مشاريع صغيرة

أفضل ماكينات صغيرة تدر ارباحا

هل سمعت من قبل عن ماكينات صغيرة تدر ارباحا كبيرة من الصين تستعمل في المنزل وكأن لديك مصنع صغير مربح، كل المعلومات الوافية عن هذا المشروع المنزلي نسردها بوضوح خلال السطور التالية، لأن عصرنا الحالي هو زمن منصات العمل الحر والمشروعات المنزلية.

ماكينات صغيرة تدر ارباحا من الصين

انتشرت في الآونة الأخيرة فكرة الماكينات الصناعية المخصصة للمشاريع المنزلية والتي يكون سعرها في حد ذاته رخيص الثمن أو تكلفته مناسبة مع استخدام بعض من المواد الخام، لذلك نقدم لك عزيزي القارئ أمثلة على هذه الآلات التي يمكن استيرادها من الصين بسهولة عن طريق مواقع الانترنت مثل علي بابا، من هنا ومنها:

نوع الماكينة المنزلية

مواصفاتها

صنع الحفاضات المنزليةهذه الآلة يمكن الحصول عليها داخل المنزل لتصنيع الحفاضات بشكل سهل وسريع وبيعها للمتاجر أو للسيدات عن طريق تطبيقات ومواقع الاون لاين.
صنع الطحينة من السمسمجهاز بسيط  وتكلفته ليست مرتفعة للغاية، تستطيع ربات المنازل الحصول عليه وإنتاج عدد كبير من منتجات الطحينة وبيعها للمتاجر والسوبر ماركت أو من خلال الصفحات التجارية على مواقع التواصل الإجتماعي.
صنع زبدة الفول السودانيمن خلال مواقع الشراء الإلكترونية مثل أمازون، يمكن الحصول على هذه الآلة تصنيع زبدة الفول السوداني بشكل طبيعي دون إضافة أي مواد أخرى المعتاد استخدامها في مثل هذه المنتجات.
تصنيع الأكواب الورقية وماكينات الفاكيومأصبحت الحاجة الآن ملحة لاستخدام الاكواب الورقية بدلاً من الأكواب الزجاجية والبلاستيكية وتحتاج الكثير من الأماكن لمثل هذه المنتجات وهنا أيضاً ألة الفاكيوم لصنع المنتجات البلاستيكية مثل أكواب الزبادي، يمكن وضع مثل هذه الآلات في المنزل لأنها ماكينة صغيرة مربحة تدر أرباحا كبيرة.
آلات رش الطلاءهي عبارة عن ماكينات صغيرة او متوسطة الحجم تعمل بالكهرباء أو بشكل يدوي لشراء الطلاء وإعادة دهان الأشياء، مشروع منزلي تستطيع من خلاله جني أرباح كبيرة.
صناعة الجبن المنزليآله واحدة داخل منزلك، تُسهل عليك صنع منتجات الجبن بمختلف أنواعها وتسويقها للمتاجر الكبيرة أو الترويج لها أون لاين وبيعها بالتجزئة.

مصنع صغير في البيت

ماكينات صغيرة تدر ارباحا
ماكينات صغيرة تدر ارباحا

هناك آلات يمكن الحصول عليها داخل المنازل وبدء المشاريع التجارية المربحة وكأنك بنيت مصنع صغير لكن داخل سكنك ومنها:

  1. عصر البذور:
    • هي آله يبدأ سعرها من 3600 جنيه مصري أي بما يعادل 200 دولار أمريكي للحصول على الزيوت الطبيعية من السمسم، العنب، بذور الكتان، اللوز، البندق، فول الصويا وعباد الشمس وغيرها، للإطلاع على الأسعار.
  2. صنع الجوارب:
  3. تصنيع الشباشب:
    • جهاز منزلي صغير، يمدك بإنتاج يومي من الشباشب البلاستيكية والجلدية وتكلفته تبدأ من 6000 جنيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى