج؟

تعتبر منصة سلتي ونون وسلة وAliExpress من افضل مواقع دروبشيبينغ في السعودية نقلا عن تجارب المستخدمين وقد حدثناكم عن إنشاء متجر دروب شيبنج من قبل مثل شوبيفاي وهو يعتبر من اشهر منصات الدروب شيبينج العالمية وأصبحت التجارة علي الانترنت الان واحدة من أفضل المشاريع التي يمكنك البدء بها دون الاحتياج الي رأس مال.

قائمة افضل مواقع دروبشيبينغ في السعودية

افضل مواقع دروبشيبينغ في السعودية
افضل مواقع دروبشيبينغ في السعودية

تعددت منصات الدروب شيبينج في المملكة العربية السعودية بالإضافة الي جميع الدول العربية فيمكنك الان الوصول الي مواقع دروبشيبينغ عربي بسهولة ولكن بناءا على تجارب المستخدمين يتضح لنا ان المجموعة الاتية تعد هي الأفضل بين كل المواقع التي تدعم Dropshipping لديها فهيا نتعرف عليهم:

  1. AliExpress: يعد متجر علي اكسبريس هو اشهر منصات الدروب شيبينج في المملكة العربية السعودية ومنشأه الصين ويتميز هذا المتجر باحتوائه على كميات كبيرة جدا ومتنوعه من جميع المنتجات بأسعار مناسبة جدا ربما تكون اقل من الأسعار المحلية بالإضافة الى سهولة التعامل من خلاله كما انه لا يحملك أي أعباء مادية مقابل عرض المنتجات مما يتيح لك الفرصة في عرض سلع كثيرة تحقق من خلالها أرباحا جيدة ويمكنك زيارته من خلال النقر هنا.
  2. دروبشيبينغ سلة: احد المواقع التي حازت على ثقة كثير من الناس نظرا لتوفيرها العديد من السلع يمكنك عرضها دون فرض أي مقابل مادي عليك كما انها توفر قوالب جاهزة تساعدك على انشاء متجرك بسهولة وتتعدد بها وسائل الدفع فهي تدعم الدفع عن طريق Paypal وApple pay بالإضافة للطرق التقليدية من الفيزا والماستر كارد وتستطيع ان تنقر هنا لتزور هذه المنصة.
  3. منصة سلتي: من اكثر المواقع تميزا لأنه يتيح لك انشاء متجر احترافي خاص بك من خلال الموقع بعدة ضغطات قليلة وبتكلفة بسيطة ويمكنك من خلاله اتاحة طرق دفع متعددة تيسيرا علي العملاء وهذا يساهم في زيادة مبيعاتك وبالتالي زيادة ارباحك ويتيح لك الموقع عدة باقات مختلفة منها الباقة المجانية وطرق تسويق كثيرة يمكنك اختيار ما يناسبك منها بسهولة من خلال هذا الرابط.
  4. Amazon: متجر الكتروني ضخم يضم ملايين السلع وهو غني عن التعريف فهو موقع عالمي واصبح له اكثر من فرع في الوطن العربي مثل امازون مصر وكذلك امازون السعودية والامارات وهو يتميز أيضا بسهولة التعامل من خلاله وتعدد المنتجات الذي يساهم في زيادة العرض والطلب ومن ثم زيادة الأرباح وتستطيع الاشتراك فيه من هنا.
  5. m5azn: هو أيضا احد اكبر المواقع التي تدعم دروبشيبينج فهو يوفر منتجات بأسعار الجملة كما يوفر إمكانية التغليف والشحن مما يسهل إتمام عمليات البيع ويمكنك الضغط هنا لزيارة موقع مخازن.
  6. Saudi Arabia Stripe: احدى المنصات الكبيرة التي تقبل التعامل مع عملاء من دول كثيرة تصل الي 47 دولة وتوفير طرق دفع متعددة تناسب الجميع ويمكنك الوصول اليه من هذا اللينك.
  7. SheIn: احد اشهر مواقع الاكسسوارات وملابس النساء والاطفال بالاضافة الى ملابس الشباب والرجال وهو موقع عالمي ومتاح الان في السعودية يمكنك الشحن من خلاله بسهولة لذا هو موقع جيد جدا التي تتيح لك الدروبشيبينغ من خلاله وتستطيع زيارته من خلال هذا الرابط.
  8. sunrise wholesale: يوفر هذا الموقع منتجات التجميل والعطور بسعر الجملة وبأسعار تنافسية ويتيح لك انشاء متجر شوبيفاي خاص بك يمكنك من خلاله بيع المنتجات للعملاء وجني الأرباح وتستطيع زيارة هذه المنصة من خلال الضغط هنا.
  9. Zid: زد هو موقع مملوك لشركة سعودية تعمل في مجال تجارة التجزئة يتيح لك التجارة في هذه المواد والربح من خلالها وتوجد على الموقع الرسمي لهم فيديوهات مسجلة عن تجارب الأعضاء معهم والتي توضح كيف بدأوا العمل مع الموقع ومدي النجاح الذي حققوه من خلالهم ويمكنك مشاهدتها من هنا.
  10. Expand cart: من المواقع الشهيرة التى لا تفرض عليك عمولة على عمليات البيع التي تتم من خلالها كما انها توفر لك قوالب جاهزة يمكنك استخدامها في متجرك ويمكنك الوصول الي هذا الموقع من خلال النقر هنا.

مواقع دروبشيبينغ عربي أخرى

هناك مواقع عربية عديدة اثبتت نجاحها في مجال الدروب شيبينج والتي اصبحت بمثابة شغل اون لاين يعتمد عليه كثير من الناس في الحصول علي دخل إضافي او ربما أساسي للبعض الاخر نذكر لكم منها ما يلي:

  • نون Noon.
  • بيج كوميرس Bigcommerce.
  • قنوات.
  • SaleHoo.
  • bluecart.
  • Ebay.
  • Worldwide Brands.
  • دوبا Doba.
  • ميجا جودز megagoods.
  • Stripe.

كيفية الحصول علي منتجات دروبشيبينغ مربحة

  1. اختيار منتجات مناسبة لمجرك يسهل عليك الترويج لها وبيع كميات كبيرة منها.
  2. البحث عن المنتجات الأكثر رواجا.
  3. اختيار منتجات ذات عمولة عالية.
  4. معرفة المنتجات الأكثر طلبا من خلال الفيس بوك ومواقع التواصل الاجتماعي الأخرى.

اسئلة قد تهمك

  1. هل دروب شيبنج يحتاج سجل تجاري؟
  2. كيف ابدأ في دروبشيبينغ؟
    • الدخول الي احد المنصات التي تدعم الدروبشيبينغ.
    • عمل عضوية تاجر.
    • البدء في الاتفاق مع الموردين علي بعض البضائع التي ستقوم بالترويج لها.
    • انشئ متجرك الخاص.
    • قم بعرض البضائع عليه.
    • إتمام عمليات البيع عن طريق الاتفاق مع المشتري وإبلاغ المورد بالمنتج والمكان الذي يرغب العميل في الشحن اليه.
    • ستتم عملية الشحن من المورد مباشرة الي المشتري دون ان تبذل انت أي جهد في هذه المرحلة.
    • ستحصل على عمولتك مقابل كل عملية بيع تتم من خلالك.
  3. هل علي بابا يدعم الدروب شيبنج؟
    • نعم يدعم موقع علي بابا الدروب شيبينج ولكن لا يدعم عمليات التغليف والشحن المباشر للمشتري فلابد ان يتسلم التاجر البضاعة ومن ثم يشحنها عن طريق احدي شركات الشحن للمشتري.
  4. هل الدروب شيبنج يحتاج رأس مال؟
    • الدروب شيبينج هو مشروع بدون رأس مال فكل ما تحتاجه هو وجود جهاز كمبيوتر وانترت فقط ومهارات عرض المنتجات وبيعها.
  5. كم ربح الدروب شيبنج؟
    • أرباح الدروب شيبينج صغيرة الي حد كبير ولكن مع تحقيق عمليات بيع بكميات كبيرة فإن العمولة ستكون كبيرة أيضا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى