+35 مشروع مربح براس مال 50000 جنيه و أرباح ضخمة جداً

نستعرض هنا أكثر من مشروع مربح براس مال  يمكن تحقيق ارباح ممتازة من خلال اى منهم شهرياً مع العلم ان كافة المشاريع الصغيرة او المتوسطة او الكبيرة يشترط ان تتوافر عناصر الربحية والنجاح لها حتى يتمكن من يستثمر بها من تحقيق النجاح وهذا بعد مشيئة الله عز وجل لهذا فإن اعداد دراسة جدوى لمشروعك قبل ان تبدأ تنفيذه على ارض الواقع او تقوم بتقديم وقت او مجهود او مال حيث ان تجهيز الدراسة سيوضح لك معالم السوق والتكاليف الخاصة بمشروعك والارباح المحتملة وكذلك العقبات التى قد تواجه مشروعك وجميعها عناصر مهمة للغاية.

مشروع مربح براس مال 50000 جنية
مشروع مربح براس مال 50000 جنية

ما هو أفضل مشروع مربح براس مال 50000؟

على الرغم من ان تحديد احد المشروعات على انه مشروع مربح او غير ذلك ليست متوقفه نهائياً على المبلغ الذي سيتم دفعه كتكلفة للمشروع كما انها غير متوقفه على ما اذا كان المشروع كبير او صغير حيث ان هناك عوامل اخرى اهم على سبيل المثال هامش الربح الذي يتم جنيه من خلال المبيعات سواء كان المشروع تجاري او مشاريع تصنيع كما ان هناك عامل آخر مثل تعداد المبيعات ومدى الحاجة للمنتج الذي يتم تقديمه للجمهور ومدى استمرارية الطلب عليه والكثير من الاشياء الاخرى ومع ذلك فهناك بعض المشاريع التى يتوفر بها هذه العوامل مع التكلفة المتوسطة لها ومن اهمها المشاريع الـ30 المتواجدة فى هذه الصفحة حيث يمكنك الاستثمار بها لو كان معاك 50 الف جنيه وعاوز تعرف تقدر تعمل بيهم ايه؟ اليك قائمة تضم أفضل مشاريع مربحة براس مال 50000 وهي كالتالي:

1. مشروع محل جوالات

محلات الموبايلات من المشاريع المربحة جداً خاصة مع كثرة الطلب على متطلبات واحتياجات الموبايل فلا يوجد شخص تقريباً لا يستخدم الموبايل وبالتالى يمكن ان تقدم من خلاله خدمات كثيرة مثل صيانة الموبايل وبيع الاكسسوارات بمختلف انواعها بالاضافة الى توفير الشحن ودفع الفواتير ولا يحتاج المشروع الى رأس مال اكثر من 50000 لتتمكن من ان يكون لديك مشروع مثل هذا.

2. مشروع مصنع ملابس

مصانع الملابس مختلفة الحجم كلياً وذلك تبعاً لنوعية الملابس التى يتم صناعتها على سبيل المثال يمكنك ان تتخصص فى قطعة معينة من الملابس مثل التيشرت او البنطلون او الاسكارف او حتى البدي وهى صناعة غير مكلفة كما يمكن ان تبدء مصنعك بعدد ماكينات اقل وعماله اقل ومن ثم تبدء فى تطوير مشروعك فيما بعد لكن فى البداية فيعد مشروع مربح براس مال 50000 ممتاز جداً خاصة ان العائد من صناعة الملابس كبير فعلياً.

3. مشروع تعبئة مواد غذائية

تعبئة البقوليات من ارز وفول وعدس يمكن ان يتم فى مساحة صغيرة جداً وبإستخدام ماكينة يمكنها ان تنتج كميات كبيرة من المواد الغذائية المغلفة وايضاً التكلفة الاجمالية للمشروع بسيطة فعلياً ويمكن ان يقوم بتشغيل هذه الماكينة شخص واحد كما سعرها فى المتناول ويوجد منها انواع عديدة متطورة يمكنها ان تحدد وزن العبوات واعدادها وكل شئ بسهولة كبيرة ولهذا هو مشروع أكثر من رائع.

4. مشروع مكائن البيع الذاتي

ماكينات بيع المنتجات الغذائية تلقائياً مثل الكيك والبطاطس المقلية وكذلك ماكينات بيع المشروبات والقهوة واللبان يمكن ان تجني الكثير من المال اذا تم اختيار اماكن مناسبة يمكن من خلالها تحقيق دخل متميز ويمكن استغلال رأس مال 50 الف فى شراء ماكينات بيع ذاتي وكذلك البضائع التى يتم وضعها فى الماكينات ويمكنك ان تعتمد على الاماكن التى يتواجد بها جمهور كبير مثل الجامعات والشركات والمصالح الحكومية.

5. مشروع مصنع اكياس بلاستيك

انشاء مصنع لتصنيع شنط واكياس البلاستيك قد يمكنه ان يحقق الكثير من الارباح الرائعة وبالتالى يمكن الاعتماد عليه كمصدر للدخل الشهري ويمكن ان تبدء المشروع عن طريق استخدام ماكينات مستعملة فى بداية الامر كما يمكنك ان تشتري الماكينات الجديدة بالتقسيط ثم تقوم بدفع الاقساط بمجرد ان تبدء فى تحقيق الارباح من المشروع او يمكنك ان تعتمد فى بداية الامر على الماكينات الاساسية فقط لتتناسب مع رأس المال المتوفر لديك.

6. مشروع محل اكسسوارات سيارات

يمكنك ان تفتح مشروعك الخاص لبيع اكسسوارات السيارات وبعض القطع الخفيفة التى تحتاج اليها السيارات بمختلف انواعها وهو الى حد كبير مشروع مربح جداً حيث يزداد الطلب على الاكسسوارات مع ازدياد الطلب المستمر عليها وكذلك مع كون اكسسوارات السيارات من الاشياء الاستهلاكيه فهناك حاجة اليها مستمرة حتى ان السيارات نفسها تزداد بشكل كبير وما يحتاج اليه المشروع من رأس مال يعد مناسب جداً لأن نضمه الى افضل مشاريع مربحة براس مال 50000.

7. مشروع كافية

ليست فقط تكلفة مشروع الكافيه مناسبة لأن يكون هنا لكن ايضاً مدى الربحية التى يتم تحقيقها من خلال المشروع كبيرة والتى تنتج من خلال هامش الربح الكبير الذي يتم تحقيقه من الفارق بين متطلبات او تكاليف التشغيل وبين اسعار البيع النهائية للجمهور بالاضافة الى عدد المستهلكين الكبير الذي يستهدفه هذا المشروع.

8. مشروع محل لحوم مجمدة

محلات اللحوم المجمدة يمكنها تحقيق ارباح طائلة شهرياً وبشكل خاص مع كثرة الطلب عليها بإختلاف انواعها فضلاً عن ان التكلفة الاجمالية للمشروع ليست كبيرة حيث ان استخدام مبلغ خمسين الف جنيه فى مشروع كهذا مهما كان موقعه يعني انه سيكون محل كبير وبمستوي جيد.

9. مشروع قطع غيار تكاتك

ارتفاع عدد التكاتك بشكل يومي فى كافة الدول وهذا بكل تأكيد احد اهم اسباب تحقيق الارباح من خلال المشروع خاصة اذا كان لقطع الغيار مع الاكسسوارات ويمكننا بكل تأكيد ان نضع فى الاعتبار الميزة الاهم وهي امكانية ان يكون المحل الخاص بك ممتلئ تماماً بقطع الغيار والاكسسوارات بإستخدام ما لديك من رأس مال.

10. مشروع محل هدايا واكسسوارات

اختيار مكان مناسب لمشروع محل الهدايا والاكسسوارات يعني جني الكثير من الارباح وتحقيق الهدف الاهم من خلال المشروع وبشكل عام تعتبر هذه الهدايا بسعر الجملة رخيصة جداً ويمكن شراء كميه كبيرة منها بإستخدام رأس مال المشروع لكن تحقيق الربحية الكبيرة من خلال هذا المشروع معتمدة كلياً على المكان الذي يتم فتح المشروع به لهذا حاول ان تستثمر أكثر فى المكان.

11. مشروع محل لبيع أدوات المطبخ

عبارة عن محلات تحتاج دراسة جدوى في مصر بنظام أخذ توكيل وبتكلفة وطريقة تصميم فرش معينة واختيار اسم مميز لتجارة الكماليات ولبيع أدوات رفايع المطبخ المنزلية البلاستيكية سواء بالإسكندرية أو في البحرين وبغداد ودبي وسلطنة عمان وجده واسطنبول، أيضًا يتم البيع أون لاين بخمسة على سبيل المثال أو بالأسعار المرتفعة أو الرخيصة بالجملة.

12. مشروع التجارة في بيع الأكواب الورقية

يلزم لهذا المشروع المربح توفير دراسة جدوى pdf للسوق من أجل التعرف على كم ينتج طن الورق من الأكواب وسعر ماكينة تصنيع كاسات الكرتون وأكواب بلاستيك ومعمل ومصنع شركات بيع تلك الماكينات وآلة صناعة الأكواب الورقية عالية الجودة 130 كوب في الدقيقة واد كنيس “Ouegkniss” للبيع في مصر والجزائر وجده والعراق وتصديرها للعملاء بهدف الحصول على أرباح ضخمة وهائلة.

13. مشروع تجارة الأسمنت والحديد ومواد البناء

التجارة بمشروع محل نقل مواد البناء والسباكة من بيع حديد الكريتال للتسليح والاسمنت في السعودية مربحة جدًا، فبدأ بالتعرف على تجار الجملة وجمع عدد عمالة بسيط ثم يمكنك بعد ذلك التوسع للأستفادة من فوائد وأرباح ذلك المشروع.

14. مشروع مطعم شاورما

يوجد في الكثير من البلاد والتي منها مصر والسعودية والرياض وسوريا إلخ، يحتاج إلي أفضل معلمين لصنع الشاورما والهوامير والفطاير وبيعها جاهزة، فاعمل دراسة جدوى جيدة للمشروع شاملة تكلفة افتتاح وإنشاء مطعم صغير والدخل والأرباح والمعدات “أسياخ” ومساحة المشروع وهذا هو الوصف المطلوب.

15. مشروع تجارة الأسماك

انصحك بتجارة بيع الأسماك الطازجة والمجمدة في سوق عام أو منطقة يتواجد فيها عامة الناس سواء بمحل أو بدون مكان، ولبدء هذا المشروع يجب التعرف على أماكن البيع بالجملة أو بالتقسيط وأخذ رخصة نقل الأسماك من الثلاجة إلي المطعم.

16. مشروع عربة فول

هو عربية بتصميم خشبي تشتري بأسعار وتكلفة ومن أماكن معينة بها احجام قدرة الفول الألمونيوم لتصنيع وبيع سندوتش فول وقرص الطعمية بالمطاعم.

17. مشروع محل فراخ

يتطلب منك مجموعة من الاجراءات والشروط لفتح المحل وهي رخصة ومحل للإيجار مع تصميم ديكور جذاب ومعرفة أسعار المعدات والتكلفة، وذلك كله بهدف تنظيف الفرخة لبيع دواجن مبردة وبروستد طازجة وتوزيعها على المطاعم لصنع فراخ بيضاء مشوية في النهاية.

18. مشروع محل منتجات ألبان

يعد مشروع مربح يلزم تكاليف إنشاء مصنع ألبان وجبن صغير وأسعار معدات وترخيص لأشهر أسماء محلات تصنيع وبديكور مميز لفتح محل بيع الحليب ومشتقاته.

19. مشروع صناعة المسامير

لكل مشروع أهداف ومميزات وعيوب لذلك ضروري عمل دراسة جدوى لتفادى العيوب وهي شاملة عدد المسامير التي ينتجها المشروع وأسعار آلة وماكينات تصنيع مسامير خشابي وقلاووظ وذات سن صاج للبيع.

20. مشروع محل كشري

لا يشترط ان تكون لديك حيث ان هناك مشاريع لا تحتاج خبرة كبيرة فى مجال المطاعم من اجل فتح هذا المشروع خاصة ان عنصر الخبرة يمكن اكتسابه بسهولة من خلال متابعة احد المطاعم لفترة وجيزة لكن الاهم في مشروع كهذا هو ان تكون قادراً على ادارته بشكل جيد وان تختار موقعاً مناسباً يضم عدد كبير من العملاء المستهدفين للمشروع وهو مناسب جداً لرأس المال الذي نتحدث عنه هنا حيث ان مبلغ 50 الف جيد جداً لأفتتاح مشروع محل كشري.

21. مشروع محل منظفات

اذا كان معك رأس مال 50000 فيمكنك استثمارهم فى افتتاح مشروع محل منظفات صغير يدر عليك الكثير من الارباح ويمكنك توسعته مع زيادة الارباح وتستطيع ان تبدأ من خلال مشروع فى قرية صغيرة او فى حي شعبي فجميع المناطق تحتاج الى توافر محل لبيع المنظفات وادوات النظافة.

أفضل مشاريع مربحة برأس مال 50000

اليك قائمة طويلة إضافية من الافكار تضم اكثر من مشروع مربح اذا كان معك 50 الف يمكنك الاستثمار بها وهي كالتالي:

  1. مشروع مطعم مشويات.
  2. مشروع جيم.
  3. مشروع مغسلة سيارات.
  4. مشروع محل ملابس.
  5. مشروع محل ادوات كهربائية.
  6. مشروع سرجة لبيع الزيوت والعطور.
  7. مشروع صحيفة الكترونية.
  8. مشروع محل ادوات صحية.
  9. مشروع تجارة العطور.
  10. مشروع محل عطارة.
  11. مشروع مغسلة سيارات متنقلة.
  12. مشروع محل بطاريات وإطارات.
  13. مشروع محل اكسسوارات سيارات.

زر الذهاب إلى الأعلى