كيف تصبح مليونير بدون راس مال من الصفر

دوما ما يدور فى اذهان الكثيرون فى مصر وجميع الدول سؤال كيف تصبح مليونير من الصفر وهل يمكن فعل ذلك من الإنترنت بدون رأس مال وهل يمكن ان يحدث ذلك بالسحر ام بالاستغفار الكثير حتى تجني اموالك بالحلال اجابات هذه الاسئلة واكثر ستجدونها فى هذا المقال.

كيف تصبح مليونير من الصفر بالحلال

ان تصبح مليونيرا ليس بالامر المستحيل ولكن عليك الجد والاجتهاد والسعي الدائم دون توقف الا لاعادة الحسابات واختيار افضل الطرق والوسائل وقبل كل ذلك الاعتماد على الله والمداومة على الاستغفار والدعاء لانهما سر من اسرار البركة والثراء ولكى يتم ذلك عليك تنظيم خطواتك كما يلي:

  1. تحديد اهدافك.
  2. معرفة قدراتك ومواهبك.
  3. اختيار مجال مناسب لاطلاق العنان لمواهبك.
  4. خطط لخطواتك القادمة جيدا.
  5. ابدأ عملك الخاص فى حدود امكانياتك المتاحة.
  6.  لا تهدر كل الدخل القادم من مشروعك.
  7. خطط لزيادة حجم مشروعك ليساهم فى زيادة الدخل الخاص بك.
  8. استعن بالكوادر والخبرات اذا استدعي الامر ذلك.
  9. تناقش دوما مع من يقدرون اهدافك ويؤمنون بها.
  10. لا تدع مجالا لمن يحبطونك او يقللوا من مجهودك.
  11. استثمر اى اموال تجنيها لزيادة حجم مشروعك وفقا للخطة التى وضعتها مسبقا.
  12. كما تقول الحكمة لا تضع البيض فى سلة واحدة فالافضل ان تجعل لك اكثر من مجال تدخر فيه اموالك.
  13. تعلم كل ما هو جديد ولا تبخل على الاستثمار فى تطوير نفسك وعقلك.
  14. كن طموحا ولا تمكث كثيرا بعد العثرات بل انهض مسرعا وصحح اخطائك واستكمل مشوارك.

كيف تصبح مليونير من الإنترنت بدون رأس مال

كيف تصبح مليونير
كيف تصبح مليونير

اصبح الانترنت الان احد اهم الاسواق الواسعة التى يمكنك جني المال منها بعدة طرق مختلفة يمكنك اختيار منها ما يناسب قدراتك ووقتك وفي الربح من الانترنت اجابة سؤال كيف من الممكن ان تصبح مليونير بدون راس مال؟ فيمكنك تحقيق ذلك والحصول على ارباح حقيقية منها مثل:

  • انشاء قناة يوتيوب: هى الطريقة الاشهر على الاطلاق والاكثر جنيا للاموال وقد حقق منها الكثيرون ملايين الدولارات وهى لا تحتاج الى رأس مال كل ما عليك فعله بعد انشاء قناة اليوتيوب الخاصة بك هو تصوير الفيديوهات ورفعها عليها وعندما تحقق المشاهدات يمكنك فتح حساب ادسنس عليها وتحقيق الارباح من خلالها والحصول عليها من خلال واحدة من طرق الدفع المتعارف عليها.
  • انشاء موقع او مدونه: يمكنك ايضا عمل موقع مجاني على الانترنت لكتابة المقالات وتدوينها عليه وتحقيق الربح من خلالها من حساب ادسنس ايضا او انشاء موقع لتقديم بعض الخدمات الالكترونية وتحقيق الارباح من خلالها.
  • التسويق الالكتروني: هى احد اشهر طرق الربح من الانترنت فكما نعلم ان من اكثر المجالات ربحا هى التجارة وتعتبر التجارة على الانترنت اكثر مرونة حيث انها لا تحتاج الى رأس مال كبير بل يمكنك البدء بأقل مبلغ مالي معك وذلك عن طريق انشاء صفحة او جروب على احد مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وانستجرام وواتس اب ويتم ذلك بصورة مجانية ثم قم بعرض المنتجات التى تتعامل فيها عليها سواء كانت منتجات خاصة بك ام لغيرك وبعد ان يحجزها العملاء تقوم بشرائها من المصدر واعادة بيعها للعملاء والفوز بفارق الربح وهنا ميزة كبيرة وهى قصر دورة المال التى تمكنك من استخدام هذه الارباح لتوسيع مجال عملك كما يمكنك الاشتراك فى احد مواقع التسوق او التسويق بالعمولة مثل جوميا وامازون.
  • ان تصبح انفلونسر: الانفلونسر وهو الشخصية المؤثرة التى يكون لها عدد كبير من المتابعين والتى تؤثر فى اراء الناس وذلك من خلال انشاء صفحة خاصة بك ثم نشر بوستات عليها وجمع العديد من المتابعين وبعد تحقيق شهرة كبيرة يتم استخدام هذه الصفحة فى الدعايا والاعلان لبعض المنتجات بمقابل مادي كبير.
  • الكورسات والدروس التعليمية: اذا كانت لديك اى نوع من انواع العلم يمكن ان تقدمه للناس فيمكنك الربح من خلال هذا العلم خاصة بعد انتشار جائحة كورونا واتجاه معظم الناس الى التعليم الالكتروني فيمكنك عمل كورسات تعليمية حصرية عن طريق تسجيل فيديوهات وعمل ملفات خاصة بالمادة العلمية التى تعرفها وبيعها لمن يريد وهذا الامر جنى من وراءة كثير من الناس اموالا طائلة.
  • تطوير المواقع والتطبيقات: يمكنك ايضا العمل كمطور لمواقع الانترنت او تطبيقات الموبايل ويمكنك البدء فى هذا المجال والعمل على تطوير نفسك شيئا فشيئا وبعد ذلك يمكنك انشاء شركتك الخاصة بك والتى تعمل فى هذا المجال والذى يكون المقابل المادى له مرضي جدا.

متى يطلق عليك مليونير

يطلق هذا المصطلح على الشخص الذى تتخطى ثروته مليون عملة من عملة بلاده ولكن هذا كان قديما حيث كان عدد قليل من الناس هم من ينطبق عليهم هذا الامر اما الان فكثير من الناس اصبحوا تتخطى ثروتهم هذا الرقم لذلك لم يعد للكلمة صداها مثل ذى قبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى