مشاريع ربحها عالي

اذا كنت تفكر في عمل مشروع مربح ليدر لك دخل اضافي او أساسي فهناك مشاريع ربحها عالي فالمشروع الواحد دخله اليومي يتراوح بين 500 او 1000 او 3000 وقد يكون اكثر من ذلك ولكن كيف ابدأ مشروع لا يخسر بمبلغ بسيط هذا ما تناولناه سابقا في افكار مشاريع صغيره مربحه للرجال والنساء واذا كنت تود إقامة مشروع غريب بفكرة مختلفة وغير منتشرة فتوجد مشروعات نادرة ومربحة يمكنك تنفيذ أفكار منها فالأفكار لا تنتهي ويمكنك تحقيق ربح يومي جيد ولكن عيك الاجتهاد والسعي لتحقيق الرزق.

كيف ابدأ مشروع بمبلغ بسيط ويكون ربحها عالي

مشاريع ربحها عالي
مشاريع ربحها عالي

هناك آليات أساسية يجب عليك اتباعها لتنفيذ أي مشروع سواء كبير او محدود ان كان بمبلغ بسيط او كبير وتتمثل هذه الاليات في عدة خطوات تدريجية هي:

  1. اختيار فكرة مناسبة للمشروع.
  2. عمل دراسة جدوي للفكرة التي تم اختيارها لتحديد التكاليف المطلوبة والارباح المتوقعة.
  3. اختيار مكان جيد للمشروع بحيث يقوم هذ المشروع بتلبية طلبات المنطقة المقام بها.
  4. الحصول على ترخيص لمزاولة نشاط تجاري معين تقيمه في هذا المشروع.
  5. وضع خطة تسويقية للعمل فالتخطيط عنصر أساسي للنجاح.
  6. اعداد المكان وتجهيزه بالديكورات والبضاعة والمكن ان كان يحتاج لذلك.
  7. اختيار العمالة المناسبة التي ستساعدك مع مراعاة البدء بعدد قليل من العمال الى ان يستقر المشروع وتبدأ جني الأرباح.
  8. عمل افتتاح جيد لجذب الناس وتعريفهم بالمكان والنشاط الذي يقدمه.

11 مشروع دخله اليومي 3000 واكثر

تعد التجارة من اكثر مجالات العمل تحقيقا للربح فيمكنك عمل مشروع تجاري يكون دخله اليومي يتخطي 3000 آلاف جنيه ويمكنك أيضا عمل مشروعات تجارية خدمية لا تعتمد على بيع السلع ولكن على تقديم الخدمات ويكون ربحها عالي ايضا ومن امثلة هذه المشاريع ما يلي:

  1. مشروع محل ملابس: الملابس احد الأساسيات التي لا يمكن للإنسان الاستغناء عنها فجميع الفئات العمرية تحتاجها بصفة دورية لذا تحقيق الربح منها مضمون بإذن الله وتتميز بأنها لها اكثر من فرع فيمكنك فتح محل ملابس أطفال او محل ملابس حريمي او ملابس شبابي او ملابس رياضية فالمجال واسع يمكنك اختيار أيا منها حسب احتياج المنطقة التي ستقيم بها المشروع وهذا المشروع لا يحتاج الى كثير من العمالة فيمكنك الاستعانة بشخص واحد معك او الاعتماد فقط على نفسك فى البداية.
  2. مشروع حضانة أطفال: وقد شرحنا لكم جميع تفاصيل هذا المشروع في موضوع سابق يمكنك الاطلاع عليه من خلال الضغط هنا وهذا المشروع لا يحتاج الى رأس مال كبير ولكن يحتاج الى العمالة من المدرسات والدادات كما يمكنك التوسع في هذا المشروع بعمل قسم فيه لعلاج مشاكل التخاطب وتعديل السلوك وتأخر الكلام لدى الأطفال كما يمكن استغلال جزء من الحضانة وتخصيصه لعمل كتاب لتحفيظ القرآن الكريم في الفترة المسائية لطلاب المدارس وهذا المشروع ربحه عالي جدا وخاصة في المدن وكل ما عليك هو تطوير نفسك وافكارك ومحاولة ادخال أفكار جديدة ومتطورة الى منظومة العمل بصفة مستمرة.
  3. مطعم وجبات سريعة: قدمنا لكم دراسة جدوي مشروع مطعم صغير للوجبات السريعة بكل تفاصيلها وهو مشروع مربح جدا ولكن عليك حسن اختيار المكان ويفضل اقامته بالقرب من احدى الجامعات او مناطق الشركات او المناطق التجارية وكذلك يجب الاهتمام بالجودة والنظافة مع مراعاة عدم المغالاة في الأسعار وقد قدمنا لكم مشروع محل شاورما كفكرة للساندويتشات والوجبات السريعة.
  4. مصنع أكياس بلاستيك: بعد انتشار استخدام الاكياس البلاستيكية في كل شيء والتكلفة البسيطة لعمل هذا المصنع فإن أرباحه تكون مناسبة جدا ولكن كل ما تحتاجه فقط التسويق الجيد حتى تستطيع فتح سوق لك مع التجار لشراء المنتج منك.
  5. جيم رياضي: يمكنك إقامة مشروع جيم رياضي في القرية او المدينة وتكلفة تجهيزه متفاوتة بحسب المكان الذي ستقوم بفتحه فيه فحسب امكانياتك المادية قم باختيار المكان المناسب وابدأ في تنفيذ هذا المشروع وقم بعمل دعايا وعروض جيدة في البداية حتى يتعرف عليك الناس ويبدأون التعامل معك.
  6. مشروع مغسلة سيارات: يحقق هذا المشروع ربحا عاليا أيضا ولكن يجب اختيار مكان يساعد على ذلك مثل البنزينة او بالقرب من مراكز صيانة السيارات او بالقرب من المناطق الراقية لكثرة اعداد السيارات بها كما يمكنك توفير خدمة إضافية او عملها كمشروع مستقل وهو مغسلة السيارات المتنقلة وهى مناسبة جدا لمن لا يريدون الانتظار في المغسلة فتنتقل انت الى المكان الذين يرغبون بغسل سياراتهم عنده مثل المنزل او مكان العمل وهذه فكرة قد تحقق لك دخلا إضافيا وقد شرحنا لكم جميع تفاصيلها من قبل.
  7. مشروع السوبر ماركت: يعتمد الناس بشكل أساسي على السوبر ماركت او محل البقالة في شراء الكثير من لوازمهم المنزلية لذا كل ما تحتاجه هو إقامة مشروعك في منطقة سكنية وتجهيزه بشكل جيد ويمكنك تحقيق أرباحا جيدة جدا منه وقد قدمنا لكم سلسة موضوعات شاملة عن هذا المشروع بداية من أسماء أفضل سلاسل السوبر ماركت وقائمة أصناف البقالة الى كيفية إدارة حسابات السوبر ماركت.
  8. محل عصير: شرحنا لكم من قبل مشروع محل عصيرات والذي يحقق أرباحا ممتازة خاصة عند اقامته فى أماكن التسوق والترفيه حيث يقبل الناس على شراءه خاصة في أيام الصيف للتغلب على ارتفاع درجات الحرارة.
  9. شركة استيراد وتصدير: تعد من انجح الشركات التي يمكنك اقامتها برأس مال ليس بضخم ولكن تتطلب منك بعض العلاقات ودراسة السوق جيدا وتلبية احتياجاته ودراسة الأسواق المستهدفة بالخارج لمعرفة ما يمكن استيراده منهم او تصديره اليهم.
  10. مطعم فول وفلافل: يحقق هذا المطعم أرباحا طائلة في مصر نظرا لاعتماد فئة كبيرة من الشعب علي الفول والفلافل في افطارهم كل يوم وتعد أرباحه عالية جدا لكنه يحتاج الى جهد كبير الى حد ما كما يحتاج الى الاعتماد على عدد من الايدي العاملة ويتوقف ذلك طبعا حسب حجم المطعم وعدد ساعات العمل به فيختلف الامر من القرية الى المدينة ومن منطقة الى أخرى.
  11. مركز خدمات السيارات: يعد هذا مشروعا ذو أرباحا عالية أيضا لان السيارات تحتاج صيانة بصفة دورية من تغيير للزيت والكاوتش والبطارية وغير ذلك مما يجعل العمل مستمر في مثل هذه المراكز كما انك تحقق أرباحا من الصيانة وقطع غيار السيارات التي يحتاجها العميل وكل ما تحتاجه هو مهندسين وفنيين صيانة ماهرين بالإضافة الى العمالة المساعدة ومكان جيد والأدوات اللازمة للصيانة وبعض قطع الغيار.

مشروع ربح يومي 1000 جنيه

مشروع ربح يومي
مشروع ربح يومي

هناك الكثير من المشروعات برأس مال بسيط يمكنك تحقيق ربح يومي منها يتخطى 1000 جنيه وقد شرحنا الكثير منها تفصيليا لكم في موضوعات سابقة على الموقع سنذكر لك امثلة عليها فيما يلي:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى