شرح التسويق بالعمولة نمشي

التسويق بالعمولة هو احد اشهر طرق التسويق الالكتروني والربح من الانترنت وهناك شركات عديدة فى هذا المجال مثل التسويق بالعمولة نمشي وأمازون المعروف بإسم سوق كوم سابقا ونون وشي ان وأي هيرب وسيفورا وسنتربوينت وجوميا وغيرهم ان وهذا النوع من التسويق له اسم آخر هو افلييت affliate والعمل في هذا المجال يمكنه الاجابة على سؤال كيف تصبح غنيا بدون رأس مال فكل ما عليك هو اتقان مهارة تسويق المنتجات وبيع اكبر كمية ممكنة وكلما زادت مبيعاتك زادت ارباحك.

كيفية الربح من نمشي

التسويق بالعمولة نمشي
التسويق بالعمولة نمشي

يعتبر الربح من نمشي طريقة سهلة ومناسبة لكثير من الناس حيث تتم جميع خطوات العمل به من خلال الانترنت وانت متواجد في منزلك لذا يعتبر هو واحد من أنسب أفكار زيادة الدخل للنساء والرجال على حد سواء وتتمثل اجابة سؤال كيف ابيع في نمشي او كيف اصير مسوقه لنمشي الذي يتبادر الى ذهن الكثيرون فيما يلي:

  1. الانضمام الي برنامج نمشي: من خلال ملء استمارة Namshi affiliate عبر الضغط هنا وبعدها سيتم مراجعة بياناتك وارسال بريد الكتروني لتعيين كلمة المرور لحسابك.
  2. البدء في العمل: بعد اتمام الاشتراك يمكنك الدخول بحسابك كمسوق على الموقع والاطلاع على لوحة الاعدادات وجميع الميزات المتاحة على حسابك والبدء باستخدامها في عمليات تسويق المنتجات.
    نمشي افلييت
    نمشي افلييت
  3. الحصول على اللينكات والاعلانات: يمكنك الحصول على اللينكات التي ستستخدمها في عمليات التسويق والاعلان من خلال اتباع الخطوات الموضحة في الصورة وبدء استخدامه في عمليات التسويق في جميع النوافذ والمواقع الممكنة.
    العمل مع نمشي
    العمل مع نمشي
  4. الحصول علي رابط الديب لينك: يمكنك ايضا الحصول على Deep link واستخدامه فى عمليات التسويق وزيادة ارباحك بسهولة من خلال اتباع الخطوات الموجودة بهذه الصورة.
    ديب لينك نمشي
    ديب لينك نمشي
ملحوظة: اذا واجهتك اي مشكلة مع برنامج نمشي فيمكنك التواصل مع فريق الدعم الفني وخدمة العملاء من خلال الدخول على هذا الرابط.

كم عمولة نمشي افلييت

تقدر عمولة نمشي للتسويق ب 1 دولار عن كل عملية تحميل للتطبيق اما عمولة عمليات البيع فهي تختلف من دولة الى آخري على النحو الموضح بالصورة.

كم عمولة نمشي
كم عمولة نمشي

أفضل شركات تسويق بالعمولة

هناك شركات اخري تعمل فى التسويق بالعمولة مثل نمشي وربحها مضمون أيضا ولها اسمها وثقلها في السوق ومن ابرز واهم هذه الشركات:

  • أمازون: هو اكبر الأسواق الالكترونية الموجودة في العالم والوطن العربي وهو منتشر في كثير من البلاد العربية مثل مصر والسعودية ويمكنك الاشتراك من خلال الموقع الرسمي له من خلال هذا الرابط https://affiliate-program.amazon.sa/.
  • افلييت شي ان: يعد SHEIN احد اكبر المتاجر الالكترونية الخاصة بملابس واكسسوارات المرأة والتي بدأت في الصين وأصبحت متواجدة الان فى السعودية ويمكنك الانتساب لهذا الموقع وتحقيق الربح منها وتقديم طلب الالتحاق من خلال هذا الرابط https://ar.shein.com/affiliate-a-427.html.
  • أفلييت أي هيرب: هو احد برامج التسويق بالعمولة المتخصص في منتجات الصحة والجمال من منتجات غذائية صحية بالإضافة الي منتجات العناية بالبشرة والشعر وهى تروج لمجموعة منتجات كبيره جدا لأكثر من الف شركة متخصصة في هذا المجال ويمكنك الاشتراك في افلييت اي هيرب عن طريق هذا الرابط https://sa.iherb.com/info/affiliates.
  • التسويق بالعموله سيفورا: سيفورا هي شركة متخصصة فى ترويج منتجات العناية بالبشرة والمكياج والعطور بالاضافة الى دخولها مجال العقارات والمشروعات السكنية ويمكنك زيارة هذا الرابط https://www.sephora.com/beauty/affiliates للاشتراك والعمل مع أفلييت سيفورا.
  • نون: هو احد المتاجر التي تشبه امازون فهي تضم منتجات كثيرة متعددة من ملابس وأجهزة ولوازم للمنزل وللسيارات ولجميع الأغراض وتعمل فئة كبيرة في أفلييت نون ويحققون أرباحا مرضية من خلاله ويمكنك انت أيضا الالتحاق بفريق عمل نون من خلال هذا الرابط https://www.noon.com/saudi-ar/pavlit/.
  • افلييت سنتربوينت: هو من اكبر متاجر التجزئة الموجودة على الإنترنت والتي تهتم بتوفير كل مستلزمات الاسرة من ملابس حريمي وأطفال ورجال وكذلك الألعاب ومستحضرات التجميل والاثاث والأدوات المنزلية واذا اردت الالتحاق بفريق عمل سنتربوينت عليك الدخول على الرابط التالي https://www.centrepointstores.com/sa/ar/careers.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى