افكار مشاريع اوروبية صغيرة ناجحة

للرجال الأعمال والتجار المبتدئين، إليك افكار مشاريع اوروبية انتاجية غريبة، جنونية، جديدة ومبتكرة لها مستقبل لم تنفذ من قبل في أمريكا واليابان، لفتح أسواق عمل فريدة، تدر بالكثير من الربح وهي تعد واحدة من أشكال العمل الحر، الذي أصبح هدف الجميع في وقتنا الحالي.

افكار مشاريع اوروبية غريبة في أمريكا واليابان

كل جهات العالم خاصة الدول الأوروبية اتجهت لوضع دراسات جدوى لأفكار ومشاريع مستحدثة لم يكن لها وجود من قبل، لتتماشى مع التطورات التي يشهدها العالم في مجال الاعمال، ومن أجل زيادة الدخل ورفع المستوى المعيشي، نرصد في الجدول التالي أهم افكار المشاريع الأوروبية الغريب منها والتي بدأ العديد في تنفيذها:

  1. اليابان:
    1. تأجير الدجاج:
    2. كما قرأتها بالفعل، يرغب البعض في تربية الدواجن والحمام والبط وغيرها، لكن ليس لديهم أماكن أو مزارع لرعايتهم أو دراية بنظامهم الغذائي والصحي، هناك فكرة مشروع جديدة وهو الحصول على هذه الدواجن في مكان مخصص وتأجيرهم من أصحابهم مقابل عائد مادي لتربيتهم وتوفير الأعلاف اللازمة لهم.
    3. كوافير الأذن:
    4. خصصت اليابان صالونات أو كما نطلق عليها في العالم العربي الكوافير، للعناية بنظافة الأذن فقط، الكثير يجد صعوبة في تنظيف الأذن بدون إلحاق الضرر بها، هذا المكان يسهل عليك الأمر.
    5. تأجير ضيوف ومعازيم الأفراح:
    6. مثل مكاتب تنظيم حفلات الزفاف، لكن هذه الجهات مختصة في إمداد حفلات الأعراس بعدد حضور جيد إذا كان العروسين لا يمتلكان أي أقارب، تتحدد الأسعار مقابل عدد الشخص المتفق على وجودهم في الحفل.
    7. تأسيس بيوت فريدة ومبتكرة:
    8. مكاتب وشركات هندسية لتصميم بيوت غريبة الشكل لم يتم تنفيذها من قبل، تصماميم عجيبة كأنها هبطت من مكوك فضائي.
    9. وسائد صوتية:
    10. ابتكار لمحبي الكسل والنوم أثناء مشاهدة التليفزيون، وسادة عندما تضع رأسك عليها وانت تشاهد التلفاز تجد صوت البرنامج الذي تشاهده ينبعث منها.
    11. البطيخ المربع:
    12. لسهولة نقله وتحميله، ابتكر اليابانيون صوبات خاصة لزرع البطيخ في شكل مربع وليس دائري كالمعتاد.
  2. أمريكا:
    1. فنادق للكلاب:
    2. مثل الفنادق العادية ولكنها لإستضافة الكلاب في الأوقات التي يكون فيها أصحابهم خارج البلاد أو لديهم عمل ولا يستطيعون الاعتناء بحيواناتهم الأليفة.
    3. تجديد السيارات:
    4. هناك ورش وأماكن في الولايات المتحدة الأمريكية، لتسليم السيارات القديمة وإعادة تجديدها واحياؤها مرة أخرى على الطراز الحديث.
    5. تنظيف المنازل المتسخة بشدة:
    6. تتوفر خدمات أمريكية لتنظيف المنازل المليئة بالقمامة والمخلفات وإعادتها نظيفة ومرتبة مرة أخرى وتعقيمها.
    7. مراحيض متنقلة:
    8. قد تبدو فكرة غير اعتيادية أو صعبة التنفيذ ولكن تم تنفيذها في بعض الأماكن وهي مراحيض يمكن التنقل بها واستخدامها في طرق السفر الطويلة والرحلات.
    9. مربية متنقلة:
    10. ظهرت منذ فترة قريبة خدمة المربية المتنقلة، وهي عبارة عن أشخاص خبراء في مجال التربية تستعين بهم العائلات للتواجد في منازلهم لوقت زمني محدد مقابل مبلغ مالي معين، لتقويم الأبناء وتحسين سلوكياتهم وتعليم الأباء كيفية التعامل السليم معهم، مربية وليست جليسة أطفال.

 مشاريع جنونية لم تنفذ من قبل

افكار مشاريع اوروبية
افكار مشاريع اوروبية

هناك بعض المشروعات الخارجة عن المألوف ومنهم:

  1. خبير للعناية بالنباتات:
    • هو الاستعانة بالخبراء في الزراعة لتحقق من النباتات المنزلية والعناية بها.
  2. كافيه للقطط:
    • أماكن للعناية بالقطط وتقديم الأطعمة والمشروبات لهم.
  3. ملء البلالين:
    • هو نفخ أكبر قدر من البلالين بالهواء، باستخدام جهاز يستطيع نفخ 100 بالون في المرة الواحدة واستخدامها في المناسبات المختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى