مشاريع صغيرة

10 مشاريع تجارية كبيرة

العديد من الناس يرغبون في إقامة مشاريع مربحة جدا ويوجد أكثر من 10 مشاريع تجارية كبيرة وفي جمهورية مصر العربية يوجد العديد من المشاريع التجارية الصغيرة وغيرها الكبيرة وعند التساؤل عن ما هو أفضل مشروع تجاري صغير في مصر يمكن أن تجد مشاريع تجارية لها مستقبل وتكون مشاريع غير تقليدية صغيرة وتصبح كبيرة بعد ذلك مع كبر المشروع ويذكر أن هناك العديد من افكار مشاريع تجارية صغيرة وكبيرة وتحقق أرباح كثيرة جدا وحتي يربح مشروعك وينجح عليك عمل دراسة جدوي للمشروع.

مشاريع تجارية كبيرة ناجحة في مصر

10 مشاريع تجارية كبيرة
10 مشاريع تجارية كبيرة

هناك العديد من المشاريع المربحة جدا في جمهورية مصر العربية وفيما يلي توضيح إلي عدد كبير من افكار مشاريع جديدة كبيرة في جمهورية مصر العربية:-

  1. مشروع مزرعة أرانب: اشتري مزرعة لتربية الأرانب وليكن فدان أي ما يساوي 4200 متر مربع واشتري بطاريات أرانب وأطعمة الأرانب وأبدأ مشروعك بعدد من 200 إلي 250 أرنب ويذكر أن هذا المشروع هو واحد من أكثر المشاريع ربحا في مصر.
  2. مشروع مزرعة أسماك: هذا المشروع يتطلب منك أن يكون في منطقة مغمورة بالمياه وعليك أن تكون علي دراية كاملة بطرق العناية بالسمك في مزارع السمك من أجل أن تربح في مشروعك.
  3. شركة مقاولات عقارية: يوجد العديد من الأشخاص الذين يرغبون في إيجاد شركة مقاولات لبناء منزلهم أو تشطيب المنزل أو الشقة وخلافه من المقاولات وهذا المشروع سهل جدا ولكن أرباحه كبيرة جدا فهذا المشروع يتطلب منك مكان مبني الشركة ومهندسين ومحاسبين وسكرتارية.
  4. شركة تسويق عقاري: شركات التطوير العقاري هي واحدة من أفضل المشاريع في جمهورية مصر العربية وكل ما يتطلبه منك هو تعلم التسويق والذي يكون بشكل أكبر من خلال السوشيال ميديا أي تسويق إلكتروني.
  5. مصنع ملابس رياضية: عندما يكون لديك مصنع ملابس رياضية عليك أن تهتم بأن تكون بأجود الخامات وتقوم بتوزيع الإنتاج في أكثر من محل ملابس رياضية.
  6. مصنع ملابس حريمي وأطفال: الملابس الحريمي وأيضا الأطفال يكون الأقبال كبير جدا عليها وعليك أن تقوم بتجديد الموديلات بشكل مستمر وتعمل علي توريد الإنتاج إلي أكثر من محل ملابس حريمي وأطفال ومع كبر المشروع يمكنك التعاقد مع شركات خارجية وتوريد الإنتاج إلي خارج جمهورية مصر العربية.
  7. مصنع ملابس شباب: عليك أن تجدد في موديلات مصنع بشكل مستمر ولا تعتمد فقط علي البيع في محلات بيع الملابس الشباب داخل مصر بل عليك السعي للتوريد إلي خارج جمهورية مصر العربية.
  8. مشروع تسمين عجول: عليك شراء مزرعة عجول وليكن علي مساحة فدان أي 4200 متر مربع وابدأ في شراء العجول ويمكن البدء بعدد من 150 إلي 200 رأس من العجول وأهتم بأن تكون الأعلاف جميعها جيدة مفيدة للعجول.
  9. مشروع مزرعة دواجن: يعتبر مشروع تربية الدواجن واحد من ضمن المشاريع المربحة بنسبة 300% في مصر ومن أهم ما تحتاج إليه في هذا المشروع هو شراء مزرعة دواجن وأعلاف للدواجن والاهتمام بهم وتوفير التهوية الجيدة والإضاءة الجيدة.
  10. مشروع مصنع أكياس بلاستيك: هذا المشروع يتطلب منك أن تقوم بعمل دراسة جدوي مفصلة عن المشروع قبل البدء فيه حتي تحصل علي أرباح كبيرة جدا من هذا المشروع ويمكنك الاطلاع علي طريقة عمل مشروع مصنع أكياس بلاستيك من هنا.

ماهو أفضل مشروع تجاري صغير في مصر

كثير من الناس يكون لديه قلق من أن يبدأ مشروع كبير لأنه سوف يضع فيه مبلغ كبير من المال ولكن فيما يلي أفضل ما يزيد عن 10 مشاريع تجارية كبيرة المربحة جدا في جمهورية مصر العربية:-

  1. مشروع مكائن البيع الذاتي.
  2. مصنع كرتون.
  3. مصنع كرتون مضلع.
  4. مصنع ملابس رجالي.
  5. مصنع مسامير.
  6. إعادة تدوير البلاستيكات.
  7. محل بيع موبايلات.
  8. محل بيع حلويات.
  9. مطعم أكلات سورية.
  10. مطعم أكلات شرقية.
  11. مصنع ورق مقوي.
  12. مطعم سمك.
  13. مغسلة ملابس.
  14. مغسلة سيارات.
  15. بنزينة.
  16. كافية متخصص في بيع أجود أنواع القهوة.
  17. مصنع أقلام.
  18. هايبر ماركت وهذا يكون أكبر من مشروع سوبر ماركت.
  19. جيم رياضي.
  20. محل بيع عطور.
  21. مشروع بيع منظفات.
  22. مشروع محل عطارة.
  23. شركة استيراد وتصدير.
  24. مطعم بيتزا.
  25. معرض بيع سيارات.
  26. معرض بيع متوسيكلات.
  27. مصنع مستلزمات طبية.
  28. التجارة في قطع غيار مستوردة للسيارات.
  29. مصنع بيع زجاج.
  30. مصنع ألمونتال.
  31. محل حدايد وبويات.
  32. الاستثمار في الذهب.
  33. مصنع طوب.
  34. معرض بيع أجهزة كهربائية.
  35. محل بيع أدوات منزلية.
  36. معرض بيع أثاث منزلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى