كيف اعمل موقع مجاني على الانترنت وتربح منه ٢٠٠٠ دولار

التدوين والكتابة أحد أشهر وأضمن وسائل الربح من الإنترنت هنا سنوضح الإجابة على سؤال كيف اعمل موقع مجاني على الانترنت وتربح منه ٢٠٠٠ دولار من خلال الإعلانات أو الأفلييت.

كيف اعمل موقع مجاني على الانترنت وتربح منه ٢٠٠٠ دولار

كيف اعمل موقع مجاني على الانترنت وتربح منه ٢٠٠٠ دولار
كيف اعمل موقع مجاني على الانترنت وتربح منه ٢٠٠٠ دولار

توجد عدة منصات توفر لك خدمة إنشاء موقع مجاني يمكنك الربح منه من خلال التدوين أو التجارة الإلكترونية ومن أشهر هذه المنصات منصة بلوجر التابعة لجوجل ومنصة wix ومنصة وردبرس.

إنشاء موقع بلوجر والربح منه

بلوجر هو أحد الخدمات المجانية التي تقدمها جوجل حيث يمكنك إنشاء موقع مجاني والحصول على subdomain مجاني من بلوجر، وبعد إنشاء موقعك ونشر بضع المقالات يمكنك التقديم في شركة أدسنس لوضع الإعلانات في مقالاتك والربح منها عن طريق عدد الزيارات والنقر على الإعلانات.

لإنشاء موقع بلوجر كل ما عليك فعله هو إنشاء بريد جيميل ثم الذهاب إلى هذا الرابط https://www.blogger.com/

إنشاء موقع مجاني على وردبرس

وردبرس wordpress هو ثاني أشهر طريقة تمكنك من إنشاء موقع مجاني على الإنترنت، حيث يمكن إستخدامه في إنشاء موقع لنشر hلمقالات أو إنشاء متجر إلكتروني أو أي شئ تريده، لكن وردبرس wordpress للأسف لا يدعم إضافة إعلانات أدسنس لذا الأفضل إستخدامه لإنشاء متجر إلكتروني أو للترويج لمنتجاتك الخاصة.

شاهد أيضًا: العمل على الانترنت

إنشاء موقع مجاني على wix

wix هي أشهر أدوات بناء المواقع على الإنترنت، وزادت شهرتها مؤخرًا بسبب توفيرها لمساحة هوست أو إستضافة مجانية مساحتها حوالي 500 ميجابيت للموقع الواحد، هذه المساحة كافية لإنشاء موقع إلكتروني مجانًا وإضافة منتجات خاصة بك أو روابط أفلييت.

إنشاء موقع مجاني على Site Builder

Site Builder هو أداة تصميم مواقع سهلة للغاية حيث يتمكن أي شخص من إنشاء الموقع الخاص به دون الحاجة لأي خبرة مسبقة، فالميزة الرائعة في هذه الأداة أنها توفرة ميزة بناء الموقع باستخدام الإفلات والسحب مما يمكنك من إنشاء موقع مميز بأقل جهد يذكر.

طرق الربح من المواقع المجانية

يمكنك الربح من الموقع الخاص بك بعد إنشائه بشكل مجاني بعدة طرق نذكرها لك فيما يلي:

  • الربح عن طريق إعلانات جوجل أدسنس.
  • الربح عن طريق الأفلييت.
  • تحقيق دخل محترم من خلال الترويج لمنتجاتك الخاصة.
  • كسب المال من خلال مواقع إختصار الروابط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى