كيفية الربح من المرشدين المحليين

يمكنك الان الحصول علي راتب شهري من خرائط جوجل وذلك بتعلم كيفية الربح من المرشدين المحليين وكيف تصبح مرشد محلي من المستوي الخامس واعلي وقبل البدء في هذا الطريق يجب ان تعرف مميزات المرشد المحلي لجوجل وفائدة نقاط برنامج Local Guide وكيف يمكن استبدال هذه النقاط وارفع تقييم قوقل لي ليكسبني ثقة العملاء ويمكنني من تحقيق الربح من خلال تقديم الخدمات لهذه المؤسسات.

تعلم كيفية الربح من المرشدين المحليين

كيفية الربح من المرشدين المحليين
كيفية الربح من المرشدين المحليين

هناك اكثر من طريقة يمكنك من خلالها تحقيق الربح من المرشدين المحليين من خلال خرائط جوجل وهذه الطرق تتمثل فيما يلي:

  1. إضافة خريطة لطريق ما.
  2. وضع صور جديدة وحصرية للاماكن الموجودة على Google Maps.
  3. الرد على الأسئلة المطروحة.
  4. وضع تقييمات او تعليقات على الأماكن.
  5. عمل تصحيح لبعض المعلومات الخاطئة المضافة على خرائط جوجل.

شروط الربح من المرشدين المحليين

تعلم كيف تربح من جوجل 100 دولار يوميا او ان تحصل علي راتب شهري من خرائط جوجل ولكن يجب ان تتوفر لديك بعض الشروط والمتطلبات لكي تصبح مرشد محلي وتستطيع إضافة الخرائط والمعلومات وتتمثل هذه الأشياء فيما يلي:

اهم مميزات المرشد المحلي لجوجل

  • تعد واحدة من فرص العمل من المنزل وهذا يجعلها مناسبة للنساء وللرجال أيضا ممن يرغبون في تحقيق دخل إضافي.
  • لا يتطلب العمل كمرشد محلي الى شهادات علمية او خبرات كبيرة كل ما تحتاجه هو الحصول على صور حصرية ومعلومات صحيحة عن الأماكن والبدء في ادخال هذا على جوجل ماب.
  • تظهر علامة المرشدين الأوليين بجانب اسمك عند وصولك الى المستوي الرابع وهذا يزيد من ثقة أصحاب الأنشطة التجارية والمؤسسات بك فيطلبون منك الترويج لأماكنهم على Google Maps مقابل حصولك على الأموال منهم.
    تقييم قوقل للمرشد المحلي
    تقييم قوقل للمرشد المحلي
  • عملك في هذا المجال قد يؤهلك الي حضور المؤتمرات الكبرى للمرشدين المحليين التي تعقدها شركة جوجل حول العالم.

فائدة نقاط جوجل وطريقة إستبدال نقاط المرشدين المحليين

في الحقيقة لا يمكن استبدال نقاط جوجل الموجودة على حسابك كمرشد محلي او Local Guide الى فلوس كما يظن الكثيرون لان هذا عمل تطوعي لا تدفع جوجل مقابل له اذا ما فائدة هذه النقاط؟ في الحقيقة تتمثل فائدتها في رفع تقييم حسابك مما يجذب الشركات والمحلات للتعامل معك وهذا الذي يدر اليك المال وتتضح طريقة حساب النقاط في هذه الصورة.

فائدة نقاط جوجل
فائدة نقاط جوجل

اسئلة تهمك

  1. ماذا يستفيد المرشد المحلي؟
    • يستفيد نقاط تساعد على رفع تقييمه مما يفتح له المجال لإضافة معلومات لبعض الأماكن بمقابل مادي جيد كما انه يساعد الناس في الحصول على المعلومات الكافية عن المكان الذين يريدون التوجه اليه.
  2. تعلم كيف تربح 2000 دولار شهرياً من خرائط جوجل؟
    • يمكنك ذلك من خلال القيام ببعض النشاطات مثل البحث عن عملاء جدد والتواصل معهم وتقديم عروض لهم بإضافة التعليقات والبيانات الصحيحة لهم على جوجل ماب ويمكن ان تقدم لهم عروض إضافية من عمل موقع الكتروني لهم واضافته على خرائط جوجل او عمل لوجو لشركاتهم وهكذا وكل هذا يساعد على زيادة المقابل المادي الذي تحصل عليه منهم.
  3. كيف اصير مرشد محلي فى قوقل؟
    • يمكنك ان تصبح local guide في قوقل بخطوات بسيطة جدا وهو امتلاكك لحساب على جوجل ومن ثم الدخول على تطبيق جوجل ماب الموجود على هاتفك والدخول على قائمة الاعدادات والبدء في وضع الصور والتعليقات والتقييمات الخاصة بالأماكن.
  4. هل يمكن الربح من خرائط جوجل؟
    • نعم، وذلك يكون من خلال العملاء وليس جوجل لأنها تعتبر هذا العمل تطوعي بدون مقابل لكن العملاء من أصحاب الأماكن يدفعون لك الأموال مقابل وضع الصور والمعلومات عن أماكنهم على جوجل ماب كإحدى طرق الدعاية لهم.
  5. كيف ترفع تقييم قوقل ماب؟
    • عن طريق إضافة تعليقات او صور او معلومات عن بعض الأماكن كل هذا يمنحك نقاط طبقا للجدول الموضح في الفقرة السابقة وهذا يساعد على ارتفاع مستواك من الأول الى العاشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى