افضل المشاريع فى مصر الان

هناك الآلاف من المشاريع المربحة التي يمكن البدء فيها ولكن يوجد مشاريع تكون أفضل من غيرها فعند التحدث عن افضل المشاريع فى مصر الان سوف نجد عدد كبير جدا من المشاريع يمكن أن يتم إقامته في جمهورية مصر العربية في خلال الفترة الحالية حيث يوجد مشاريع صغيرة مربحة جدا ومشاريع تجارية كبيرة تحقق ربح هائل فأي شخص يمكنه أن يبدأ مشروع خاص به في أي وقت ولكن أهم شئ قبل بدء المشروع هو عمل دراسة جدوي للمشروع حتي ينجح مشروعك وتحقق منه أرباح طائلة.

افضل المشاريع الناجحة في مصر

افضل المشاريع فى مصر الان
افضل المشاريع فى مصر الان
يوجد العديد من المشاريع التي يمكنك أن تبدأ في أي منها في جمهورية مصر العربية وفيما يلي توضيح إلي مشاريع جديدة ومبتكرة في مصر:-
  1. مشروع تربية الأرانب:- كل ما تحتاج إليه في هذا المشروع هو مكان واسع وليكن في البداية سطح منزلك واشتري بعض من بطاريات الأرانب ويمكنك أن تشتريها مستعمله حتي تكون بتكلفة أقل وبعدها تقوم بشراء أرانب صغيرة وتربيها وتبيعها وهذا المشروع يعتبر من أكثر المشاريع ربحا في مصر.
  2. مشروع جيم رياضي:- إذا كنت تمتلك منزل كامل ولديك بدروم فيه يمكن أن تبدأ الجيم في بدروم المنزل وتشتري بعض من الأجهزة الرياضية وتعلن عن الجيم علي مواقع التواصل الاجتماعي من خلال التسويق الإلكتروني وتقوم بعمل عروض للمشتركين حتي تحصل علي أكبر عدد من المتدربين في الجيم ويمكنك أن تتعرف علي كافة المعلومات عن كيفية بدأ مشروع جيم رياضي وتحقيق أرباح هائلة اضغط هنا.
  3. مشروع محل عطور: الاتجار في العطور يعتبر مشروع مربح جدا ولكن يجب عمل دراسة جدوي للمشروع أولا قبل البدء فيه وللتعرف علي كل ما يخص مشروع محل عطور اضغط هنا.
  4. مشروع مغسلة سيارات: أي شخص يمتلك سيارة دائما ما يذهب بها إلي المغسلة ليقوم بغسلها وتنظيفها وهذا المشروع مربح جدا وخاصة عندما تقيمه في مكان لا يوجد فيه أي مغسلة سيارات عندها سوف تجد إقبال كبير عليك والأفضل أن تكون المغسلة علي شارع رئيسي وليست في شارع جانبي حتي تجذب أكبر عدد من الزبائن.
  5. مشروع محل ملابس حريمي واطفال: يعتبر محل الملابس هو واحد من أكثر المشاريع المحققة للربح فإنه يعتبر من المشاريع الصغيرة المربحة بنسبة 300 فعند التساؤل كيف اجهز محل ملابس يكون كل ما عليك هو استئجار محل والتعاقد مع أي من مصانع الملابس الحريمي والأطفال لتوريد الملابس إلي محلك.
  6. مشروع محل ملابس شباب: جميع الشباب تعشق التغير المستمر ودائما ما يقومون بشراء الملابس الجديدة في بداية مشروعك استأجر مكان صغير ولكن بديكور جذاب فالشباب أكثر ما يجذبهم هو ديكور المكان وتعاقد مع أحد المصانع لتوريد الملابس إليك.
  7. مشروع محل ملابس رياضية: عند التفكير في هذا المشروع سوف تجد أنه مشروع مربح جدا ونسبة الخسارة فيه تكاد تكون منعدمة حيث أن الجميع دائما ما يقوم بشراء ملابس رياضية جديدة.
  8. مشروع مستلزمات طبية: هذا المشروع مربح جدا ولكن قبل أن تبدأ فيه يجب أن تجري دراسة جدوي بشكل مفصل حتي تضمن حصولك علي الأرباح بسرعة ويمكنك أن تطلع علي كافة تفاصيل بدء مشروع مستلزمات طبية من خلال الضغط هنا.
  9. مشروع تسمين العجول: كل ما عليك هو شراء قطعة أرض صغيرة وإذا كان لديك منزل وبه مساحة كبيرة فارغة من الممكن أن تنشأ حظيرة عجول فيه وتبدأ في تسمين العجول وبيعها ومع الوقت وتحقيق الأرباح سوف تتمكن من أن تكبر مشروعك.
  10. مشروع مكتبة: المكتبة هي من أكثر المشاريع المضمونة الربح فكل ما عليك هو شراء محل وليكن صغير وشراء أدوات المكتبة بكميات قليلة وبعدها تكبر مشروعك ويمكنك أن تطلع علي طريقة بدء ونجاح مشروع مكتبة من خلال الضغط هنا.
  11. مشروع تربية الدواجن: يمكن أن تبدأ هذا المشروع من المنزل سواء في الحديقة الخلفية للمنزل أو فوق سطح المنزل وتربي الدواجن وتبيعها في البداية للجيران والأصدقاء وبعدها سوف تصبح معروف ويطلب منك الجميع ولكن يجب أن تكون علي دراية بأحدث اسعار الدواجن اليوم في كل يوم.
  12. مشروع توزيع المواد الغذائية: كل ما تحتاج إليه هو سيارة لنقل المواد الغذائية ومن الممكن أن تبدأ مشروعك بسيارة واحدة فقط وللتعرف علي تفاصيل هذا المشروع وكيفية نجاحه والحصول علي أرباح هائلة اضغط هنا.

أفضل المشاريع في الريف

إذا كنت تقيم في أي قرية من قري الريف المصري فهناك عدد كبير من المشاريع الذي يمكنك أن تبدأ فيها وفيما يلي توضيح إلي مشاريع مربحة جدا في الريف المصري:-
  1. تربية الحمام.
  2. تربية البط.
  3. تربية الوز.
  4. تربية الأرانب.
  5. محل بيع الأعلاف.
  6. محل بيع بذور.
  7. محل حدايد وبويات.
  8. بيع شتلات زرع.
  9. تربية الأرانب.
  10. تربية المواشي.
  11. تسمين العجول وبيعها.
  12. صناعة السجاد.
  13. تربية الدواجن.
  14. مشروع تربية المواشي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى