15 مشروع ناجح 100%

توجد في دولة مصر والسعودية والعراق أكثر من 100 فكرة لتنفيذ مشاريع صغيرة مربحة جديدة ومبتكرة ومن ضمنهم 15 مشروع ناجح 100% في المنزل يدخل ذهب للنساء والرجال باستغلال شقة في مشروع تجاري صغير في مصر سهل ومربح جدًا من البيت ببلاش أو برأس مال بسيط لديكي للعمل في خياطة البوني المنتشرة حاليًا في أزياء الموضة للبنات.

15 مشروع صغير ناجح 100% يدخل ذهب

15 مشروع ناجح 100%
15 مشروع ناجح 100%

يعلم جميع الشباب في وقتنا الحالي أن الوظيفة أو الشهادة لا تأكل عيش لذلك يتجهوا إلي البحث عن أفضل المشاريع الصغيرة الناجحة التي بإمكانهم أن يقوموا بتنفيذها من خلال رأس المال البسيط الذي معهم سواء كان تحويشه العمر أو أنك داخل في جمعية لتحصل على مبلغ مناسب لتنفيذ المشروع، لذلك قدمنا لكم سابقًا مقالات كثيرة عن أنواع المشاريع المختلفة وبدراسة جدوى تفصيلية، والآن سنكمل معكم باقي المشاريع التي يمكنك جنى أرباح كثيرة منها كـ 15 مشروع ناجح 100%.

1- مشروع خياطة البوني للبنات

تعشق البنات الخياطة وتصميم أجمل الأزياء على الموضة من ملابس حريمي وأطفالي ورجالي وقص وتفصيل بوندانات بطريقة سهلة وسريعة بالقماش المفضل عندك كالقطيفة لتغطية الشعر للمحجبات خاصة في فصل الشتاء وأيضًا صنع وخياطة توريان وبوني تركي بخرز أو ملمع أو منقوش أو سادة وبأشكال أخرى مختلفة، وهو مشروع جديد ناجح تفضله الكثير من النساء.

2- مشروع تصدير البرتقال إلي دول العالم

البرتقال نوع من الفواكه المحببة لدى الكثير سواء الصغير أو الكبير نظرًا لفوائده المتعددة “كفيتامين C“، فهو يدخل في إعداد أنواع كثيرة من العصير وفي صنع قالب البرتقال والمهلبية اللذيذة، لذلك يعد مشروع ناجح جدًا في العالم لإنه يمكن إدخاله ضمن فتح مشروع كافيه أو محل عصير.

3- مشروع بيع الخضار في الطريق

هذا المشروع ناجح جدًا بسبب زيادة الطلب عليه من قبل الناس سواء ربات البيوت عند خروجهم إلي التسوق أو الموظفين عند رجوعهم من العمل، فالخضروات والفواكه متعددة منها (الخيار والطماطم والليمون والبصل والخس وورق العنب والجزر والثوم والفلفل إلخ) لذلك لا غنى عنها في كل بيت لأنها عامل أساسي في إعداد الطعام.

4- مشروع محل فراخ ناجح

يعمل به النساء أكثر من الرجال لإن السيدات تقوم بتربية الدواجن بأنواعها البلدي والحمراء والبيضاء في المنزل بهدف فتح محل وبيع هذه الدواجن فيه ولكن يجب أن يكون المحل نظيف دائمًا هو وتنظيف الفراخ قبل بيعها لتكسبي الناس وتستفيدي من فلوس بيعها في المعيشة ومن البيض في بيعه أو أعداده بالطرق المختلفة لأسرتك.

5- مشروع تجارة الأسمنت والحديد ومواد البناء

شركات المقاولات تحتاج دائمًا إلي مواد البناء اللازمة من (الطوب الأحمر، شكارة الأسمنت، الحديد، الرمل، إلخ) لتنفيذ إنشاء أي بناء مطلوب منك سواء منزل أو شركة أو مؤسسة أو مستشفي، فهو من المشاريع الكبيرة وذات ربح عالي في دول العالم المختلفة.

6- مشروع ماكينة الحفر على الخشب

يحتاج إلي صاحب موهبة وخبرة شديدة في أعمال الحفر على الخشب سواء يدويًا أو بالليزر لكي تتمكن من تنفيذ طلبات العملاء سواء يحتاجون عمل حفر على الكراسي أو منابر المساجد أو صناديق الملابس أوحوامل المصاحف برسومات ونقوش مميزة وجذابة.

7- مشروع ورشة الوميتال

موضة الخشب صارت قديمة لذلك أثناء تجهيز شقق العرسان أو مشروع تجاري كالكافية فهذا يحتاج إلي اختيار أفضل الديكورات الجميلة بتصاميم مختلفة من الالوميتال سواء لشبابيك ألبلكونه والغرف أو المطابخ عند تنفيذ مشروع محل شاورما مثلًا.

8- مشروع معرض أجهزة كهربائية مربح

عزال أي عروسة لا يخلو من الأجهزة الكهربائية التي يريدها كل منزل سواء (الثلاجة، البوتاجاز، الفرن، المكنسة الكهربائية، مراوح توشيبا، إلخ) لذلك هو مشروع يتم عرض هذه الأجهزة به بسعر مناسب أو يتم بيعها أون لاين على مواقع التسوق المختلفة بهدف جنى الكثير من الأموال.

9- مشروع صناعة المخللات في المنزل

يمكن لربات البيوت استغلال أوقات الفراغ في المنزل بصنع أنواع متعددة من المخللات التي يحبها الكثير على سفرة الطعام بجانب الأكلات الشهية كمخلل الخيار والقرنبيط والبصل والزيتون وغيرها الكثير وتعبئتها في أكياس بلاستيك أو برطمانات ثم بيعها بأسعار مريحة تناسب الجميع.

10- مشروع موقع بيع تابلوهات مودرن أونلاين

لا يخلو أي منزل من الديكورات سواء ساعات الحائط أو براويز القرآن الكريم والتحف المتنوعة وأيضًا التابلوهات الخشب الكلاسيكية المودرن التي يمكن شرائها أون لاين لنزين بها كديكور للحوائط في غرف الشقة والصالون.

11- مشروع محطة بنزين

يقام هذا المشروع في جميع البلاد بشرط أن يكون على الطرق أو المواقف وبإجراءات قانونية لإن العربيات والتكاتك والموتوسيكلات والشاحنات الكبيرة تحتاج إلي تمويل دائمًا، فممكن أثناء سيرهم بالسيارات تتعطل بسبب عدم وجود البنزين ولكن بوجود هذا المشروع أمامك ستكون عثرت على الحل ببساطة.

12- مشروع بيع بطاقات الشحن بالجملة

مشروع صغير ناجح جدًا لإن الشحن لا غنى عنه في وقتنا الحالي وبسبب التطور التكنولوجي والاتصالي الذي نقابله دومًا، فبإمكانك تنفيذه في مشروع سوبر ماركت أو كشك أو مشروع محل موبايلات وأن يكون معاك ماكينة لتطلع لك البطاقات سواء كروت لشحن الهاتف أو النت أو الفواتير المختلفة.

13- مشروع مدينة ملاهي أطفال

الأطفال أحباب الله، الملاهي يحبها الأطفال جدًا ونحن الكبار نحبها أيضًا لذلك خذ أطفالك دائمًا كل أسبوع فسحة إلى الملاهي للترفيه عن نفسهم، وهو مشروع ناجح جدًا أثناء الدراسة واشتراك الأطفال في طلوع الرحلات والتنزهات الجميلة، فمن منا لا يعشق اللعب بالألعاب المختلفة ودخول بيت الرعب وغيره الكثير.

14- مشروع بيع مشايات رياضية عبر الإنترنت

تعانى الكثير من الفتيات من مشكلة السمنة المفرطة والوزن الذائد لذلك يقومون البعض بإتباع حميه غذائية لإنقاص وزنهم ويلجئون إلى عمليات التكميم وغيرها والبعض الآخر يبحثون على الويب عن مشايات رياضية بأسعار ملائمة لهم لشرائها في منزلهم بدلًا من الذهاب دومًا إلي صالات الجيم وصرف الكثير من المال.

15- مشروع تقديم خدمات التنظيف

خدمات التنظيف هي طقم عمال نظافة بتكون تبع شركات في البلاد المختلفة مثل المغرب ومؤسسات خاصة بمستلزمات ومعدات لتطهير وتنظيف المنازل من الحشرات التي يعانى منها الكثير وخاصة في فصل الصيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى