20 مشروع لا يخسر 2022

إذا كنت تبحث عن مصدر لزيادة الدخل فيمكنك بدء مشروع لا يخسر ذو ربح يومي، فبإمكانك بدء مشروع محل نسائي نادر ويكون دخله ممتاز أو فتح مشاريع مربحة في القرى باستطاعتك استغلالها لزيادة الربح ورأس المال، وهناك أسس لاختيار المشروع الأنسب لك وذلك علي حسب قيمة رأس مال المستثمر المتاحة والإمكانيات الموجودة.

مشروع لا يخسر في مصر

مشروع لا يخسر
مشروع لا يخسر

نقدم لك عدة مشاريع متنوعة يمكنك استغلالها بطريقة مناسبة والبدء فيها من نقطة الصفر وصولًا إلي القمة، فإذا كنت من الراغبين في تأسيس عملك الخاص فأليك المشاريع الأتية:

  1. التجارة في أعلاف الحيوانات: ويعد مشروع مربح جدًا ومميز ومختلف، حيث من الممكن أن تحصل علي زبائن مستمرين عن طريق التعاقدات التي تتم مع مربيين الدواجن والحيوانات المختلفة.
  2. التجارة في ألعاب الأطفال: حيث يستلزم هذا المشروع رأس مال صغير أو باستطاعتك التطوير في العمل عن طريق شراء كميات كبيرة من الألعاب وتوزيعها علي المكتبات ومحلات الألعاب المختلفة.
  3. مشروع الرحلات الترفيهية: هو واحدًا من أهم المشاريع المميزة التي يمكنك أنشائها باستخدام أقل التكاليف، وهناك بعض الأساسيات التي يجب عليك معرفتها قبل البدء فيه تنفيذه، حيث يعتمد هذا المشروع علي امتلاكك شبكة علاقات اجتماعية كبيرة، ومعرفة دقيقة بالأماكن السياحية والترفيهية، والمقدرة علي توفير أفضل العروض والأسعار.
  4. مشروع وجبات سريعة: يمكنك القيام به بسهولة وبساطة، حيث باستطاعتك صنع كميات من وجبات المنزل والقيام ببيعها لطلاب المدراس والجامعات.
  5. العمل مع أوبر أو كريم: من الممكن أن تقوم باستغلال سيارتك الخاصة وتحويلها إلي مصدر دخل مميز وذلك عن طريق التواصل مع أحد الشركتين، ويمتلك هذا المشروع مميزات عديدة ومختلفة مثل عدم الالتزام بمواعيد عمل معينة.
  6. مشروع راديو أنترنت: وهو بدون تكاليف تستطيع تنفيذه في المنزل أو في موقع تقوم أنت بتخصيصه للمشروع، وتكون مميزاته وتفاصيل أنشائه كالآتي:
    • في مقدرتك تنفيذه بمفردك أو بمشاركة مجموعة من الأصدقاء.
    • يتم من خلالها بث برامج تم تسجيلها مسبقًا.
    • أو القيام ببث برامج مباشرة ومن الممكن أن تحتاج إلي شركاء في هذه الحالة.
    • يجب مراعاة اختيار شقة ذات طابع هادئ لتنفيذ المشروع بها.
    • عليك توفير الأدوات الخاصة بالمشروع.
    • يتطلب المشروع جهاز كمبيوتر و ميكروفون عالي الجودة ووجود خط أنترنت سريع.
    • هناك مستلزمات أخري مثل برنامج تشفير مناسب وبرنامج مشغل صوت لتتحدث من خلاله في حالة البث المباشر أو لبث البرامج المسجلة من خلاله.
    • وأيضًا سيرفر مخصص ليتم استضافة البث عليه ومتوفر بعض السيرفرات المجانية التي يمكنك استخدامها.

مشروع محل نسائي نادر لا يخسر

مشروع لا يخسر
مشروع لا يخسر

هناك عدة أفكار مختلفة لمساعدة السيدات في أنشاء العمل الخاص بهم، وهذا حيث تمتلك السيدات العديد من المواهب التي بإمكانها استغلالها، وهذا غير الطموح والقدرة الكبيرة علي أنجاز العمل وبذل المجهود لتحقيق النجاح، ونقدم لكي عدة أفكار مناسبة لبدء مشاريع نسائية الخاص كالتالي:

  1. صنع حقائب يدوية: صغيرة أو مختلفة الأحجام باستخدام الجلود أو البلاستيك ال canva أو الأقمشة وأنواع الخيوط المختلفة، وتتوافر فيديوهات لمساعدتك في تصنيع الأنواع المختلفة من الحقائب علي موقع اليوتيوب، ويتم بيعها في محل خاص بكي أو من الممكن بيع هذه الحقائب عن طريق التسويق الإلكتروني أو عن خلال بيعها لأحد محلات الحقائب بالاتفاق.
  2. مشروع مأكولات بيتي: هو حل مناسب لمحترفات المطبخ، فتستطيعين القيام بتجهيز أنواع مختلفة من الطعام علي حسب الكمية والطلب، وفي الإمكان تقديم الطعام علي هيئتين المطبوخة والجاهزة للطبخ مع مراعاة فرق السعر بين الأثنين.
  3. صنع الزينة والحلي والإكسسوارات: المختلفة من أقراط وخواتم وسلاسل، فمن السهل صنع هذه المشغولات اليدوية باستخدام أدوات مختلفة مع ابتكار أشكال متنوعة ومراعاة تقديم أسعار وعروض مميزة.
  4. فتح حضانة لرعاية الأطفال: يكون هذا المشروع مناسب لربات المنزل حيث تحتاج السيدات العاملات لوجود حضانة أطفال تهتم بالصغار في وقت العمل أو في أوقات انشغالهم.
  5. بيع المخبوزات والبسكويت: يكون هذا المشروع مربح جدًا في أوقات الأعياد غير أنه مطلوب جدًا في المناسبات والأفراح أيضًا، فتقومين بصنع الكمية المطلوبة من البسكويت أو أي نوع من المخبوزات وبيعه بالسعر المناسب وتكون هذه الخدمة بالطلبيات.
  6. صناعة ديكور الخطوبة: إذا كنتي تمتلكين حس الابتكار وتصميم ديكورات مميزة، فقومي ببدء مشروع إعداد ديكورات الخطوبة وكتب الكتاب، ومن الممكن أن يتطور هذا العمل مع الوقت حتي تمتلكين قاعة مناسبات خاصة بكي ومن تصميمك.

مشروع شتوي مربح دخله ممتاز

هناك مواسم وأوقات مناسبة لكل مشروع وذلك علي حسب البيئة والطلب علي المنتجات فمثلًا في الصيف تزداد الطلبات علي المنتجات الخاصة بالمصايف والسباحة، ولذلك فهناك مشاريع عديدة تتوافق مع موسم الشتاء وتحقق أعلي أرقام المبيعات فيها، ومن المشاريع المناسبة لفصل الشتاء كالآتي:

  1. بيع الملابس الشتوية: وخاصة الملابس الصوف المصنوعة يدويًا والجوارب والقفازات الصوف، ويتميز هذا النوع من الملابس بالأناقة، وبمقدرتك أنشاء العلامات التجارية الخاصة بك من الصفر وذلك عن طريق إضافة لمسة خاصة لتصميماتك.
  2. افتتاح كشك المشروبات الساخنة: وذلك يعد واحد من أكثر المشاريع أهمية الشتوية علي الأطلاق، وكون الجميع بحاجة لقهوة الصباح أو مشروبهم الساخن لبدء يومهم، وعليك اختيار مكان مناسب لتحقيق الأرباح المطلوبة.
  3. توصيل الطلبات للمنازل: يمكنك بدء هذا العمل عن طريق أخذ الطلبات من السوبر ماركت أو الصيدلية أو المطاعم وتوصيلها للمنزل، ويلزم وجود دراجة نارية أو سيارة لبدء هذا العمل، ويلزم رقم للتواصل معه مخصص للعمل.
  4. التجارة في زينة الكريسماس: وهذا لكون فصل الشتاء يحوي علي العديد من الأعياد التي تستلزم زينة الكريسماس، وتكون الكميات المطلوبة كبيرة في هذا الوقت.

مشاريع مربحة في القرى

تختلف نسبة نجاح المشروع بناء علي المكان الذي سيقام فيه، ولذلك اذا قررت بدء العمل الجديد في مكان معين فأول ما عليك فعله هو تحديد احتياجات المكان والإمكانيات التي يمكنك استغلالها، وهناك عدة مشاريع متناسبة لتأسيسها في أماكن القرى والريف كالتالي:

  1. مشاريع زراعة الخضروات: تعتبر زراعة المحاصيل المختلفة مشروع مربح جدًا في داخل القرى، وذلك حيث تتوفر التربة الزراعية التي تدعم تكوين ثمار جيدة.
  2. مشروع بيع أسماك متنوعة: يعد هذا المشروع غير منتشر في الأماكن الريفية، وعند بدء هذا العمل يتم تحقيق أرباح مجدية وذلك مع الحرص علي توفير أسعار متميزة وعروض مستمرة.
  3. مشروع مناحل العسل: وإنتاج كميات من العسل وبيعها للأسواق الكبيرة، وتساعد البيئة الزراعية في نجاح هذه المشاريع.
  4. مشروع تجارة البيض البلدي: تتم هذه التجارة بسهولة في المناطق الريفية حيث تقوم بافتتاح كشك أو محل لبيع وشراء البيض وتوزيعه لأماكن أخري أيضًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى